يورو نيوزلندي تحليل + توصيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يورو نيوزلندي تحليل + توصيه

التحليل مع التوصيه والاهداف ان شاء الله

" اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
    و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

رد: يورو نيوزلندي تحليل + توصيه

وينك يارجال اتحط توصيات من وراي وماتقلي يااخي على الاقل انطينى رنه ونه طنه على الواتس اب مدري شسمه (امزح معاك اخي لاتزعل)
    ياحسافة مالجحت هذه التوصية الا الان ومش عارف ان كانت قائمة ؟ سابحث بالتشارت واشوف ويش السالفة

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
      وينك يارجال اتحط توصيات من وراي وماتقلي يااخي على الاقل انطينى رنه ونه طنه على الواتس اب مدري شسمه (امزح معاك اخي لاتزعل)
      ياحسافة مالجحت هذه التوصية الا الان ومش عارف ان كانت قائمة ؟ سابحث بالتشارت واشوف ويش السالفة
      ابو ياسين الصفقة ماتفعلت الى الان..حسب تحليل الاخ حسام لازم ينزل الزوج الى مناطق 1.6050 على الاقل حتى ندخل شراء والزوج ارتد من 1.6323 الى الاعلى يصحح..
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
        ابو ياسين الصفقة ماتفعلت الى الان..حسب تحليل الاخ حسام لازم ينزل الزوج الى مناطق 1.6050 على الاقل حتى ندخل شراء والزوج ارتد من 1.6323 الى الاعلى يصحح..
        هسه شمدريني اشتم كفى ايدي اني حتى الله وكيلك السبريد 350 (35) يعني من شوفته يقطع النسل
        بس اقول لك اخي هل ياترى ان سعر النقطه لهذا الزوج اكثر من سعر النقطة للكيبل او الزعيم ؟ حتى يستاهل الواحد يتحمل هالسبريد العالي؟ انا اتعلم من الاجابة وليس لي قصد اخر فلااحد يسيء الظن ارجوكم فقد اعذر من انذر

المشاركة الأصلية بواسطة Yassin 25735 مشاهدة المشاركة
          هسه شمدريني اشتم كفى ايدي اني حتى الله وكيلك السبريد 350 (35) يعني من شوفته يقطع النسل
          بس اقول لك اخي هل ياترى ان سعر النقطه لهذا الزوج اكثر من سعر النقطة للكيبل او الزعيم ؟ حتى يستاهل الواحد يتحمل هالسبريد العالي؟ انا اتعلم من الاجابة وليس لي قصد اخر فلااحد يسيء الظن ارجوكم فقد اعذر من انذر
          هههههههههههه صحيح سبريده عالي عندك محمطم الرقم القياسي
          السبريد على منصة انامة كابيتال 15 نقطة وسبب ارتفاع السبريد ولو ما متاكد كلش بس لأن حركة الزوج سريعة يعني ممكن بضروف عادية تشوف شمعة اربع ساعات تجاوزت 150 نقطة
          sigpic

اسمها امانة كابيتال اغاتي هاي شلون بالله اظل اصحح وراك وانته مشرف مايصير هيج؟؟؟!!! (هاي اله فاتح شركة جديدة من ورا ظهر ابورعد ادري بيك تسويها)
            تسلم يالغالي عساك طيب وسالم بس يبقى حبة مسك وهو كيفية معرفة قيمة النقطة لهذا الزوج الذي يقطع النسل؟

هلا فيكم
              يا غالي الصفقه لم تتفعل للان والاوامر موجوده بالشارت وموضع على الصوره تحليل كامل

واي شيئ لا تتردد

ولكن السبريد عندك عجيب

غير شركتك fxdd نقاط سبريده 7

بالتوفيق يا غالي
              اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،

المشاركة الأصلية بواسطة Yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                اسمها امانة كابيتال اغاتي هاي شلون بالله اظل اصحح وراك وانته مشرف مايصير هيج؟؟؟!!! (هاي اله فاتح شركة جديدة من ورا ظهر ابورعد ادري بيك تسويها)
                تسلم يالغالي عساك طيب وسالم بس يبقى حبة مسك وهو كيفية معرفة قيمة النقطة لهذا الزوج الذي يقطع النسل؟
                قيمة النقطة لأي زوج هي 1 وحدة من العملة الثانوية في الزوج,
                مثلا يورو دولار ..العملة الثانوية للزوج هي الدولار لذا ستكون قيمة النقطة 1$ للعقد 0.10
                كذلك باوند دولا و نيوزلندي دولار واسترالي دولار
                اما الكروزات مثل يورو نيوزلندي كم ستكون قيمة النقطة للعقد 0.10 ؟؟
                ستكون قيمتها 1 نيوزلندي وبما ان 1 نيوزلندي يساوي 80 سنت من الدولار الامريكي ستكون النقطة على زوج اليورو نيوزلندي 80 سنت للعقد 0.10 .
                مامتأكد بس يمكن هيج تنحسب النقطة
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
                  هلا فيكم
                  يا غالي الصفقه لم تتفعل للان والاوامر موجوده بالشارت وموضع على الصوره تحليل كامل

واي شيئ لا تتردد

ولكن السبريد عندك عجيب

غير شركتك fxdd نقاط سبريده 7

بالتوفيق يا غالي
                  الله يبارك فيك اخي حسام سامحني اني مزاحي كثير مع الاخ ايهاب لاتاخذ بخاطرك مني الله يحفظك انتم اخوتي ومقامكم محفوظ فلاتهتم لكل الكلام الذي اكتبه
                  بالنسبة لشركة افكسدد فانا مشترك معهم والسبريد متحرك واحاول تغيره الى الثابت بعد اغلاق صفقاتي المفتوحة لان السبريد ٧ لديهم كالفخ وقعت فيه لعدة مرات وخصوصاً في اول ساعات افتتاح البورصة يتمطط من ٧ الى ٧٠ او ١٢٠ واصبح اعد ايام وليالي حتى اخلص من الصفقة يعني السعر يوصل للهدف وانا مازلت في السالب
                  وياخي الحبيب اني قرأت وتصفحت التوصية والصورة وعادتي ان اتأكد واتفاعل مع الموضوع لصاحب التوصية قدر الامكان
                  والله يعطيك العافية

هلا يا طيب

يا رجل امزح وخذ راحتك كلنا خوان ولا تتردد باي سؤال

المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
                      قيمة النقطة لأي زوج هي 1 وحدة من العملة الثانوية في الزوج,
                      مثلا يورو دولار ..العملة الثانوية للزوج هي الدولار لذا ستكون قيمة النقطة 1$ للعقد 0.10
                      كذلك باوند دولا و نيوزلندي دولار واسترالي دولار
                      اما الكروزات مثل يورو نيوزلندي كم ستكون قيمة النقطة للعقد 0.10 ؟؟
                      ستكون قيمتها 1 نيوزلندي وبما ان 1 نيوزلندي يساوي 80 سنت من الدولار الامريكي ستكون النقطة على زوج اليورو نيوزلندي 80 سنت للعقد 0.10 .
                      مامتأكد بس يمكن هيج تنحسب النقطة
                      يعطيك العافية اخي ايهاب شكراً لك على تفضلك بتقديم المساعدة والاجابة على تساؤلاتي الكثيرة

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
                        هلا يا طيب

يا رجل امزح وخذ راحتك كلنا خوان ولا تتردد باي سؤال
                        الله يرضى عنك اخي ويبارك فيك وفي ذوقك تسلم
                        يعني هيك صرنا متفقين انه تفلتر كلامي من 10 اسطر الى نصف سطر والباقي ارميه ورة ظهرك

يعمل...
                        X