توقعات الاسبوع القادم مع شيتوس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توقعات الاسبوع القادم مع شيتوس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...هذا توقعاتي لحركة الاسبوع القادم ل زوج الاسترالي دولار ....و الاسترالي ين :wub:
    الملفات المرفقة
    ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

رد: توقعات الاسبوع القادم مع شيتوس

معلش احتاج لتفسير توقعك يعني الصعود الى النقاط التى حددتها لكن اريد منك ان تحدد اين سيفتح الجاب الجاب ربما يحدد الاتجاه
    انت نسيت نقطة مقاومة مهمة وقوية وهي 0.8995
    انا اتكلم عن الاسترالي دولار
    ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏مْمْڪڼ ترسڷ ‏‏‏‏‏‏‏‏آڷقرآڼ آڷڪريمْ لمن تحب •» ‏‏‏‏‏‏‏‏تخيڷ ڼفسڪ تـمْۈت ۈآڼت ڼآشر هذآ آڷمْـۈقع

القاب يحدث عادة عند اكتمال باترن معين مثلث, قناة ... أو بعد اختراق دعم قوي ويفتح الجاب لاسفل أو بعد كسر مقاومة صلبة طبعا يفتح للأعلا.. كما أنه يمكن اعتباره اذا تشكل بعد باترن كمقاومة للترند النازل او دعم للترند الصاعد وكما ترى أخي فان قد تم باترن مثلث و كسر ترند طويل زائد كسر مقاومة قوية نسبيا 8858. والاتجاه في صعود ولا يوجد أخبار عكس الاتجاه الصاعد ,,حيث القاب غالبا مايكون بسبب بيع على خبر أو ارتداد من الاغلاق الأسبوعي على ارتداد من مقاومة ..فأذن انه إذا فتح قاب سيكون معنا ....بلنسبة للمقاومة التي ذكرتها فقد اخترقها السعر نزولا وصعودا مما يجعلها هشة وحلول مكانها مقاومة أقوى .9080 وهي توافق فيبو 76.4 وتوافق فيبو 100 اكسبانشن حيث ارتد السعر منها 1000 نقطة وهيا هدفي الاول ..و الله أعلم
      الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
        القاب يحدث عادة عند اكتمال باترن معين مثلث, قناة ... أو بعد اختراق دعم قوي ويفتح الجاب لاسفل أو بعد كسر مقاومة صلبة طبعا يفتح للأعلا.. كما أنه يمكن اعتباره اذا تشكل بعد باترن كمقاومة للترند النازل او دعم للترند الصاعد وكما ترى أخي فان قد تم باترن مثلث و كسر ترند طويل زائد كسر مقاومة قوية نسبيا 8858. والاتجاه في صعود ولا يوجد أخبار عكس الاتجاه الصاعد ,,حيث القاب غالبا مايكون بسبب بيع على خبر أو ارتداد من الاغلاق الأسبوعي على ارتداد من مقاومة ..فأذن انه إذا فتح قاب سيكون معنا ....بلنسبة للمقاومة التي ذكرتها فقد اخترقها السعر نزولا وصعودا مما يجعلها هشة وحلول مكانها مقاومة أقوى .9080 وهي توافق فيبو 76.4 وتوافق فيبو 100 اكسبانشن حيث ارتد السعر منها 1000 نقطة وهيا هدفي الاول ..و الله أعلم
        اخي اختراق المقاومة على ما اعتقد يجب الاغلاق فوقها والمقاومة التى ذكرتها انا لم يصلها مند 23/5 /2010 ولم يستطع الاغلاق فوقها انا لا اخالفك الراي
        ولكن تحليلك هذا قد يجعل الناس بشتروا من هنا وانا اؤكد بان هناك مقاومة ربما يرتد منها على الاقل 100 نقطة ارجو ان تكون وصلت المعلومة
        ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏مْمْڪڼ ترسڷ ‏‏‏‏‏‏‏‏آڷقرآڼ آڷڪريمْ لمن تحب •» ‏‏‏‏‏‏‏‏تخيڷ ڼفسڪ تـمْۈت ۈآڼت ڼآشر هذآ آڷمْـۈقع

الاسترالي دولار يتحدد اتجاهه مع اغلاق يوم الاثنين ومنه سيتحدد اتحاه الباوند استرالي

عزيزي لا مشكلة بالمرة ..يجب أن نختلف حتى نتعلم وانا احترم وجهة نظرك جيدا ولكن الفوركس له 100 طريقة ف أنا معاك أنا لضمان الدخول بنسبة نجاح الصفقة 90% انتظار اختراق المقاومة التي ذكرتها وربح أقَل...أما دخولي أنا على نسبة نجاح 80% وربح اكبر فهيا نسب واراء ولكن طريقتي تعتمد على الفيبو أولا ...سيرتد السعر من المقاومة ولو 100 نقطة لكن في تقديري إذا ارتد سيرتد من فيبو 76.4 الارتداد الاقوى

نسيت أنا انبه للاعضاء ان لا يدخلوا لحسابتهم الحقيقية ولكن الديمو للتجربة ....

ألَسْتَ ترَى للدّهرِ نَقضاً وَإبرامَا،
                فهلْ تمَّ عيشٌ لامرئٍ فيهِ أو دامَا
                لقدْ أبتِ الأيامُ إلا تقلُباً
                لتَرْفَعَ ذا عاماً، وَتَخفِضَ ذا عَامَا
                ونحنُ معَ الأيامِ حيثُ تقلبتْ
                فترفَعُ أقواماً وتخفضُ أقوامَا
                فلا توطِنِ الدنيَا محلاً فإنَّمَا
                مُقامُكَ فيهَا لا أبا لكَ أيَّامَا

شرح ممتاز ورائع اخي شيتوس

ان شاء الله نستفيد من تحليلك

بارك الله فيك

بالنسبة لي وخليني أتكلم عن الإسترالي دولار فهو كما قلت أخي أنه في صعود وأنا أتفق معاك في هذه النقطة وأيضاً في الهدف لكن أرى أن الهدف هو 0.9038

بعد ذلك سوف يدخل الزوج في رحلة هبوط متوسطة المدى ثم يعاود الصعود كما تفضلت إلى مستويات عالية.

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                      شرح ممتاز ورائع اخي شيتوس

ان شاء الله نستفيد من تحليلك

بارك الله فيك
                      جزاك الله خير ورأي حضرتكم مهم جدا بلنسبة لنا فنحن مازلنافي طور التعلم ونحن نتنظر ارائكم فينا حتى ولو كانت سلبية للتحليل فهذا أقسم بالله هذا يسعدني جدا لأن تفادي الاخطاء اهم من اكتشاف طريقة جديدة للربح ....بارك الله فيكم

المشاركة الأصلية بواسطة أبو تراب مشاهدة المشاركة
                        بالنسبة لي وخليني أتكلم عن الإسترالي دولار فهو كما قلت أخي أنه في صعود وأنا أتفق معاك في هذه النقطة وأيضاً في الهدف لكن أرى أن الهدف هو 0.9038

بعد ذلك سوف يدخل الزوج في رحلة هبوط متوسطة المدى ثم يعاود الصعود كما تفضلت إلى مستويات عالية.

تحياتي
                        كلامك سليم فانا حددت الهدف على الفيبو تماما ولكن أنا طبعا اضع ال هدف اقل ب 20 نقطةعلى ديلي ولكن وضعته هكذا في الرسم حتى أوضح اني وضعته تبعا للفيبو ...

المشاركة الأصلية بواسطة غزة الجريحة مشاهدة المشاركة
                          معلش احتاج لتفسير توقعك يعني الصعود الى النقاط التى حددتها لكن اريد منك ان تحدد اين سيفتح الجاب الجاب ربما يحدد الاتجاه
                          انت نسيت نقطة مقاومة مهمة وقوية وهي 0.8995
                          انا اتكلم عن الاسترالي دولار
                          كما توقعت الحمدلله لم يكن هناك جاب

النقطه التي ذكرت ودخلة منهاا هي متأخري بعض الشي

نقطة الدخول الفعلية هي من نقطة 0.8850

وارجح نزوله حالين للنقطه واختبار الاختراق منهاا وبعداا يكمل الصعود

هذا ماا نراه ووفقك الله
                            وما من كـاتبٍ إلا سيفنى ويبقي الدهر ما كتبت يداه
                            فلا تكتب بكفك غير شيء يسـرك في القيامة أن تراه

المشاركة الأصلية بواسطة fredoom_23 مشاهدة المشاركة
                              النقطه التي ذكرت ودخلة منهاا هي متأخري بعض الشي

نقطة الدخول الفعلية هي من نقطة 0.8850

وارجح نزوله حالين للنقطه واختبار الاختراق منهاا وبعداا يكمل الصعود

هذا ماا نراه ووفقك الله
                              اهلا وسهلا بيك عزيزي ..قد يكون كلامك صحيحا لكن أنا انتظرت حتى يتم كسر المقومة مع الترند المائل حتى يكون الدخول قوي ...نعم قد يعود السعر للاختبار ولكن سيعود للارتفاع بقوة إن شاء الله ..هذا توقعي والله أعلم
                              الملفات المرفقة

يعمل...
                              X