مشكلتي شباب عند فتح حساب في البنك عشان الفوركس في الامارات مدير البنك خوفني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتي شباب عند فتح حساب في البنك عشان الفوركس في الامارات مدير البنك خوفني

بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب قلت أتوكل واروح أفتح حساب عشان أخصصه للفوركس ومدير البنك صديقي يعني معرفة شخصية والمهم قلت له راح أفتح حساب عشان أقدر أخصصه للفوركس أستلم من خلاله الارباح
    الرجال قال لي: راح تفتح حساب عشان يتم الايداع لك من خلال الحساب الالكتروني من قبل شركات الفوركس .
    قلت له : نعم
    قال : أخي ما انصحك ترى الحين في مشاكل خاصة بتبييض الاموال وأي مبلغ يجيك من برة راح تسأل عليه وراح يتكلموا كثير أحسن لك تنسه هذه الفكرة
    فقلت له: طيب شو الحل
    قال:لازم يكون التحويل بنكي أي من بنك لبنك (بنوك معروفة عالميا) أو ((وأحسن يكون من خلال ويست يونيون))
    أنا مقيم بدولة الامارات....

الحين شباب في حد من الامارات واجهته هذه المشكلة وكيف حلها ومن أي بنك؟

أو لو في شركة فوركس تتعامل بالويست يونين ياريت تخبروني عنها؟

وشكرا

ربنا يديم المحبة

رد: مشكلتي شباب عند فتح حساب في البنك عشان الفوركس في الامارات مدير البنك خوفني

المشاركة الأصلية بواسطة lordsudan مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب قلت أتوكل واروح أفتح حساب عشان أخصصه للفوركس ومدير البنك صديقي يعني معرفة شخصية والمهم قلت له راح أفتح حساب عشان أقدر أخصصه للفوركس أستلم من خلاله الارباح
    الرجال قال لي: راح تفتح حساب عشان يتم الايداع لك من خلال الحساب الالكتروني من قبل شركات الفوركس .
    قلت له : نعم
    قال : أخي ما انصحك ترى الحين في مشاكل خاصة بتبييض الاموال وأي مبلغ يجيك من برة راح تسأل عليه وراح يتكلموا كثير أحسن لك تنسه هذه الفكرة
    فقلت له: طيب شو الحل
    قال:لازم يكون التحويل بنكي أي من بنك لبنك (بنوك معروفة عالميا) أو ((وأحسن يكون من خلال ويست يونيون))
    أنا مقيم بدولة الامارات....

الحين شباب في حد من الامارات واجهته هذه المشكلة وكيف حلها ومن أي بنك؟

أو لو في شركة فوركس تتعامل بالويست يونين ياريت تخبروني عنها؟

وشكرا
    السلام عليكم
    اهلا بيك يا غالي
    بالنسبه لاستفسارك فلا مجال له من الصحة فعندما ترسل لك الاموال من الشركه فهي ترسل عن طريق الحساب البنكي للشركه و ليس من الشركه نفسها بمعني اصح التعامل يكون بين بنكين و ليس شركه و بنك فالبنك الذي يرسل لعملاء الشركة اموالهم هو من يرسل الي حسابك في البنك الذي تمتلك به الحساب الخاص بك

فلا مجال من الصحة في ما قيل

بالنسبه للويسترن يونيون فلا يوجد شركات تتعامل بالفوركس عن طريق الويسترن يونيون
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      اهلا بيك يا غالي
      بالنسبه لاستفسارك فلا مجال له من الصحة فعندما ترسل لك الاموال من الشركه فهي ترسل عن طريق الحساب البنكي للشركه و ليس من الشركه نفسها بمعني اصح التعامل يكون بين بنكين و ليس شركه و بنك فالبنك الذي يرسل لعملاء الشركة اموالهم هو من يرسل الي حسابك في البنك الذي تمتلك به الحساب الخاص بك

فلا مجال من الصحة في ما قيل

بالنسبه للويسترن يونيون فلا يوجد شركات تتعامل بالفوركس عن طريق الويسترن يونيون
      يسلموا أخي طمنتني جزاك الله كل خير وجعلك من أصحاب ليلة القدر

ربنا يديم المحبة

السلام عليكم ورحمة الله
        اي استفسار بخصوص التحويلات من الامارات لشركات الفوركس انا جاهز
        ها هو ايميلي
        يمنع وضع الايميلات في المشاركات او التوقيع

لا اعرف هل وضع الايميل مخالف لسياسات المنتدى ان شاء الله اجد الرد من المشرف

ورمضان كريم
        التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 08 - 17, 21:27.

المشاركة الأصلية بواسطة forexhalal مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله
          اي استفسار بخصوص التحويلات من الامارات لشركات الفوركس انا جاهز
          ها هو ايميلي
          يمنع وضع الايميلات في المشاركات او التوقيع

لا اعرف هل وضع الايميل مخالف لسياسات المنتدى ان شاء الله اجد الرد من المشرف

ورمضان كريم
          يسلموا أخي الكريم وتم أضافة الايميل بس ياريت كان تضع توضيح هنا لكي تعم الفائدة وتحصل على دعوات من الله تعالى
          وايميل نفس لقبي في المنتدى بالتوفيق
          التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 08 - 17, 21:27.

ربنا يديم المحبة

يعمل...
          X