عجينة الموشرات؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عجينة الموشرات؟

اخوكم من شهرين اتدرب ولكن اندهشت لكثرة الموشرات ؟؟وعن تجربة على الديمو بعض الموشرات لاتعطعي واقع حركة السوق؟ ولا اعلم اي الموشرات اعتمد عليها فكل خبير يعرض مايقتنع به وليس هنالك اجماع؟
    نامل التوضيح لقد حصل لدي تخبط؟ عرفت الفوركس وحصل لي تشتت بين الموشرات والاسكربتتات والتداول الالي؟
    نامل من الخبراء من سبقنا توضيح الالية؟
    فهمنا ادارة راس المال والطمع والخوف؟
    والان عرفت الميتا تريدر وامكتنياته ولكن لدي تشتت هل اضع كل الموشرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    تحياتي

رد: عجينة الموشرات؟

اهلا اخي العزيز

المؤشرات احد العوامل التي تساعد علي التحليل و لكن لا تغني عن التحليل الكلاسيكي .
    المؤشرات يعيبها انها دائما ما تكون اشارتها متاخرة و ذلك لانها تدخل بعد فترة من تحرك السوق في الاتجاه التي تشير الية و لذلك كثير اما تجد عند دخول السوق ينعكس عليك و ذلك لان الاتجاه يكون اقترب من القيام بتصحيح .

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      اهلا اخي العزيز

المؤشرات احد العوامل التي تساعد علي التحليل و لكن لا تغني عن التحليل الكلاسيكي .
      المؤشرات يعيبها انها دائما ما تكون اشارتها متاخرة و ذلك لانها تدخل بعد فترة من تحرك السوق في الاتجاه التي تشير الية و لذلك كثير اما تجد عند دخول السوق ينعكس عليك و ذلك لان الاتجاه يكون اقترب من القيام بتصحيح .

بالتوفيق
      اشكرك اخي الكريم
      طيب بماذل تنصح بموشر للحماية فانا في حيره من امري لا اطلب مئات النقاط ولا ارغب بخسارة مئات النقاط؟ نصيحتكم حسب خبرتكم
      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة مغامر فوركس؟ مشاهدة المشاركة
        اشكرك اخي الكريم
        طيب بماذل تنصح بموشر للحماية فانا في حيره من امري لا اطلب مئات النقاط ولا ارغب بخسارة مئات النقاط؟ نصيحتكم حسب خبرتكم
        تحياتي
        تعلم تحليل كلاسيكي افضل لك من المؤشرات بشكل كبير جدا جدا
        sigpic

يعمل...
        X