استراتيجية هدية شهر رمضان لا تحتاج الى خبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية هدية شهر رمضان لا تحتاج الى خبراء

وين الناس؟؟؟؟؟

علي جميع الازواح ولكن من قناعة شخصية افضل استرتجية اتجاه السوق والفابونشي ولكن مايمنع تجرب غيره بالتوفيق ياخواني

شكرا استاذ حمادة وعيد مبارك ان شاء الله
        بسم الله الرحمان الرحيم
        اللهم غفرانك ربي يا أرحم الراحمين

اخي الفاضل .. اين الاستراتجية حيث اني ارغب بتطبيقها آمل افادتي مع الشكر وجزاك الله خير

والله ربنا يجزيك خير.........استراتيجية رائعة بمعنى الكلمة

في عالم الفوركس اعتبر نفسي مبتدى ولا افقه شيئا............ولكن مع هذه الاستراتيجية تعلمت الكثير نقاط الدعم والمقاومة........ كيف تحدد الهدف ......متى الدخول...........الخ
              ربنا يجزيك خير اخ حمادة ويكرمك...........................

الموضوع قديم شوي بس الاستراتيجية شغالة ماشاء الله

مرفق الارباح
              الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة doody21 مشاهدة المشاركة
                في عالم الفوركس اعتبر نفسي مبتدى ولا افقه شيئا............ولكن مع هذه الاستراتيجية تعلمت الكثير نقاط الدعم والمقاومة........ كيف تحدد الهدف ......متى الدخول...........الخ
                ربنا يجزيك خير اخ حمادة ويكرمك...........................

الموضوع قديم شوي بس الاستراتيجية شغالة ماشاء الله

مرفق الارباح

ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك

ياريت اخي لو تتفضل بطريقة استخدامك للإستراتجية لإني خسرت من وراها الكثير ومشكوووور :wub:

أخي الكريم بالنسبة لى اخذت نفس كلام اخونا حمادة وطبقته بحذافيره .....بس طبق في ديمو اولا لحد ماتتعود على الاستراتيجية سألخص كلامه من 54 صفحة في الأتي
                  مقتبس من اخي حمادة

بسم الله نبدأوعلى الله نتوكل

ها هم المؤشرات الاربعة ولكن عندما تستخدموهم سوف تعلمون

مدى قيمتهم

المؤشرات منهم الهارمونيك ومنهم التريند الاوتوماتيكي ومنهم

التنبيه ومنهم مؤشر الخطوط الزرقاء والحمراء التي يظهر

الخط عند بداية كل شمعة جديدة وكما ذكرنا من قبل افضل

فريم هو فريم الساعة وبعد دخولنا الصفقة ننتظر عليها قليلا

ممكن تعكس علينا بعض النقاط ولكن سوف تصيب الهدف لا

محال ومن هذا المنطلق يجب ادارة رأس المال بحكمة على

الاقل مبدئيا لحين التعود على تلك هذة الاستراتيجية

ولا اريد الحديث اكثر من ذالك حتى لا اشتت تفكيركم ولا ادور

معكم في حلقة مغلقة فالاستراتيجية عملية وليست بكثرة الحديث

ولا اعتقد انها تحتاج الى حديث كثير فهيا تشرح نفسها

السلام عليكم يا جماعة الاستراتيجية شارحة نفسها بنفسها انا مش عايز احكي كتير

عشان ما تتشتت افكاركم والبعض يفكرها صعبة وحكينا اللي لازم نعمله اولا

نضع المؤشرات كما ذكرنا وننتظر عندما تظهر لنا اشارة التنبيه المرفقة في الصورة

وراح تكون محتوية نوع الصفقة اذا كانت مثلا يورو ين او باوند دولار راح يظهر لنا

اشارة سهم على الشارت ولونه ازرق او احمر وسوف يكون محدد الاتجاه اذا كان يشير

للاسفل معناها بيع واذا كان للاعلى معناها شراء

ندخل الصفقة حسب اتجاه السهم وننتظر قلايلا حتى يتحرك السعر ممكن يتحرك من

دون ان يعكس علينا وممكن يعكس بعض النقاط ولكن في النهاية راح يجيب الهدف

لامحالة ...

اذا كنا داخلين شراء وصعد السعر نضع الاستوب لوز على نقطة دخولنا واذا عكس

ننتظر وسوف نشاهد انه سوف يصعد لا جدال

والجميل هنا انه اذا كنا ماخدين شراء وكان يتذبذب السعر في نفس المستوى ويستعد

للهبوط سوف تظهر اشارة التنبيه وتخبرك بانه سوف يهبط وذالك باشارة السهم؟؟

اما بالنسبة للاهداف فنحن نراقب اقرب نقطة مقاومة وذالك يحددها لنا مؤشر الترند

الاتوماتيكي يعني كل مؤشر يقوم بمهمة والله ابسط من هالاستراتيجية ما فيه

واذا تصعب عليكم الموضوع تابعوها وراقبوها على الديمو وسوف تفهموها في اقل من

24 ساعة بمجرد ظهور الاشارة واخذ الصفقة

تحياتي للجميع

دور الهارمونيك يطلعنا على حركة السوق السابقة ويتنبأ بحركته المستقبلية وهو لتاكيد

يا جماعة انتم كل اللي عليكم انكم تنفذه ما تشاهده في اشارة التنبيه و اتباع السهم اللذي

يظهر لنا على الشار في حالة اقتناص فرصة من المؤشرات ......

طالما لم تظهر اشارة التنبيه فهدا يدل على عدم وجود فرص؟؟؟؟؟

يا اخواني عندما ندخل الصفقة مثال ؟؟؟

اذا ظهر لنا السهم على اليورو ين شراء مثلا هناك طريقتان لتعامل معه وهم

الطريقة الاولى /ان ندخل الصفقة مباشرة وننتظر احتمال يعكس علينا بعض النقاط وذالك حسب

مكان السعر يعني اذا عكس علينا 20 نقطة نشاهد انه اعاد اختبار الترند يعني راح يصعد تاني

لا مجال له في الهبوط طالما لم يظهر لنا التنبيه بتغير السهم وعكس الصفقة؟؟

الطريقة الثانية / وهو اذا ظهر التنبيه وكان شراء ايضا ننتظر ولكن ممكن انه اضيع علينا الفرصة

لانه احتمال كبير يستمر في الصعود ولا يعيد اختبار اترند ولكن اذا اعاد اختبار الترند اي اذا عكس

علينا وهبط من اراد التعزيز فاليعزز اي باخذ صفقة ثانية ولكن مع مراعاة المخاطرة وادارة راس

المال وسوف تجنون ارباح لا محالة ان شاء الله ولا تحكمون على الاستراتيجية دون ان تفموها

وانا لا اتكلم الا بدليل قاطع وهو الحساب الذي اجري عليه الاختبار ؟؟؟؟

بارك الله فيك ايضا وفي جميع الاعضاء الكرام ؟؟؟

تحديد الاهداف الجيد السليم هو ان تاخذ الصفقة وان كانت نقاط الدعم والمقاومة قريبة من نطة الدخول نخرج من الصفقة ونكتفي بالربح القليل وما راح يكون اقل من 20 نقطة كحد ادنى

ان كانت نقاط الدعم والمقاومة بعيدة نوع ما فلنكتفي بال 30 او 40 نقطة ونتجنب التصحيح والارتدادات المفاجئة

اما بالنسبة للاستوب فكما ذكرنا لا نتنازل ابدا عن سنت من راس المال يعني استوبنا يكون من ارباح الصفقة نفسها يعني بعد الدخول بالموجب من 15 الى 20 نقطة نضع استوبنا على نقطة الدخول وهكذا نكون حافظنا على راس المال

فاذا وضعنا الاستوب اول ما ندخل الصفقة وارتد السعر او اعاد اختبار الترند سوف يضرب الاستوب ومع ذالك سوف يصيب الهدف ما فيه كلام ......
                  يعني حنصير اللي ناخده باليمين يضيع بالشمال وهذا مرفوض نهائيا

يعني مختصر الحديث استوبنا يكون من الربح نفسه

وادعو الله ان اكون قد وفقت في افادتك يا طيب

المشاركة الأصلية بواسطة doody21 مشاهدة المشاركة
                    أخي الكريم بالنسبة لى اخذت نفس كلام اخونا حمادة وطبقته بحذافيره .....بس طبق في ديمو اولا لحد ماتتعود على الاستراتيجية سألخص كلامه من 54 صفحة في الأتي
                    مقتبس من اخي حمادة

بسم الله نبدأوعلى الله نتوكل

ها هم المؤشرات الاربعة ولكن عندما تستخدموهم سوف تعلمون

مدى قيمتهم

المؤشرات منهم الهارمونيك ومنهم التريند الاوتوماتيكي ومنهم

التنبيه ومنهم مؤشر الخطوط الزرقاء والحمراء التي يظهر

الخط عند بداية كل شمعة جديدة وكما ذكرنا من قبل افضل

فريم هو فريم الساعة وبعد دخولنا الصفقة ننتظر عليها قليلا

ممكن تعكس علينا بعض النقاط ولكن سوف تصيب الهدف لا

محال ومن هذا المنطلق يجب ادارة رأس المال بحكمة على

الاقل مبدئيا لحين التعود على تلك هذة الاستراتيجية

ولا اريد الحديث اكثر من ذالك حتى لا اشتت تفكيركم ولا ادور

معكم في حلقة مغلقة فالاستراتيجية عملية وليست بكثرة الحديث

ولا اعتقد انها تحتاج الى حديث كثير فهيا تشرح نفسها

السلام عليكم يا جماعة الاستراتيجية شارحة نفسها بنفسها انا مش عايز احكي كتير

عشان ما تتشتت افكاركم والبعض يفكرها صعبة وحكينا اللي لازم نعمله اولا

نضع المؤشرات كما ذكرنا وننتظر عندما تظهر لنا اشارة التنبيه المرفقة في الصورة

وراح تكون محتوية نوع الصفقة اذا كانت مثلا يورو ين او باوند دولار راح يظهر لنا

اشارة سهم على الشارت ولونه ازرق او احمر وسوف يكون محدد الاتجاه اذا كان يشير

للاسفل معناها بيع واذا كان للاعلى معناها شراء

ندخل الصفقة حسب اتجاه السهم وننتظر قلايلا حتى يتحرك السعر ممكن يتحرك من

دون ان يعكس علينا وممكن يعكس بعض النقاط ولكن في النهاية راح يجيب الهدف

لامحالة ...

اذا كنا داخلين شراء وصعد السعر نضع الاستوب لوز على نقطة دخولنا واذا عكس

ننتظر وسوف نشاهد انه سوف يصعد لا جدال

والجميل هنا انه اذا كنا ماخدين شراء وكان يتذبذب السعر في نفس المستوى ويستعد

للهبوط سوف تظهر اشارة التنبيه وتخبرك بانه سوف يهبط وذالك باشارة السهم؟؟

اما بالنسبة للاهداف فنحن نراقب اقرب نقطة مقاومة وذالك يحددها لنا مؤشر الترند

الاتوماتيكي يعني كل مؤشر يقوم بمهمة والله ابسط من هالاستراتيجية ما فيه

واذا تصعب عليكم الموضوع تابعوها وراقبوها على الديمو وسوف تفهموها في اقل من

24 ساعة بمجرد ظهور الاشارة واخذ الصفقة

تحياتي للجميع

دور الهارمونيك يطلعنا على حركة السوق السابقة ويتنبأ بحركته المستقبلية وهو لتاكيد

يا جماعة انتم كل اللي عليكم انكم تنفذه ما تشاهده في اشارة التنبيه و اتباع السهم اللذي

يظهر لنا على الشار في حالة اقتناص فرصة من المؤشرات ......

طالما لم تظهر اشارة التنبيه فهدا يدل على عدم وجود فرص؟؟؟؟؟

يا اخواني عندما ندخل الصفقة مثال ؟؟؟

اذا ظهر لنا السهم على اليورو ين شراء مثلا هناك طريقتان لتعامل معه وهم

الطريقة الاولى /ان ندخل الصفقة مباشرة وننتظر احتمال يعكس علينا بعض النقاط وذالك حسب

مكان السعر يعني اذا عكس علينا 20 نقطة نشاهد انه اعاد اختبار الترند يعني راح يصعد تاني

لا مجال له في الهبوط طالما لم يظهر لنا التنبيه بتغير السهم وعكس الصفقة؟؟

الطريقة الثانية / وهو اذا ظهر التنبيه وكان شراء ايضا ننتظر ولكن ممكن انه اضيع علينا الفرصة

لانه احتمال كبير يستمر في الصعود ولا يعيد اختبار اترند ولكن اذا اعاد اختبار الترند اي اذا عكس

علينا وهبط من اراد التعزيز فاليعزز اي باخذ صفقة ثانية ولكن مع مراعاة المخاطرة وادارة راس

المال وسوف تجنون ارباح لا محالة ان شاء الله ولا تحكمون على الاستراتيجية دون ان تفموها

وانا لا اتكلم الا بدليل قاطع وهو الحساب الذي اجري عليه الاختبار ؟؟؟؟

بارك الله فيك ايضا وفي جميع الاعضاء الكرام ؟؟؟

تحديد الاهداف الجيد السليم هو ان تاخذ الصفقة وان كانت نقاط الدعم والمقاومة قريبة من نطة الدخول نخرج من الصفقة ونكتفي بالربح القليل وما راح يكون اقل من 20 نقطة كحد ادنى

ان كانت نقاط الدعم والمقاومة بعيدة نوع ما فلنكتفي بال 30 او 40 نقطة ونتجنب التصحيح والارتدادات المفاجئة

اما بالنسبة للاستوب فكما ذكرنا لا نتنازل ابدا عن سنت من راس المال يعني استوبنا يكون من ارباح الصفقة نفسها يعني بعد الدخول بالموجب من 15 الى 20 نقطة نضع استوبنا على نقطة الدخول وهكذا نكون حافظنا على راس المال

فاذا وضعنا الاستوب اول ما ندخل الصفقة وارتد السعر او اعاد اختبار الترند سوف يضرب الاستوب ومع ذالك سوف يصيب الهدف ما فيه كلام ......
                    يعني حنصير اللي ناخده باليمين يضيع بالشمال وهذا مرفوض نهائيا

يعني مختصر الحديث استوبنا يكون من الربح نفسه

وادعو الله ان اكون قد وفقت في افادتك يا طيب

بارك الله فيك اخي الكريم وجعله في ميزان حسناتك وراح احاول اتدرب على هذه الاستراتجية

وهي تعتمد بشكل كبير على كسر الترند , يمكن الي خلاني اخسر في الكثير من الصفقات

الدخول متأخر على الصفقة , يعني كنت ادخل الاقي السهم طالع لأعلى ادخل شراء مع

السهم مع توافق على عدة مؤشرات طبعا , بس راح احاول الدخول في بداية الكسر

ومع التنبيه الجديد يمكن يختلف الوضع شوي .. وانا حاليا جالس اعمل دراسة

لإستراتجية من تجميعي وفيها الخير الكثير بإذن الله

ولاكن التجربة خير برهان وهي تحت الاختبار وأذا حققت نتائج مربحة راح انزلها على

العام بإذن الله ...... وبالتوفيق للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة إلى المليون مشاهدة المشاركة
                      بارك الله فيك اخي الكريم وجعله في ميزان حسناتك وراح احاول اتدرب على هذه الاستراتجية

وهي تعتمد بشكل كبير على كسر الترند , يمكن الي خلاني اخسر في الكثير من الصفقات

الدخول متأخر على الصفقة , يعني كنت ادخل الاقي السهم طالع لأعلى ادخل شراء مع

السهم مع توافق على عدة مؤشرات طبعا , بس راح احاول الدخول في بداية الكسر

ومع التنبيه الجديد يمكن يختلف الوضع شوي .. وانا حاليا جالس اعمل دراسة

لإستراتجية من تجميعي وفيها الخير الكثير بإذن الله

ولاكن التجربة خير برهان وهي تحت الاختبار وأذا حققت نتائج مربحة راح انزلها على

العام بإذن الله ...... وبالتوفيق للجميع
                      بارك الله فيك ياأخي ووفقك ...........فعلا الدخول المتأخر سبب كبير في المشكلة لازم تكون جالس في الكمبيوتر لحظة التنبيه وليس عندما تفتح الميتاتريد تدخل انظر الى السعر هل من بداية كسر التريند..................مهم جدا

وفقك الله
                      صدقنى استراتيجية سهلة للغاية وارباحها وفيرة ولاتحتاج لخبراء كما مكتوب في عنوانها
                      وونتظر استراتيجيتك ان شاء الله

بالتوفيق للجميع و لو ياريت يكون فى متابعة فرص يومية
                        وشكرا

اسف ياخوان
                          انا مش فاهم اى شئ من كلامكم وين اروح لافهم

الله يوفقك دنيا واخره-----وهل يمكن استعمال هذه الاستراتيجيه للاسهم

نشكر صاحب الاستراتيجيه وانشاء الله في موازين حسناته ويااخوان انا لاحظت ان اضافة الماكد والدخول بيع او شراء عند توافق اشارة الماكد مع ظهور السهم يعطي نتائج مبهره حتى على الربع ساعه(تقاطع الماكد مع ظهور السهم) وجربوا

ألأخ حماده ماجد يعجز لساني عن شكرك فقد وعدت وأوفيت وكنت صبورا بدرجه مدهشه شكرا جزيلا على هذه التحفه الفنيه وسوف أتدرب على ألأستراتيجيه حتى أتقنها ولن أضيف أو أغير بها شىء وأرجو أثراء الموضوع ........ تقبل تحياتي .

يعمل...
                                X