ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

شكرا لكم على الاستراتيجية الرائعة

مثلا اليورو دولار كم نقطة ممكن تحقيقها في الشهر

كذلك بالنسبة للهدف والاستوب كم بيكون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ازيكم يا فوكسيين ،،، ان شاء الله تمام
      ازيك يا حيدر باشا ؟؟؟
      يااااا قاسي انت فين ؟؟؟!! ان شاء الله تطمنا عنك ،، واحشني يا رااااقل

اسمح لي يا حيدر باشا أجاوب عن الاستفسارات دي ،، مش قادر أصبر أكثر

المشاركة الأصلية بواسطة keyofdark مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

تحياتي للجميع
      وتحياتي اخي كيرا
      كنت ابحث عن سيرفر لوضع منصة العمل ، وفعلا وجدنا موقع محترم لاكن السؤال انا حسابي في اف اكس سول واعمل على منصة الباري ، وشغال تمام يدوي ولاكن ربما لو اعمل على ميتا اف اكس سول ، حاتتلخبط الدنيا ، فا شو رأيك اخي العزيز كيرا
      تحياتي
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      تحياتي
      جرب على الديمو
      وسمعت بالمنتدى أن في سكريبت أو اكسبيرت ناسخ للصفقت يقوم بنسخ صفقات من منصة إلى منصة أخرى
      عليك باستشارة الخبراء في هذا المجال بقسم الاكسبيرتات أو على رابط الموضوع المخصص لاكسبيرت سباركو
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي للجميع ومعي هدية خاصة للأستاذ الكبير سباركو والشيخ أبو انمار وبشرى للأعضاء الكرام تم الانتهاء من مشروع اكسبيرت الاستراتيجية والحمد لله شغال بكفاءة حسب الشروط بتوقيعي (الاستراتيجية الأصلية) مع خصائص أخرى مساعدة متغيرات الاكسيبـرت .. UseTimeFilter --- تفعيل أو تعطيل فلتر توقيت عمل

والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة
      اشكرك جداً
      ممكن التمبليت اللى بيعرض السحابة على الثلاث فريمات

قم بمشاهدة المشاركة http://www.arabicbroker.com/forum/sh...postcount=7562

المشاركة الأصلية بواسطة been مشاهدة المشاركة
      شكرا لكم على الاستراتيجية الرائعة
      مثلا اليورو دولار كم نقطة ممكن تحقيقها في الشهر
      كذلك بالنسبة للهدف والاستوب كم بيكون

الاهداف والستوبات غير محددة فهي حسب إدارة رأس المال (الهيكن آشي وعلاقته بالفريم) وأيضا حسب حركة السعر وعلاقته بالهيكن آشي فممكن أسبوع يصل هدف اليورو ل 70 نقطة وممكن في أسبوع يصل ل 600 نقطة
      تابع معنا بوضع الفرص ومناقشتها لفهم الاستراتيجية السحرية
      والله ولي التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ازيكم يا فوكسيين ،،، ان شاء الله تمام
        ازيك يا حيدر باشا ؟؟؟
        يااااا قاسي انت فين ؟؟؟!! ان شاء الله تطمنا عنك ،، واحشني يا رااااقل

اسمح لي يا حيدر باشا أجاوب عن الاستفسارات دي ،، مش قادر أصبر أكثر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        تحياتي
        جرب على الديمو
        وسمعت بالمنتدى أن في سكريبت أو اكسبيرت ناسخ للصفقت يقوم بنسخ صفقات من منصة إلى منصة أخرى
        عليك باستشارة الخبراء في هذا المجال بقسم الاكسبيرتات أو على رابط الموضوع المخصص لاكسبيرت سباركو
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي للجميع ومعي هدية خاصة للأستاذ الكبير سباركو والشيخ أبو انمار وبشرى للأعضاء الكرام تم الانتهاء من مشروع اكسبيرت الاستراتيجية والحمد لله شغال بكفاءة حسب الشروط بتوقيعي (الاستراتيجية الأصلية) مع خصائص أخرى مساعدة متغيرات الاكسيبـرت .. UseTimeFilter --- تفعيل أو تعطيل فلتر توقيت عمل

والله الموفق

قم بمشاهدة المشاركة http://www.arabicbroker.com/forum/sh...postcount=7562

الاهداف والستوبات غير محددة فهي حسب إدارة رأس المال (الهيكن آشي وعلاقته بالفريم) وأيضا حسب حركة السعر وعلاقته بالهيكن آشي فممكن أسبوع يصل هدف اليورو ل 70 نقطة وممكن في أسبوع يصل ل 600 نقطة
        تابع معنا بوضع الفرص ومناقشتها لفهم الاستراتيجية السحرية
        والله ولي التوفيق
        الاخوة الاعزاء

انا مبتدأ في الفركسة وحصلت على معلومات مفيدة وجيدة من هذا المكان اشكر كل من قام على ذلك وادعو الله العلي القدير ان يجزيه خيرا

وارجوا من الأخوة ذوي الخبرة بالاشيموكو بدأ طرح نقاش حول فهم هذا الاسلوب بشكل أدق وبالتفصيل من حيث تنزيل فرص موضحة اسبابها باستخدام جميع خطوط الاشيموكو للأنتقال من مرحلة عامة الى مرحلة متخصصة فيه حيث انه مثل ما قال الاستاذ الكبيير سباركو لن نحتاج الى اي مؤشر اخر
        لا اله الا الله
        اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

اعتقد ان هناك فرصة قريبة لبيع اليورو دولار
          ولكن لم تكتمل باقي القليل

في انتظار الخبراء للتأكيد

السلام عليكم
            للاسف لم اتوصل للطريقة التى تعرض الثلاث فريمات على فريم الساعة
            ممكن مساعدة

ازواج قريبة الفرص

eurcad
              eurusd
              usdchf
              euraud
              eurnzd
              cadchf

cadchf, ننتظر السهم على الساعة

تحياتي

اخي ابو احمد ايه الأخبار اشتاقت للمشاركة معك والله
                يوم موفق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة mostafa_abdelgawad مشاهدة المشاركة
                  اخي ابو احمد ايه الأخبار اشتاقت للمشاركة معك والله
                  يوم موفق ان شاء الله
                  اهلا عزيزي واخي مصطفة اخباري زي اهرامي ههههه ، بخير الحمد لله

انت كيفك ؟؟ انا مشتاق لك اكثر انت فين اختفيت ياراجل

المشاركة الأصلية بواسطة keyofdark مشاهدة المشاركة

ازواج قريبة الفرص

eurcad
                    eurusd
                    usdchf
                    euraud
                    eurnzd
                    cadchf

cadchf, ننتظر السهم على الساعة

تحياتي
                    مش مفروض يكون فيه اتفاق على كل الفريمات
                    يعنى اليورو دولار الاربع ساعات فوق السحابة اما الساعة والدايلى تحت السحابة
                    ولا انا فاهم غلط

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      للاسف لم اتوصل للطريقة التى تعرض الثلاث فريمات على فريم الساعة
                      ممكن مساعدة

يا شباب الخير
                      مساعده

انا بعتلك على الخاص هناك ابو احمد

السلام عليكم ورحمة الله

صباح الخير يا قوووووووووووم
                          محمد

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                            السلاااام عليكم

مع اني هنا الليلـــــــــــة ضيف فقط....و يمكن ما تلاقنيش موجود هنا على طوووووول و لكن كما قلت لكي معك اساتذة المنتدى هنا بس انت اسئلي و هتلاقي الف من يجوبـــــــــــك......بس انا هجوبــــــــك حاااااااضر

الاستراتيجية يمكن اول ما تشوفيها و تعرفي نقاط الدخول و الخروووج هتقولي دي سهلة جدا جدا......

و فعــــــــــلا هي كذلك.

ولكـــــــــــــن السؤال ....على ماذا تعتــــــــــمد الاستراتيجية.
                            الاجابة.....تعتمد الاستراتيجية على سحابات الايشيموكيـــــــــــــــــو.

الايشيموكيو هو هو نظام ياباني......من اقوى انظمة التحليل في سوق العملات و الاسهم.

يعني انت مع الاستراتيجية هتتعلمي الايشيموكيو بس بطريقتنا.....بس هتتعلميه و ممكن تتبحري كمان فيه.......هذا اقوى نظام تحليل يمكن ان تتخيليه......يستخدمه المحترفين فقط........ان شاء الله هتتعلميه و تتقنيه و سوف يغنيكي عن اي نظام تحليل اخر ...لانه ببساطة يحتوي على كل انظمة التحليل الاخرى.............

معاكي هنـــــــــا الاستاذ احمد اسماعيل..............و يمكن تلاقي مشاركته في الصفحة اللي فاتت.....فهو استاذ اساتذة هذا النظام و له موضوع ساحر و من اقوى المواضيع هنا التي تتكلم على نظام الايشيموكيو.

ان شاء الله.......مع الاستراتيجية السهله في ظاهرها و لكن في باطنها هي تعتمد على اقوي نظام تحليل يمكن ان تتخيليه في هذا الســــــــــــــــــــــــوق سوف تكوني عرفتي اقوي نطام تحليل........... و سوف تكوني اختصرتي على نفسك مشوار كبير في البحث عن نظم للتحليل.

والله المـــــــــــــوفق

من صفات القائد العظيم :: أنه يشعر جميع من حوله انهم عظماء !!!!!

شكرا اخي وائل
                            وبالفعل انا مقصر بحق الورشة كثيرا
                            ولا يوجد اعذار لذلك سأقدم افضل مالدي هنا بإذن الله
                            ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                            ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                            أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                            فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

السلاااااااااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
                              يا قووووووووووم فين ابو انمار بقى بيغيب كتير
                              استاذ سيد عل ما منعك عنا خيرا
                              سلامى و تحياتى للجميع استاذ احمد.محمد حيدر. نورا.استاذ كيرا
                              و للوافدين الجدد
                              اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                              اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                                السلاااااااااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
                                يا قووووووووووم فين ابو انمار بقى بيغيب كتير
                                استاذ سيد عل ما منعك عنا خيرا
                                سلامى و تحياتى للجميع استاذ احمد.محمد حيدر. نورا.استاذ كيرا
                                و للوافدين الجدد

وعليكم السلام والصحة والعافية
                                ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                                ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                                أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                                فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

يعمل...
                                X