مطلوب استراتيجية قوية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب استراتيجية قوية

السلام عليكم

اريد استراتيجية قوية ممكن ان اعمل بها خاصة انا جربت استراتيجيات كثيرة

ولكن خسارتها كبر من مكاسبها.

فياريت عايز اعرف استراتيجية قوية تكون مجربة؟

رد: مطلوب استراتيجية قوية

استراتيجية ريبليون
    هذا رابط الاستراتيجية
    السلام عليكم اســــــتــــــراتــــيــــجــــيــــة :twitcy: ريــــــبـــــــلـــــــيـــــون :twitcy: اولا : نبذة بسيطة الاستراتيجية ليست بجديدة و هي مشهورة في عالم المنتديات الاجنبية و معروفة بقوتها و نتائجها المبهره لمن يلتزم بها و لكن لنجاحك في عالم الاستراتيجية يجب ان تكون علي علم بسيط بالتحليل الكلاسيكي بمعني

يستخدمها ابو تراب و يضع توصيات على اساسها و هذا رابط موضوعه .. شوف نتائجها في توقيعه

بالتوفيق
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

شكرا اخى العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة ايمن عبدو مشاهدة المشاركة
        شكرا اخى العزيز
        العفو اخي
        و انا ايضا جربت هذه الاستراتيجية و هي ممتازة و ناجحه .. لذلك اذا جربتها و خسرت معها فسيكون الخطأ هو عدم الالتزام .. اعطيك شرط الالتزام تماما بها و ستبدا بتحقيق الارباح ان شاء الله

هذا رابط ملف فيديو شرح الاستراتيجية لابو تراب

بالتوفيق
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

الله يعطيك العافية يامحمد شكرا

بالتوفيق للجميع

اخوي انصحك بالترند ... ومؤشر استوكاستك لتحديد نقاط الدخول والخروج .. استراتيجيه خفيفه وناجحه بأذن الله
              اللهم إنا نسألك..زيادة فـي الـــديـــــن ..وبركة في العمـــــــر ..وصحة في الــــجسد .. وسعة في الـــــرزق ..وتوبة قبل المــــوت ..وشهادة عند المـوت ..ومغفرة بعد الــموت ..وعفوا عند الحساب ..وأمانا من العــــذاب ..ونصيبا من الـــــجنة .. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

وانا معه وننتظر جديد الاعضاء ان شاء الله للحصول عل استراتجيه جيده

مازلنا فى انتظار اراء الاعضاء

كذلك اخي موجات اليوت ممتازه جدا .. لكن لابد ان يكون لك خبره في السوق .. لانه شرحها صعب شوى
                    اللهم إنا نسألك..زيادة فـي الـــديـــــن ..وبركة في العمـــــــر ..وصحة في الــــجسد .. وسعة في الـــــرزق ..وتوبة قبل المــــوت ..وشهادة عند المـوت ..ومغفرة بعد الــموت ..وعفوا عند الحساب ..وأمانا من العــــذاب ..ونصيبا من الـــــجنة .. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة mr:komiha مشاهدة المشاركة
                      مازلنا فى انتظار اراء الاعضاء
                      اخي يوجد الكثير من الاستراتيجيات الناجحة .. لكن اهم شيء ان تلتزم بها تماما لكي تحقق النجاح .. و انا وضعت احدى هذه الاستراتيجيات الناجحة و مجربه و نتائجها موجودة ايضا
                      راجع مشاركتي السابقة

المشاركة الأصلية بواسطة aligasim مشاهدة المشاركة
                      كذلك اخي موجات اليوت ممتازه جدا .. لكن لابد ان يكون لك خبره في السوق .. لانه شرحها صعب شوى
                      نعم ممتازة لكن كما قلت يلزمها خبرة سنوات حتى تجيد العمل عليها بشكل جيد
                      لكن يوجد كثير من الاستراتيجيات اسهل و ابسط و اسرع للتعلم و نتائجها جيدة

بالتوفيق

يعمل...
                      X