الحلم الكبير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحلم الكبير

بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد ان تجاهلنا حركة زوج الين الدولار وهاهو الان يخرج من بياته الشتوي وا ظن انت هذه فرصه لو ضاعت نكون قد ضيعنا اكبر الفرص التاريخيه التي ربما لن تكرر لعقود قادمه ولكن ما زلت اعزي نفسي بتبرير معتبرا صعود الين صعود لحضي على اعتبار ان الاسواق استبقت تسلم الرئيس اوباما للسلطه بنوع من التفائل بلأضافه ل 6 مليارات لشركة gm و 4 مليارات ل كرايسلر وحصم ضرائب بقيمة 300 مليار ... فلا اظن ان مثل هذه الارقام كافيه لتعافي الاسواق ولكن ........

اما الان امامنا الفرصه الاضخم .............................

الاسترليني دولار

ننتظر قرار الفائده يو غد الاربعاء وفي حال ثبات 1.4350 هذا الاسبوع سيكون لنا لقاء انشاء الله

رد: الحلم الكبير

المشاركة الأصلية بواسطة mohannad مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد ان تجاهلنا حركة زوج الين الدولار وهاهو الان يخرج من بياته الشتوي وا ظن انت هذه فرصه لو ضاعت نكون قد ضيعنا اكبر الفرص التاريخيه التي ربما لن تكرر لعقود قادمه ولكن ما زلت اعزي نفسي بتبرير معتبرا صعود الين صعود لحضي على اعتبار ان الاسواق استبقت تسلم الرئيس اوباما للسلطه بنوع من التفائل بلأضافه ل 6 مليارات لشركة gm و 4 مليارات ل كرايسلر وحصم ضرائب بقيمة 300 مليار ... فلا اظن ان مثل هذه الارقام كافيه لتعافي الاسواق ولكن ........

اما الان امامنا الفرصه الاضخم .............................

الاسترليني دولار

ننتظر قرار الفائده يو غد الاربعاء وفي حال ثبات 1.4350 هذا الاسبوع سيكون لنا لقاء انشاء الله
    ماشاء الله عليك يامهند
    دايما متميز وتتحفنا

صراحة انا ضعيف وما عندي خلفية كبيرة في التحليل الاساسي

ونادرا ما اتابع اخبار

ان شاء الله اتعلم ومتابعين معاك يوم غد :043:

بالتوفيق

بسم الله اعتقد ان الباوند اكتفى بتحقيق 1.4737 هاى لهذا اليوم فهذه العمله تمتاز بالمرواغه كاصحابها وقلة من يعرفون دهاليز تلك العمله عمله تتصف بالخسه والنذاله كالانخليز وهم اخطر المضاربين ويمتازون بالخبث ولكن بفضل الله الاعيبهم الصبيانيه مكشوفه فهي عادة ما تسير بحزم سعريه معينه وتتبع التوقيت وتعمد على تكسير الاستوبات والكسر الوهمي لخطوط الدعم والمقاومه اهم شموع هي شمعة افتتاح السوق البريطاني وفي الايام الاخيره تسير هذه الشمعه على عكس سير اليوم للعمله فتفتح على نزول ويليها باقي اليوم صاعدا وكذالك العكس ولكن حذاري بدات بوادر الانعكاس العام للزوج تلوح بالافق ثبات 1.350 هذا الاسبوع الاهداف الشماليه تكون هي الاتجاه القادم

اعتقد من افضل طرق المضاربه على هذا الزوج في حاله النرند الهابط يمكن الخرج من الصفقه عند اغلاق الساعه واعادة البيع resell عند الربع الاول من من الساعه تابعوا فريم الساعه وستجدون كيف تتم عملية الحسابت وحتى فريم الخمس الدقائق يشرح لكم الحزم الزمنيه للسعر اعلم انه لاليمكن الاعتماد عل الفريمات الصغيره ولكن هنالك مضاربين لدى البنك المركزي البريطاني يضاربون على شمعة الدقيقه بدون سبريد ويعرفون باسم السكندز

بارك الله فيك

لازال الدولار ين يسعى لهدفه الاسبوعي عند فيبو 38 والمتوسط الموزون حيث يتقابلان عند 95.87

اتوقع ان يجني ربحه هناك وبهذا يكون حقق خلال اسبوع حوالى 5000 نقطة

abu sultan

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا اله إلا الله

المشاركة الأصلية بواسطة s4ksa مشاهدة المشاركة
          بارك الله فيك

لازال الدولار ين يسعى لهدفه الاسبوعي عند فيبو 38 والمتوسط الموزون حيث يتقابلان عند 95.87

اتوقع ان يجني ربحه هناك وبهذا يكون حقق خلال اسبوع حوالى 5000 نقطة

شرح رائع ومميز منك ...

لكن هل تتوقع يجني ربحه هذا اليوم ؟

والى كم تقريبا يهبط ؟ اذا كان له هبوط ( جني ربح )

والله يا اخي تحليلك صحيح وانا بصراحه املي بتخفيض الفائدة . والحلو في الموضوع لو تم تخفيض الباوند نقطه الا ربع مئوية علما التوقع على نص نقطه ساعتها بحول الله فرصه للبيع .

الان انا بايع باوند من اسبوع وللاسف لضروف النت السيئة فصل النت وما شبك الا انا خسران 300نقطه على 3 لوتات البركه :) . الان انا عكست العملية مع اني ما بحب العكس لكن السوق فعلا محير ورغم الاخبار الا انه ما في تجاوب الا بعد حين للباوند . الان بنتظر الخبر على الساعه 5 على الدولار . واذا احد يقدر يفيدنا اكثر اتمنا ما احد يبخل علينا بهالموضوع .

مع خالص شكري وتقديري

المشاركة الأصلية بواسطة salman123 مشاهدة المشاركة
              شرح رائع ومميز منك ...

الى الان لم نحصل على اشارة خروج مؤكدة

وأرى ان جني الربح يحصل بأحد حالتين هما :

1: تحقيق الهدف المذكور وللعلم هو يقع عند المقاومة الثالثة وما بعدها الاخير .

2: أو يبدأ من بعد قليل بالتراجع ويكسر 94 اذا حصل فالهروب لمن لديه عقد مفتوح
              abu sultan

المشاركة الأصلية بواسطة jordan مشاهدة المشاركة
                والله يا اخي تحليلك صحيح وانا بصراحه املي بتخفيض الفائدة . والحلو في الموضوع لو تم تخفيض الباوند نقطه الا ربع مئوية علما التوقع على نص نقطه ساعتها بحول الله فرصه للبيع .

الان انا بايع باوند من اسبوع وللاسف لضروف النت السيئة فصل النت وما شبك الا انا خسران 300نقطه على 3 لوتات البركه :) . الان انا عكست العملية مع اني ما بحب العكس لكن السوق فعلا محير ورغم الاخبار الا انه ما في تجاوب الا بعد حين للباوند . الان بنتظر الخبر على الساعه 5 على الدولار . واذا احد يقدر يفيدنا اكثر اتمنا ما احد يبخل علينا بهالموضوع .

مع خالص شكري وتقديري
                الافضل ان تنسى الأوردر على حاله لغاية صدور قرار الفائده غدا فعنده يمكن ان تخرج من عملية البيع فاهداف الباوند اصبحت شماليه لغاية الان حتى يثبت العكس

الافضل ان تنسى الأوردر على حاله لغاية صدور قرار الفائده غدا فعنده يمكن ان تخرج من عملية البيع فاهداف الباوند اصبحت شماليه لغاية الان حتى يثبت العكس
                  ماذا تقصد بشمالية بارك الله فيك
                  sigpic

لله درك يا غزه ....كم انت جبارة و قوية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم انا بايع الباوند مقابل الين ...يا ريت تعطيني رأيك بالوضع الحالي بارك الله فيك و اي نقاط معينه ممكن نوصل لها مع هذا الزوج

جزاك الله خير
                    sigpic

شمال يعني الى اعلى .............................
                      يبدو ان الباوند يبتعد عن 1.435 وهذا حمايه لهذه النقطه بدأ الشك بأن تكون حاجز للمركزي البريطاني اذا غد لم تخترق في الفتره الامريكيه على الرغم من قرار الفائده فهذا يطي هذه النقطه مصداقيه والاهداف بالاف النقاط عندها انا لا انصح بالدخول يلغي هذا السيناريو رالي من نوع فيراري
                      وليس هذا غريب على الباوند فهو يهوى القفز الحر .....ولكن لغاية الان يبدو اننا وصلنا للقاع فالدخول بيع من مراكز ممكن الا نراها لسنوات عده هو مخاطره حقيقيه حجمها يصل الى 60000 نقطه والشراء في ضل انتظار خبر فائده غدا يمكن ان يظهر مفجأت ايضا مخاطره حجمها الف نقطه اذا الانتظار هو الاسلم على هذا الزوج من ينتظر لا يخسر

المشاركة الأصلية بواسطة اكتور مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم انا بايع الباوند مقابل الين ...يا ريت تعطيني رأيك بالوضع الحالي بارك الله فيك و اي نقاط معينه ممكن نوصل لها مع هذا الزوج

جزاك الله خير
                        اذا مركزك قريب يمكن تخرج غدا مع افتتاح السوق الاروبي ويمكنك الاستفاده من خبر الفائده على الباوند واذا كان مخسرك نقاط معدوده اتصحك بالخروج من الصفقه والدخول شراء بداية الاسبوع القادم فالاسبوعين القادمين ستكون قاسيه على الين خاصة مع قدوم اوباما للسلطه وها من الملاحظ ان الاسواق بدأت تتفال والين سيكون الضحيه الاولى

شمال يعني الى اعلى .............................
                          يبدو ان الباوند يبتعد عن 1.435 وهذا حمايه لهذه النقطه بدأ الشك بأن تكون حاجز للمركزي البريطاني اذا غد لم تخترق في الفتره الامريكيه على الرغم من قرار الفائده فهذا يطي هذه النقطه مصداقيه والاهداف بالاف النقاط عندها انا لا انصح بالدخول يلغي هذا السيناريو رالي من نوع فيراري
                          وليس هذا غريب على الباوند فهو يهوى القفز الحر .....ولكن لغاية الان يبدو اننا وصلنا للقاع فالدخول بيع من مراكز ممكن الا نراها لسنوات عده هو مخاطره حقيقيه حجمها يصل الى 60000 نقطه والشراء في ضل انتظار خبر فائده غدا يمكن ان يظهر مفجأت ايضا مخاطره حجمها الف نقطه اذا الانتظار هو الاسلم على هذا الزوج من ينتظر لا يخسر
                          جزاك الله كل خير على ردك و في ميزان حسناتك ان شاء الله

فعلا كلامك صحيح انطلاقة الباوند اليوم كانت قويه و ان شاء الله يتعدل الحال للاحسن
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة salman123 مشاهدة المشاركة
                            شرح رائع ومميز منك ...

انتبه اعلن جني الربح بكسر 94 .. انا دخلت بيع واهدافي بسيطة
                            abu sultan

اخي انا اغلقت العملية وبقيت على العكس والحمدلله صعد ولكن ايضا اغلقت على خساره وانتظر الى بعد غد . الاخبار كثيره جدا ان شاء الله على الباوند والدولار .سقالله على فراق شهر 1 والحمدلله طلعنا من 12 اسواء شهرين . الله يعوض على الجميع ان شاء الله

مشكور اخي على ردك الطيب

مع التحية

يعمل...
                              X