تجربتي مع نيتو تريد netotrade

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: تجربتي مع نيتو تريد netotrade

الله يعوض علينا وعليك يابوناصر كلنا انصب علينا وبمبالغ جامده

الشركات نيتو ترايد والجي تي سي اف اكس واتش اف اكس واتو سي بانك الاربع كلها نصابه

وفهد عبدالله الخبيث هو اللي متزعمها كلها ويدعون ان مقرهم في بريطانيا وانا الأن بصدد البحث عن

محامي وان شاء الله تجي من ربك وتطيح العصابه بشر اعمالها

والله ياخوي العياش ..انا مستعد اسوي اي اجراء او اي شي لمحاربة هؤلاء الخونة اانصاف الرجال .. ابد انت علمني وش بتسوي وانا معك

لا وتخيل من قلة الادب متصلي علي قبل اسبوع .. يقول بدنا نعوض لك خسارتك ونرجع الامور احسن من اول - قلت خلني اسمع - قلت انا معاكم يالله قالو بدنا تدعم الحساب عشان نبدا صفقات --- شف قلة الادب يعني يبي ينصبون علي مرة ثانية

واضف على ذلك كان اخر شي بقي في حسابي اكثر من ثلاثة الاف دولار .. واحد دخل بحسابي عن طريقهم وسوا صفقات الي ان خسرت .. لدرجة اني ماقدر اقفل العمليات ولا اسوي شي في حسابي

يارب يارب يارب يبتليهم في انفسهم حسبي الله عليهم

المشاركة الأصلية بواسطة بوناصر مشاهدة المشاركة
        والله ياخوي العياش ..انا مستعد اسوي اي اجراء او اي شي لمحاربة هؤلاء الخونة اانصاف الرجال .. ابد انت علمني وش بتسوي وانا معك

لا وتخيل من قلة الادب متصلي علي قبل اسبوع .. يقول بدنا نعوض لك خسارتك ونرجع الامور احسن من اول - قلت خلني اسمع - قلت انا معاكم يالله قالو بدنا تدعم الحساب عشان نبدا صفقات --- شف قلة الادب يعني يبي ينصبون علي مرة ثانية

واضف على ذلك كان اخر شي بقي في حسابي اكثر من ثلاثة الاف دولار .. واحد دخل بحسابي عن طريقهم وسوا صفقات الي ان خسرت .. لدرجة اني ماقدر اقفل العمليات ولا اسوي شي في حسابي

يارب يارب يارب يبتليهم في انفسهم حسبي الله عليهم
        اهلا اخي العزيز
        اياك ان تقوم بايداع دولار واحد لديهم فهي شركه نصابة و تحاول خداع العملاء
        تقبل ودي
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم اخي
          انا اتنصب علي ايضا في مبلغ ما استجاب لطلبي بسحب الفلوس و لما كلمتهم واحد منهم سحب 1000 دولار اخري من غير ما يرجعلي و انا معاه علي التليفون

هل تم معك شئ بشانها مع محامي ؟؟

هل سالت محامي ؟

ياريت تقولي عشان لو فيه فايدة اشوف انا كمان محامي و شكرا

شكرا اخى على التحذير

أبشركم انا بعد صرت أحد ضحايهم الفلوس تروح و تجي

بس و الله العظيم لأستلمهم بسهام الليل

للتذكير والتحذير من هذي الشركة النصابة

والله انا مسجل في المنتدى عشان افضحهم اكثر واكثر. انتظروني في موظوع طويل موثق بالصوت والصوره والمستندات .

يعمل...
                X