الاسباب والمسببات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاسباب والمسببات

ماهي الاسباب التي تؤدي الي عرض البونص من بعض الشركات وخصوصا الشركات التي تحت منتديات الفوركس ؟

ماهي المسببات التي تؤدي الي هذه العوض ؟

ولماذا البنوك لاتعطي مثل هذه العروض ؟

وهل تقلّص عمل بعض الشركات يؤدي بها الي عرض البونص لاستقطاب اكبر عدد من العملاء ؟

عروض البونص حقيقة ام خديعة ؟.........اعرف انه يضاف الي الرصيد !!!

رد: الاسباب والمسببات

اهلا وسهلا بك ابو محمد

عروض البونص انا ارى انها تكون نتيجة للمنافسة بين الشركات كلها وبعضها لجذب الناس اليها ولفتح الحسابات لديها

و للعلم يوجد هناك بنوك تعمل في مجال الفوركس وتعطي بونص ايضا

وانا ارى ان عروض البونص حقيقية وليس خيال او خدعه ولكن مع من يعرف يستفيد منها

شكرا علي الرد

عندما قلت حقيقة ام خدعة

بسبب ان الشركات تفرض وتلزم بعقود معينة قد تصل الي 50 عقد ستاندرد وهو شيء غريب ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمـد مشاهدة المشاركة
        شكرا علي الرد

عندما قلت حقيقة ام خدعة

بسبب ان الشركات تفرض وتلزم بعقود معينة قد تصل الي 50 عقد ستاندرد وهو شيء غريب ؟؟
        كلامك سليم ابو محمد بيكون هناك عقود كثيرة لاخذ البونص ولكن لا تصل الى 50 عقد ستاندرد عزيزي

وانا بقول برده ان مع ادارة راس مال سليمة و دخول بسيط هتحصل على البونص دون عناء حتى ولو بعد فترة طويلة

انا مش بفكّر في البونص اصلا

للاسف هو تسويق من الشركات وبمساعدة من المنتديات لان الاطراف هم ثلاثة انت وانا وغيرنا والطرف الثاني المنتديات والطرف الثالث الشركات

الطرف الاول يركن علي جنب وهم انا وانت ويكون التخطيط والتنسيق والدراسة بين المنتديات والشركات وللاسف الشديد هم ضد العملاء وليس مع العملاء بطرق غير مباشرة .

يعمل...
          X