اضافه على اكسبرت من اخ جديد لكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اضافه على اكسبرت من اخ جديد لكم

اخي لا تجربو على الحقيقي ابدا لانو هيك غدار وبيخسرك خلص انا ما بدي مساعدة هنا من احد انا لقيت واحد اعطيتيو فلوس وبكرة بيجيبلي اياه جاهز ولو ناوي تشتغل بعدها ببعتلك الكشف والفحص وربنا يسهل طول بالك ولا تطلب من غير الله نحن نريد مساعدة الله ولا احد غيره
    الله كريم يا اخي لا قلق الوضع تمام التمام بأذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة mouasr مشاهدة المشاركة
      اخي لا تجربو على الحقيقي ابدا لانو هيك غدار وبيخسرك خلص انا ما بدي مساعدة هنا من احد انا لقيت واحد اعطيتيو فلوس وبكرة بيجيبلي اياه جاهز ولو ناوي تشتغل بعدها ببعتلك الكشف والفحص وربنا يسهل طول بالك ولا تطلب من غير الله نحن نريد مساعدة الله ولا احد غيره
      الله كريم يا اخي لا قلق الوضع تمام التمام بأذن الله
      ايوالله يااخي انا مهتم فيه من اول مانزلته ومن امس وانا مشغله على الديمو وبالفعل شغله يخوف وارجو منك تبعثلياه بعد التعديل ولااستغني عن نصائحك الله يساعدك ويوفقك ياالنشمي وجزاك الله خير

قسما بالله تعدت خسائري 100 الف دولار من سنتين لليوم وما ضل دورة ما دخلتها ولا شي ما درستو ولكن طلعت بنتيجه وحده ما في غيرها اسأل الله انك تتوجه عليها وما تفكر في اي شي تاني ورح تتذكر كلامي السوق هذا ما الو صاحب ولا بيعترف في اي مؤشر ولا الو لون ولا ريحه زئبق ما تقدر تمسكلو طرف .... فقط لو اردت المتاجرة لا تفكر زي الناس تمييز عنهم بفكر تاني لا تتعب حالك زيي بالتشارتات والخطط الفاضيه اللي تربح يوم وتخسر عشرة ... بناء عليه انا صارلي ثلاثة شهور شغال على الاكسبرت وان شألله وصلت انا عارف منيح اللي بعملو وما في بالاستراتيجية تاعتي ولا شارت في اتجاه وانا صديقو طلع السعر ورا .... نزل ورا رح اكون ظلو ... وانت شوفت بعينك يا خي ما حد حتى كلف نفسو يقول انا جاهز اخدمك ... ان شالله خير وخير عظيم منكون على تواصل ابعتلي اميلك على الخاص لنتواصل لاني ما ناوي ادخل هنا مرة ثانيه وان شالله معرفه طيبه وعسى تكون فاتحة خير بأذن الله

قسما بالله تعدت خسائري 100 الف دولار من سنتين لليوم وما ضل دورة ما دخلتها ولا شي ما درستو ولكن طلعت بنتيجه وحده ما في غيرها اسأل الله انك تتوجه عليها وما تفكر في اي شي تاني ورح تتذكر كلامي السوق هذا ما الو صاحب ولا بيعترف في اي مؤشر ولا الو لون ولا ريحه زئبق ما تقدر تمسكلو طرف .... فقط لو اردت المتاجرة لا تفكر زي الناس تمييز عنهم بفكر تاني لا تتعب حالك زيي بالتشارتات والخطط الفاضيه اللي تربح يوم وتخسر عشرة ... بناء عليه انا صارلي ثلاثة شهور شغال على الاكسبرت وان شألله وصلت انا عارف منيح اللي بعملو وما في بالاستراتيجية تاعتي ولا شارت في اتجاه وانا صديقو طلع السعر ورا .... نزل ورا رح اكون ظلو ... وانت شوفت بعينك يا خي ما حد حتى كلف نفسو يقول انا جاهز اخدمك ... ان شالله خير وخير عظيم منكون على تواصل ابعتلي اميلك على الخاص لنتواصل لاني ما ناوي ادخل هنا مرة ثانيه وان شالله معرفه طيبه وعسى تكون فاتحة خير بأذن الله
          السلام عليكم حاولت ارسلك على الخاص لكن ماقدرت لم اجد الرسائل اخاصه لذلك هذا الاميل يمنع وضع ارقام هواتف او ايميلات في المشاركات او المواضيع و من يخالف ذلك يحصل علي مخالفة ثم ايقاف اذا كرر الفعل مره اخري
          تم تحرير مخالف بواسطه Almsre
          وحاول انت تراسلني على الخاص يمكن ان اجد الرسائل وانا في انتظارك
          التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 06 - 11, 17:11.

اهلا بيك اخي
            اسف علي التاخير في الرد

دلوقتي انا مش فاهم المطلوب بالظبط علشان حد يساعدك
            يعني اختار اما يغلق اسفل خط 50 علي اي خسارة اما يغلق علي خسارة 50 بيب من سعر الدخول لكن المشكله انك عايز الاثنين في نفس الوقت طيب كيف ؟
            عموما انا هشوف لو حد يقدر يساعدك بالموضوع ده هخليه يساعدك ان شاء الله

تقبل تحياتي
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم اخي ماهو رايك لو عملت استوب 50 نقطه هل هذا يكفي وارجوا ان تخبرني افضل فريم

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                اهلا بيك اخي
                اسف علي التاخير في الرد

دلوقتي انا مش فاهم المطلوب بالظبط علشان حد يساعدك
                يعني اختار اما يغلق اسفل خط 50 علي اي خسارة اما يغلق علي خسارة 50 بيب من سعر الدخول لكن المشكله انك عايز الاثنين في نفس الوقت طيب كيف ؟
                عموما انا هشوف لو حد يقدر يساعدك بالموضوع ده هخليه يساعدك ان شاء الله

تقبل تحياتي
                بسيطه اخوي وحصل الخير بس الغضو لجديد بيحس انو منبوذ بهطريقه هاي أمل ان يكون الترابط اكثر بين المشرفين والاعضاء وبارك الله فيك وانا ايضا أأسف لو صدر مني كلام لا يليق بكم ولا هو من شيمتي وعلى العموم حصل الخير
                اخوي بالنسبة للأكسبرت الحمدلله انا عملت اللازم بطريقة ثانية لانو كلامك صحيح والحمدلله النتائج كما توقعتها جميله فوق التصور وبارك الله فيكم
                اكرر اعتذاري وشكري

المشاركة الأصلية بواسطة hamid98 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخي ماهو رايك لو عملت استوب 50 نقطه هل هذا يكفي وارجوا ان تخبرني افضل فريم
                  ان شألله اول ما يوصلني اميلك شو بقدر اخدمك انا حاضر بس ما بقدر انزلو في المنتدى بصراحة لو هم عملو ونجح زي ما عملتو كان الجميع استفاد منو بس انا دفعت فلوس وتعبت فيه بصراحه واذا ما قدرت تأمن الاميل على الخاص هي القاعدة عندك واطلب منهم يعدلولك عليه ويكون للجميع في المنتدى
                  واهلا بيك اخ كريم وعزيز لا تواخذني يا اخي انت اكيد مقدر اللي بقولو

ان شألله اول ما يوصلني اميلك شو بقدر اخدمك انا حاضر بس ما بقدر انزلو في المنتدى بصراحة لو هم عملو ونجح زي ما عملتو كان الجميع استفاد منو بس انا دفعت فلوس وتعبت فيه بصراحه واذا ما قدرت تأمن الاميل على الخاص هي القاعدة عندك واطلب منهم يعدلولك عليه ويكون للجميع في المنتدى
                    واهلا بيك اخ كريم وعزيز لا تواخذني يا اخي انت اكيد مقدر اللي بقولو
                    والله يااخي كتبتلك الاميل لكن امسحوه وحاولت اراسلك على الخاص لاكن ماعرفت على العموم الله يوفقك ويرزقك

المشاركة الأصلية بواسطة hamid98 مشاهدة المشاركة
                      والله يااخي كتبتلك الاميل لكن امسحوه وحاولت اراسلك على الخاص لاكن ماعرفت على العموم الله يوفقك ويرزقك
                      ماهو افضل فريم
                      الملفات المرفقة

شوف اخوي والله حبب اخدمك
                        انا اللي عملتو زي ما قال اخونا المصري تحت الخمسين يقفل العوقد الخاسر والعكس فوق الخمسين
                        بس لجديد في الموضوع اني عملتو تحت خط الخمسين بس بيبيع فقط وما بياخذ اوامر شرا والعكس صحيح فوق الخمسين والله هذا اللي عملتو ممكن يعملو وينزلو والجميع يستفاد منو وبارك الله فيهم ويخلف عليهم ...
                        اخوك : ابو عبدالرحمن

شوف اخوي والله حبب اخدمك
                          انا اللي عملتو زي ما قال اخونا المصري تحت الخمسين يقفل العوقد الخاسر والعكس فوق الخمسين
                          بس لجديد في الموضوع اني عملتو تحت خط الخمسين بس بيبيع فقط وما بياخذ اوامر شرا والعكس صحيح فوق الخمسين والله هذا اللي عملتو ممكن يعملو وينزلو والجميع يستفاد منو وبارك الله فيهم ويخلف عليهم ...
                          اخوك : ابو عبدالرحمن
                          مافصرت الله يسلمك

احد جرب الاكسبيرت هذا ؟؟؟

يعمل...
                            X