ما رايكم يا جماعه فى شركه SKyline Brokers

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رايكم يا جماعه فى شركه SKyline Brokers

بسم الله الرحمن الرحيم

كنت عاوز اعرف ايه رايكم فى هذه الشركه و لو فى حد تعامل معها يا ريت يقولى

رد: ما رايكم يا جماعه فى شركه SKyline Brokers

انا لم اتعامل معها اخي ولم اسمع عنها ابدا وانا لي اكثر من 7 سنوات في هذا المجال

نصيحة لك اخي لا تذهب الى الشركات الغير معروفه والغير موثوقه ابدا ابدا

المضارب العربي يملك الشركات المحترمة ذو المصداقية ذو السمعه الجيده جدا جدا

المشاركة الأصلية بواسطة محمد العيسوى مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

كنت عاوز اعرف ايه رايكم فى هذه الشركه و لو فى حد تعامل معها يا ريت يقولى
      أخي الكريم,

هذه الشركة محترفة في الخداع لأنه لايوجد لديها مقر على وجه الأرض وإنما فقط عنوان دون شركة... يعني أن الشركة وهمية وهي مصممة من قبل شركة أخرى... وهذا هو الدليل,

SkyLine Brokers | 2711 CenterVille Rd.,Suite 400 | Wilmington | DE | 19808

GIGFX LLC | 2711 Centerville Road Suite 120,Wilmington,DE 19808,USA | Wilmington | DE | 19808

هي في الحقيقة منتمية إلى شركة GigFx إذ أن هذه الشركة أصلاً غير خاضعة لأي هيئة رقابة وقامت بعمليات إحتيال كبيرة خلال السنوات الماضية... والشكاوي لازالت عليها إلى اليوم...

الرجاء عدم التعامل مع أي من الشركتين,

وبالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة Scarface مشاهدة المشاركة
        أخي الكريم,

هذه الشركة محترفة في الخداع لأنه لايوجد لديها مقر على وجه الأرض وإنما فقط عنوان دون شركة... يعني أن الشركة وهمية وهي مصممة من قبل شركة أخرى... وهذا هو الدليل,

SkyLine Brokers | 2711 CenterVille Rd.,Suite 400 | Wilmington | DE | 19808

GIGFX LLC | 2711 Centerville Road Suite 120,Wilmington,DE 19808,USA | Wilmington | DE | 19808

هي في الحقيقة منتمية إلى شركة GigFx إذ أن هذه الشركة أصلاً غير خاضعة لأي هيئة رقابة وقامت بعمليات إحتيال كبيرة خلال السنوات الماضية... والشكاوي لازالت عليها إلى اليوم...

الرجاء عدم التعامل مع أي من الشركتين,

وبالتوفيق
        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        فى بدايه الامرانا اتعامل مع شركه Skylinebrokers وكنت اريد من هذا الموضوع راى مشرفين المتضارب العربى المحترمين فى هذه الشركه............................
        اخى الكريم انا لا اتفق معك فى الراى لانى حضرت مؤتمريوم 23\10 مقدم من الجمعية المصرية للتمويل والاستثمار برعاية شركه Skylinebrokers
        فى مكتبه الاسكندريه ومنذ ذلك الحين وانا عميل فى شركه Skylinebrokers
        ولا اجد اى صعوبه فى السحب او الايداع ولم اسمع انها تنتمى الى شركه GigFx فهما شركتان متنافستان لا علاقه لهما ببعض اما بخصوص مقر الشركه فعلى حد علمى انها شركه امريكيه ويوجد لديها فرع فى دبى ويوجد لديها مكتب فى مصر وهو اللذى اتعامل من خلاله .وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة محمد العيسوى مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          فى بدايه الامرانا اتعامل مع شركه Skylinebrokers وكنت اريد من هذا الموضوع راى مشرفين المتضارب العربى المحترمين فى هذه الشركه............................
          اخى الكريم انا لا اتفق معك فى الراى لانى حضرت مؤتمريوم 23\10 مقدم من الجمعية المصرية للتمويل والاستثمار برعاية شركه Skylinebrokers
          فى مكتبه الاسكندريه ومنذ ذلك الحين وانا عميل فى شركه Skylinebrokers
          ولا اجد اى صعوبه فى السحب او الايداع ولم اسمع انها تنتمى الى شركه GigFx فهما شركتان متنافستان لا علاقه لهما ببعض اما بخصوص مقر الشركه فعلى حد علمى انها شركه امريكيه ويوجد لديها فرع فى دبى ويوجد لديها مكتب فى مصر وهو اللذى اتعامل من خلاله .وشكرا
          أخي الكريم,

أنت حر في ما تختار أو تنتهج من سبيل...

أنا نصحتك بما أعلم والله أعلم بكل شيء,

الجهة الرقابية مهمة جداً لحماية أموال العميل في حال قررت الشركة التلاعب به أو سرقته...

ثم كيف عرفت أن هاتان الشركتان في تنافس؟؟؟

ألا تعلم أن شركة GigFx ملاحقة قضائياً وعليها مسائلات كثيرة....

على كل حال, الخيار لك ... وإنه لايضرني أن أنفعك بعلمي..

وبالتوفيق

يعمل...
          X