هتجنن و الله .. حد يساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هتجنن و الله .. حد يساعدني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة انا هتجنن ...

كل استراتيجية اجربها اخسر

والله خلاص فقت الامل

يا ريت اي حد يدلني علي استراتيجية رقمية ولو حتي معقدة

و اجيب منها 30 نقطة يوميا بالكتير اوووي يعني مش عاوز اكتر من كده يا رييييييت

اخوكم محمد

رد: هتجنن و الله .. حد يساعدني

تحيه طيبه أخي الكريم . وكل عام وحضرتك بخير .
    أولا أخي أنا أنصحك نصيحه لوجه الله . لا تعمل على الحساب الحقيقي أبدا أبدا أبدا . حتى تجد الاستراتيجية التي تريحك وتطبقها فتره لاتقل عن شهر على الديمو وتتعود عليها . وبعدين طبقها على الحقيقي .
    ثانيا . أنا أنصحك تشوف موضوع الاستراتيجيات الرقمية بجميع أنواعها للأستاذ غسان . هنا في المنتدى . والله كل استراتيجيه أحلى من الثانيه . أنا متابع معا لكني لحد الأن لم أستقر على أستراتيجيه معينه . ما زلت بجرب .
    ربنا يوفقك ويرزقك من فضله يارب .
    تحياتي .

انا قعدت اكثر من سنه على حساب ديمو وعلى فكره ثلاث ارباع المتاجره اهي اداره راس المال لاتعطي الاستراتيجيه اكبر من حجمها لانه مافيه استراتيجيه تعطيك 100% لو 60% واداره صحيحه انت الكسبان
      وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة ndndnd مشاهدة المشاركة
        تحيه طيبه أخي الكريم . وكل عام وحضرتك بخير .
        أولا أخي أنا أنصحك نصيحه لوجه الله . لا تعمل على الحساب الحقيقي أبدا أبدا أبدا . حتى تجد الاستراتيجية التي تريحك وتطبقها فتره لاتقل عن شهر على الديمو وتتعود عليها . وبعدين طبقها على الحقيقي .
        ثانيا . أنا أنصحك تشوف موضوع الاستراتيجيات الرقمية بجميع أنواعها للأستاذ غسان . هنا في المنتدى . والله كل استراتيجيه أحلى من الثانيه . أنا متابع معا لكني لحد الأن لم أستقر على أستراتيجيه معينه . ما زلت بجرب .
        ربنا يوفقك ويرزقك من فضله يارب .
        تحياتي .
        المشاركة الأصلية بواسطة akuji مشاهدة المشاركة
        انا قعدت اكثر من سنه على حساب ديمو وعلى فكره ثلاث ارباع المتاجره اهي اداره راس المال لاتعطي الاستراتيجيه اكبر من حجمها لانه مافيه استراتيجيه تعطيك 100% لو 60% واداره صحيحه انت الكسبان
        كلام معقول 100%

حاول اخي لا تنتقل بين الاستراتيجيات فهي سبب الخسارة ركز في حاجة وحده واتقنها ثم ابدا مرة بحسابك الحقيقي وراح تشوف الفرق تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة akuji مشاهدة المشاركة
          طيب أخي ممكن توضحلنا الطريقة التي تتبعها لادارة رأس المال .
          حتى نستفيد بارك الله فيك .

المشاركة الأصلية بواسطة ndndnd مشاهدة المشاركة
            طيب أخي ممكن توضحلنا الطريقة التي تتبعها لادارة رأس المال .
            حتى نستفيد بارك الله فيك .
            اخوي انا عن نفسي ادخل بنسبه من 1 الى 3% كحد اقصى والتزم بهالشي لابعد الحدود التغيير من 1 الى 3 ممكن يكون للستوب لوز
            وموشرط انه لازم اعمل صفقه يوميا اهم شي شروط الدخول الصحيحه ابعد عن الشارتات الغير واضحه اوالغير مفهومه الى ان تثبت الرأيه واتابع صفقتي ولا أفكر بشي اسمه مليون قاعد أحاول اني أعيش بالسوق يعني راس المال يظل بالسوق ولا اغامر ولو خسرت جزء من راس المال ما أستعجل تعويضه ولو خسرت ثلث راس المال لا قدر الله اطلع من السوق وارتب اوراقي من جديد واتوكل على الله وادخل مره ثانيه صدقني احنا مو محترفين لا فينا جون ميرفي ولا فينا زنجر كلنا خبرتنا متواضعه في سوق فيه فطاحل فالحذر واجب
            والله يوفقق الجميع ان شاءالله
            وقل ربي زدني علما

حاول تشتغل على نفسك شوي ممكن تطلع بنتيجه
              sigpic

اهلا بك
                اخي انصحك اول باتقان اداره رأس المال و من بعدها تابع الاستراتيجيات القويه بالموقع و سوف تجد الكثير
                تقبل ودي
                بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

يعمل...
                X