اكسبرت ilan2 على فريم الدقيقة يحقق ارباح خيالية فى لحظات برمجة روسية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اكسبرت ilan2 على فريم الدقيقة يحقق ارباح خيالية فى لحظات برمجة روسية

المشاركة الأصلية بواسطة Yassin 25735 مشاهدة المشاركة
    والله ياخي ايهاب النتائج موكويسة هسة بس اخلص جگم ارفق النتائج المرعبة
    بعد قليل بأذن الله
    قبل كل شيء لا انصح ابدا ابدا ابدا تجربته على حساب حقيقي
    هذي نتائج حوالي اربع ايام ..تخللها انقطاعات متفرقة بسبب الكهرباء وبعض الصفقات اغلقتها يدوي حوالي 19 صفقة بين رابحة وخاسرة
    الخسارة العائمة حاليا 100$
    الحساب الي جربت الاكسبيرت عليه 1000$ على منصة رباعية

ايضا في المرفقات تفاصيل الصفقات
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 05, 19:06.
    sigpic

جربته على 7 ازواج
      يورو دولار
      باوند دولار
      دولار كندي
      دولار فرنك
      دولار ين
      استرالي دولار
      يوروين
      sigpic

تسلم اخي استاذ معلم ابو ايهاب على تكرمك بتعليمي هذه الطريقة
        مثل ماترى في الصورة ادناه الخسارة العائمة اكبر بكثير من الارباح المهم انا اغلقت الحساب التجريبي وازلته مع الاكسبيرت من المنصة خشية ان تختلط على الحسابات وادخل فيه على الحقيقي بدل التجريبي المهم ماضبط معي الحال وهو مخيف جداً ولااعلم ماهو سرالاربع او الخمس ارقام منين طلعتلي هسة خلوها موحده وخلص يعني اله هالدوخة حط صفر وشيل صفر
        اقلك استاد جربها على منصة ام خمس رجلين اقصد ام خمس ارقام وشوفنياه فدوه وضبطنياه عسى ولعل تعديل بسيط يكفي لاصلاحه

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
          تسلم اخي استاذ معلم ابو ايهاب على تكرمك بتعليمي هذه الطريقة
          مثل ماترى في الصورة ادناه الخسارة العائمة اكبر بكثير من الارباح المهم انا اغلقت الحساب التجريبي وازلته مع الاكسبيرت من المنصة خشية ان تختلط على الحسابات وادخل فيه على الحقيقي بدل التجريبي المهم ماضبط معي الحال وهو مخيف جداً ولااعلم ماهو سرالاربع او الخمس ارقام منين طلعتلي هسة خلوها موحده وخلص يعني اله هالدوخة حط صفر وشيل صفر
          اقلك استاد جربها على منصة ام خمس رجلين اقصد ام خمس ارقام وشوفنياه فدوه وضبطنياه عسى ولعل تعديل بسيط يكفي لاصلاحه
          ابوياسين على كم عملة جربته ؟؟؟
          راح اشغله على منصة اخرى 5 ارقام ونشوف بس اعتقد مايفرق عنده ..

سويتله باكتيست على اليورو من 2007 الى الان وطلعت النتائج ممتازة ماحصل انهيار بالحساب كذلك الدولار ين نفس نتائج اليورو بس الدولار فرنك انهار الحساب بالباك تيست
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
            ابوياسين على كم عملة جربته ؟؟؟
            راح اشغله على منصة اخرى 5 ارقام ونشوف بس اعتقد مايفرق عنده ..

سويتله باكتيست على اليورو من 2007 الى الان وطلعت النتائج ممتازة ماحصل انهيار بالحساب كذلك الدولار ين نفس نتائج اليورو بس الدولار فرنك انهار الحساب بالباك تيست
            طبعا فريم الاربع ساعات
            sigpic

الله يبارك فيك اخي العزيز والله جاي نتعبك معانا
              اني جربته على العملات الرئيسة فقط والمذكورة في موقع مبرمج الاكسبيرت
              الزعيم
              الكنج
              الساحر
              والدولار كندي امريكي
              وبعدين في التجربة الثانية اضفت الازواج التي تفضلت انت بذكرها في هذا الموضوع واكتشفت انه بدء يفقد السيطرة على العقود لكثرتها وبعضها لايضع تيك بروفت اوتوماتيكي فحذفته كما اسلفت

المشاركة الأصلية بواسطة Yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                الله يبارك فيك اخي العزيز والله جاي نتعبك معانا
                اني جربته على العملات الرئيسة فقط والمذكورة في موقع مبرمج الاكسبيرت
                الزعيم
                الكنج
                الساحر
                والدولار كندي امريكي
                وبعدين في التجربة الثانية اضفت الازواج التي تفضلت انت بذكرها في هذا الموضوع واكتشفت انه بدء يفقد السيطرة على العقود لكثرتها وبعضها لايضع تيك بروفت اوتوماتيكي فحذفته كما اسلفت
                تدلل عمي ابو ياسين ..راح استمر معاه شهر ونشوف اذا راح يبقى يشتغل عدل ولا يمرجن الحساب
                يمكن يكون سبب نجاحه عندي اني اغلق بعض الصفقات يدوي اضافة الى انقطاع الكهرباء قد تكون منعته من فتح صفقات كانت لتخسر :)
                sigpic

تدلل عمي ابو ياسين ..راح استمر معاه شهر ونشوف اذا راح يبقى يشتغل عدل ولا يمرجن الحساب
                  يمكن يكون سبب نجاحه عندي اني اغلق بعض الصفقات يدوي اضافة الى انقطاع الكهرباء قد تكون منعته من فتح صفقات كانت لتخسر :)
                  هههههههه .......... تسلم تسلم يالاخو عساك عالقوة مايامر عليك عدو ان شاء الله
                  اتمنى والله انه يستقر بالربح على زوج من الازواج حتى واحد يجربه بس على الرابح ويترك الخاسر (في حال التكرار طبعاً)
                  انا اشتريت من قبل اكسبيرت Fabturbo 57 واتذكر من ان اعداداته على الزعيم كانت فريم الدقيقة واحدة حصرياً واما البقية كانت على فريم الربع ساعة --- Scalper EURCHF, EURGPB, GBPCHF, USDCHF, GBPUSD, or USDCAD M15 ---
                  هو لم يربح معي ولامرة ومشفر على الحساب الحقيقي فقط فلم ارغب بالتهور والمجازفه بالحساب
                  المهم لعل هذ المعطيات تنفع مع هذا الاكسبيرت الغريب والعجيب
                  وتقبل تحياتي وتحيات فريق قناة الشرقية وبالاخص ماجد لعبة خشبية واما بخصوص الكهرباء فيااخي هو يحتاج صراحة مرات الواحد ينقطع عن المتابعة حتى يبطل يعدل ويغير الصفقات ويعفس الدنيا يعني اتمنى مرات انه الواحد يحط الاوامر ومايفتح الا بعد نهاية اليوم او الاسبوع لان المهم هو النتيجة او المحصلة النهائية

ايش اخباركم مع الاكسبيرت ؟؟ لايزال عندي شغال على الحساب التجريبي لحد الان لم يمرجن الحساب
                    sigpic

ايش اخباركم مع الاكسبيرت ؟؟ لايزال عندي شغال على الحساب التجريبي لحد الان لم يمرجن الحساب
                      والله اغاتي اخباري نشلة وقحة والجو شوية بارد
                      الاكسبيرت والله تركته قتلك لاني فشلت في تجربته ومنتظر جنابك شوكت تخلص وتفضها هسه هوة شنو هو ايكسبيرت حطله لوت عالي ويتمرجن الحساب وابوك الله يرحمه

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                        والله اغاتي اخباري نشلة وقحة والجو شوية بارد
                        الاكسبيرت والله تركته قتلك لاني فشلت في تجربته ومنتظر جنابك شوكت تخلص وتفضها هسه هوة شنو هو ايكسبيرت حطله لوت عالي ويتمرجن الحساب وابوك الله يرحمه
                        سلامتك عمي من النشلة والگحة ..
                        انا لحد الان مشغلة على الحساب بس مرات اساعده شوي بغلق بعض الصفقات من يفتح لوت عالي وتربح الصفقة اغلقها قبل الهدف ومرات يرجع السعر بعد ما اغلق ويفتح مرة اخرى نفس اللوت من نفس المكان .
                        المهم نشوف تاليتها معاه ايمت يمرجن الحساب وابشركم :)
                        sigpic

يا جماعة هذا السكريبت مدمر بك الحالات، أنا دخلت مواقع روسية و ترجمتها و بالفعل الاخوة الروس قد جربوا هذا السكريبت على الباك تيست و على حسابات ديمو و على حسابات حقيقية و قاموا بتغير المدخلات لتغطي كثير من الحالات و للأسف جميع النتائج تظهر أن هذا السكريبت سيء لابعد الحدود.

و للتأكد قومو بعمل بحث عن اسم السكريبت و سيظهر لكم مواقع باللغة الروسية، فقط قوموا بترجمتها للانجليزية عن طريق مترجم جوجل و استمتعوا بالنتائج.

مع نحياتي

ملاحظة: الرجاء ممن جرب اكسبيرت سباركو مساعدتي في تثبيته لانه لا يعمل عندي

المشاركة الأصلية بواسطة mrapple مشاهدة المشاركة
                            يا جماعة هذا السكريبت مدمر بك الحالات، أنا دخلت مواقع روسية و ترجمتها و بالفعل الاخوة الروس قد جربوا هذا السكريبت على الباك تيست و على حسابات ديمو و على حسابات حقيقية و قاموا بتغير المدخلات لتغطي كثير من الحالات و للأسف جميع النتائج تظهر أن هذا السكريبت سيء لابعد الحدود.

و للتأكد قومو بعمل بحث عن اسم السكريبت و سيظهر لكم مواقع باللغة الروسية، فقط قوموا بترجمتها للانجليزية عن طريق مترجم جوجل و استمتعوا بالنتائج.

مع نحياتي

ملاحظة: الرجاء ممن جرب اكسبيرت سباركو مساعدتي في تثبيته لانه لا يعمل عندي
                            الاكسبرت اثبت فشله..جربته على حساب ديمو 1000$ وصل الحساب الى 3000 ثم مارجن كول
                            sigpic

كيف وصل الى 3000 $ واثبت فشلة ممكن تقول لى اذاى
                              حقق 3000 وفشل اذاى

المشاركة الأصلية بواسطة ppttyy مشاهدة المشاركة
                                كيف وصل الى 3000 $ واثبت فشلة ممكن تقول لى اذاى
                                حقق 3000 وفشل اذاى
                                فشل لأنه مرجن الحساب وبقى فيه 9 دولارات ..كيف تريد الاثبات يعني ؟
                                sigpic

يعمل...
                                X