استفسار لجميع المتداولين وخاصة من الاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار لجميع المتداولين وخاصة من الاردن

السلام عليكم جميعا :

ارجوا التكرم من الاخوة المتداولين وخاصة من الاردن بافادتي باي معلومة حول شركة تتداول في الاردن تحت اسم fx-orbit لان هذه الشركة تدعي بانها مرخصة في بريطانيا ولكن في موقعهم لا يوجد اي شيء يوحي بذلك وسوف اقوم لاحقا باثبات مدي نصب هذه الشركة بالاثباتات .

وتقبلوا فائق الاحترام

رد: استفسار لجميع المتداولين وخاصة من الاردن

اهلا بيك اخي الكريم
    الشركة موقعهم لا يوجد به اي شيء يدل انهم مرخصين من اي جهةرقابية بالاضافة الي ان موقع الشركه لا يوحي انها كبيرة او شركه معروفة و لذلك افضل ان تبتعد عن مثل هذه الشركات و تتجه للشركات الكبري و التي تتمتع بسمعه طيبة مثل fxdd و fxsol

بالتوفيق عزيزي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اشكرك اخي العزيز وانا فعلا لا اتداول الا مع الشركات العالمية ولكن هذه الشركة طريقتهم بالنصب جميلة جدا

المشاركة الأصلية بواسطة mr.cable مشاهدة المشاركة
        اشكرك اخي العزيز وانا فعلا لا اتداول الا مع الشركات العالمية ولكن هذه الشركة طريقتهم بالنصب جميلة جدا
        ماهما كده الناس اللى بتدور على النصب على الناس بتشوف كل حاجة جديد فى النصب و بشكل حلو علشان يوقعوا الناس و ربنا يكفينا شرهم يارب

والله يا اخي العزيز الموضوع انوا بتفتح عندهم حساب وتبدا بالعمل ثم تفاجأ بان طريقة عملك لا تتوافق مع مزاج الشركة بحيث انه اذا دخلت بعقد وقام السوق باعطائك 100 نقطه وانت وضعت ستوب لوز مكان الدخول وعاد السوق وارتد عليك فانهم يقفلون عقدك بخسارة 100 نقطه وليس مكان الستوب الذي وضعته والحجه في ذلك بانه علي الاقل يجب عليك اقفال عقدك علي 15 نقطه مربح او مخسر وبما انك وضعت ستوب لوز مكان الدخول فانك سوف تتحمل كامل الخسارة

يا اخى خليك مع الشركات المضمونه
            ك فكسول و اف اكس دي دي

وغيرها من الشركات التى يرعاها المضارب العربي
            اللهمـ اغننا بحَلالِكـ عنـ حرامكـ وبفضلكـ عمَّنـ سواكـ

يعمل...
            X