استراتيجيات مدفونة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استراتيجيات مدفونة

يا اخوان في بهالمنتدى الحلو استراتيجيات رائعة جدا ليش ما بصير اعادة تفعيلها مرة ثانية

رد: استراتيجيات مدفونة

اهلا بك
    انت محق في ذلك وانا اعتقد انه من المفترض ان يتم تفعيل الاستراتيجيات عن طريق تفاعل ومشاركة الاعضاء .
    تحياتي لك
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

للاسف اخي الكثير هنا مدفون ولكن لا يوجد متابعة حتى من المشرفين انفسهم......... شوف كم موضوع تم فتحه وشوف كم سؤال بكون للمشرفين في المشاركات الاخيرة وهي من اشهر ما زالت تنتظر الجواب ... يعني اذا الادراة هنا وعلى راسئهم اخونا الكبير كاشو اراد من الاعضاء فعلا المتابعة واستمرار المواضيع فعليه هو فعلا المتابعة والاجابة عن عشرات الاسئلة والاستفسارات التي ما زالت بلا جواب ولا توضيح.... نحن نعرف التزامات اخونا كاشو وعدم تفرغه ربما وانشغاله كثيرا وقلة الوقت.. لكني ارى اذا اراد للمنتدى هذا ان يصبح ويبقى بالقمة فيجب مضاعفة جهوده... طبعا وجهود جميع الاعضاء الذين كانوا متابعين بصمت مثلي ولكني كما قلت لا اتشجع بوضع الردود هنا وانا ارى ان هناك العشرات من الردود التي لم يرد عليها.
      طبعا هذا الكلام حبا منى لهذا المنتدى ولشخص مديره العام كاشوا الذي لم يقصر ولكننا نطالبه بالكثير.
      بالتوفيق للجميع:045:

من راي

اراء الاداره مب مقصره معانا بالاستراتيجيات ...

وما مقصرين في الاجابه على تسأولاتنا ..

المشكله في الاعضاء نفسهم ... ما يطبقون وما يرونا نتائجهم .. مجرد قرائه فقط ..

لو يطبقون نراح نشوف فعاليه ونتائج كل الاستراتيجيات ..
        :043: ...اللــــــــــهم إنـــــــي أســــألك رضــــــــاك والجنــــــــــــة... :043:

طيب شو هي الاستراتيجيات الدفونة لو سمحت؟؟؟؟؟؟؟؟
          شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
            للاسف اخي الكثير هنا مدفون ولكن لا يوجد متابعة حتى من المشرفين انفسهم......... شوف كم موضوع تم فتحه وشوف كم سؤال بكون للمشرفين في المشاركات الاخيرة وهي من اشهر ما زالت تنتظر الجواب ... يعني اذا الادراة هنا وعلى راسئهم اخونا الكبير كاشو اراد من الاعضاء فعلا المتابعة واستمرار المواضيع فعليه هو فعلا المتابعة والاجابة عن عشرات الاسئلة والاستفسارات التي ما زالت بلا جواب ولا توضيح.... نحن نعرف التزامات اخونا كاشو وعدم تفرغه ربما وانشغاله كثيرا وقلة الوقت.. لكني ارى اذا اراد للمنتدى هذا ان يصبح ويبقى بالقمة فيجب مضاعفة جهوده... طبعا وجهود جميع الاعضاء الذين كانوا متابعين بصمت مثلي ولكني كما قلت لا اتشجع بوضع الردود هنا وانا ارى ان هناك العشرات من الردود التي لم يرد عليها.
            طبعا هذا الكلام حبا منى لهذا المنتدى ولشخص مديره العام كاشوا الذي لم يقصر ولكننا نطالبه بالكثير.
            بالتوفيق للجميع:045:
            اهلا بك اخي الكريم
            نحن على استعداد تقديم ما نستطيع , و ان شاء الله لم نقصر معك او مع اي احد من الاعضاء في يوم من الايام
            تقبل خالص ودي و تقديري
            بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
              اهلا بك اخي الكريم

نحن على استعداد تقديم ما نستطيع , و ان شاء الله لم نقصر معك او مع اي احد من الاعضاء في يوم من الايام

تقبل خالص ودي و تقديري
              لو امكن استراتيجات رقميه:043:

ياليت والله

استراتجيه جميله اوي بارك الله فيك يا اخي

انا لاحظت الكثير من المواضيع المدفونة وحاولت الرد عليها ولكن لم اتمكن من ذلك لأنني غير متأكد من دقة معلوماتي يعني اكو اسئلة مرات يحتاج لها محترف للاجابة عليها
                    اهم المواضيع التي طرحتها خلال هذا الاسبوع
                    ورشة لايجاد الاعدادات المناسبة نتائج الاكسبرت من 100$ الى 80000$ اقل من سنة

ورشة لأيجاد الاعدادات المناسبة لأكسبيرت حول 10 الاف دولار الى 71 مليون دولار بسنتين

انتظروا مني المزيد تابعوني
                    لا بد ان نتوصل الى اكسبرت ناجح في يوم ما

الله ياعطيك العافية

يعمل...
                      X