تركت لكم استراتيجية نوكل ذهب و في حد ذاتها مستقبل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: تركت لكم استراتيجية نوكل ذهب و في حد ذاتها مستقبل

المشاركة الأصلية بواسطة forex4ever مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك حبيبنا رينشي

بجرب الأستراتيجية وبرجعلك
    على اي زوج من العملة جربت ؟؟؟ ونستنى رجوعك

المشاركة الأصلية بواسطة حسام البغدادي مشاهدة المشاركة
      اخ رنشي لم يظهر عندي خط الوسط لماذا هل هتالك مشكلة

اكيد فيه مشكلة هل نسخت عدد 2 انديكيتور ووضعتهم هناك؟؟؟
      هل نسخت التمبليت ووضعته هناك؟؟؟
      ارسلي صورة خليني اشوف
      وبعدين لازم يكون على فريم الساعه

المشاركة الأصلية بواسطة forex4ever مشاهدة المشاركة
        حبيبنا ياليت احصائية متوسط عدد النقاط المحققة يوميا جزاك الله خير

عندك اليورو او الدولار فرنك او الدولار كندي حط نفسك انك اشتريت وفق الشروك المطلوبة واعمل احصائية بنفسك وفق نقاط الدخول والخروج من غير ما تشوف اي تحليل ولا تسمع اي اخبار واعطينا النتيجة وشوف

استاذي رينشي كيف الحال ؟؟ ان شالله بخير وعافية
          انا طبعا الرابط مابيفتح معايا ماني عارفة ليه؟ بس انا عرفت الاستراتيجية اللي تقصدها (استراتيجية رنشي كانت في موضوع أدعو لصاحبها في يوم عرفة) .وانا طبقتها لفترة كانت بتصيب معايا احيانا وأحيانا لا. وفي المؤشرات المرفقة مع الموضوع لايوجد الاستوكاستيك معه؟
          هل الخلل فيني أنا ؟:016: ولم افهم الاستراتيجية جيدا؟
          ياليت الله يسعدك لو تجرب معانا في يوم لايف على احدى العملات مع بعض ونشوف ونتابع, يمكن وقتها حأفهم اكتر واستوعبها .:dft001:

اخي العزيز لو تسمح بس اريد اعرف ايش الغلط في الخطوط المنقطة في الصورة لانها قريبة جدا من خط المنتصف
            الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم

من متابعى مواضيعك الجميلة ، لك منى كل الشكر والاحترام ....

مع تقديرى فالاستراتيجية سيئة جدا ولا يمكن الاعتماد عليها ، بسبب التذبذب المستمر وكثرة عملياتها الخاطئة التى تتعدى العمليات الصحيحة ، مع العلم انى كنت من متابعى الموضوع الأصلى ، وركبت عليها تنبيه صوتى لمتابعة كل العمليات ، ولكنها كانت غير ناجحة على الاطلاق ....

مجرد وجهة نظر متواضعة ، وشكرا لك جدا ....

المشاركة الأصلية بواسطة mhd5000 مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم

من متابعى مواضيعك الجميلة ، لك منى كل الشكر والاحترام ....

مع تقديرى فالاستراتيجية سيئة جدا ولا يمكن الاعتماد عليها ، بسبب التذبذب المستمر وكثرة عملياتها الخاطئة التى تتعدى العمليات الصحيحة ، مع العلم انى كنت من متابعى الموضوع الأصلى ، وركبت عليها تنبيه صوتى لمتابعة كل العمليات ، ولكنها كانت غير ناجحة على الاطلاق ....

مجرد وجهة نظر متواضعة ، وشكرا لك جدا ....
                اعطيني في عملة ما نجحت معاك لاني قلت في بداية كلامي نتحدى اذا على اليورو احنا شايفين كل شيىء امامنا واعطت عطاءا جزيلا اذا على الدولار فرنك نفس الشيىء اذا على الدولار كندي نفس الشيىء و مستعد نحسبها معك خطوة خطوة
                فقط على اي عملة ما نجحت معك نترقب الاجابة

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                  اخي العزيز لو تسمح بس اريد اعرف ايش الغلط في الخطوط المنقطة في الصورة لانها قريبة جدا من خط المنتصف
                  والله يا اخي انا محتار من الصورة التي شفتها عندك ما ينبغي تكون هكذا وما عندي تفسير لان جهازك ليس امامي بس اكيد المشكلة من عندك 100% واقصد من الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
                    استاذي رينشي كيف الحال ؟؟ ان شالله بخير وعافية
                    انا طبعا الرابط مابيفتح معايا ماني عارفة ليه؟ بس انا عرفت الاستراتيجية اللي تقصدها (استراتيجية رنشي كانت في موضوع أدعو لصاحبها في يوم عرفة) .وانا طبقتها لفترة كانت بتصيب معايا احيانا وأحيانا لا. وفي المؤشرات المرفقة مع الموضوع لايوجد الاستوكاستيك معه؟
                    هل الخلل فيني أنا ؟:016: ولم افهم الاستراتيجية جيدا؟
                    ياليت الله يسعدك لو تجرب معانا في يوم لايف على احدى العملات مع بعض ونشوف ونتابع, يمكن وقتها حأفهم اكتر واستوعبها .:dft001:

نعم هي بعينها والسؤال لماذا مرة تصيب ومرة تخيب هذا غير معقول على اي زوج عملة امسكي في عملة واحده واعملي بها كقانون اعطيني اي عمله منذ البداية قلت يا اخوان على اليورو دولار والدولار فرنك والدولار كندي نترقب الاجابة

تكلملة للصورة الاولى

الصورة الثالثه

قد تسالون وتقولون يا ابو عمر 100 نقطة واليوم الخميس معليش العنوان لهذا الموضوع لا يتناسب مع الربح والجواب هو كالتالي :

والذي يقول ما تنجح نختلف معه والاختلاف لا يفسد للود قضية

السلام عليكم
                        انا من متابعي التوصية و انا اشهد انه لم ارى توصية بهذه البساطة و نتائجها مذهله
                        الى من يضع الاعلانات هذه ليست طريقة للانتقاد فمجرد قول انها لم تكن موفقة معك يكفي لانه اكبر مضاربين المنتدى و مديره و ادارته شهدوا بامتيازها
                        اما يجي واحد( ما صارلو بالقصر من امبارح العصر) يقيم ناس غنيين عن التعريف
                        بعدين متى طبقت الاستراتيجية اذا كل مشاركاتك 4 و تاريخ تسجيلم شهر 3 عام 2007 وين كل هالوقت

المشاركة الأصلية بواسطة osama مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          انا من متابعي التوصية و انا اشهد انه لم ارى توصية بهذه البساطة و نتائجها مذهله
                          الى من يضع الاعلانات هذه ليست طريقة للانتقاد فمجرد قول انها لم تكن موفقة معك يكفي لانه اكبر مضاربين المنتدى و مديره و ادارته شهدوا بامتيازها
                          اما يجي واحد( ما صارلو بالقصر من امبارح العصر) يقيم ناس غنيين عن التعريف
                          بعدين متى طبقت الاستراتيجية اذا كل مشاركاتك 4 و تاريخ تسجيلم شهر 3 عام 2007 وين كل هالوقت

اخي اسامة معليش هو اخونا والراجل قال كلمته وله الحق ينتقد وه>ا من دواعي سرورنا

انت على راسي يا ابوعمر و بتمون
                            المشكلة كانت في طريفة الانتقاد و كأنك مجبره على استخدامها

المشاركة الأصلية بواسطة osama مشاهدة المشاركة
                              انت على راسي يا ابوعمر و بتمون
                              المشكلة كانت في طريفة الانتقاد و كأنك مجبره على استخدامها
                              الله يجزيك خير اخي اسامه هناك بعض الثغرات لابد ان نتكلم عنها وسنسردها بعد قليل

وهذا من شانك اخي اسامة

يعمل...
                                X