جديده في الفوركس وعندي اسفسارات .....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديده في الفوركس وعندي اسفسارات .....

هاااي شباب وصبايا كيفكم يارب تكونو بخير ...انا جديده في عالم الفوركس وقريت عن الفوركس كتير وسمعت دروس في اليوتيوب بس عندي شاياء كثير مني قادره افهمها

1- كيف اعرف ان الشركه كويسه او لا ...؟

2- ايش احسن طريقه عشان اتعلم على منصة التداول.؟؟لأني شفت فيديوهات في اليوتيوب بس ماقدرت افهم لأنها بالانجليزي ومفردات مو قادره افهمها فأيش الحل.؟

3-هل منصة التداول وحده في كل موقع شركه يعني لو افتح حساب مجاني لازم يكون في نفس الشركه اللي بفتح فيها حساب حقيقي .؟

4- هل لازم افتح حساب في بنك الكتروني ولا حسابي اللي ينزل عليه راتبي يكفي .؟

5-انا ابغا ادخل اول مره بمبلغ 100 دولار ..فهل هناك شكره مضمونه وحلوه تقبل هذا .؟

6-هل استطيع ان افوض احد بأدراة حسابي في الشركه ...؟

7- كيف اضمن عدم خسارتي في الفوركس وجمع مبلغ جيد من المال..

ادعولي اني اتوفق في عالم الفوركس انا حلمي اكمل ماجستير برى عشان كذا جالسه اجتهد وادخل فلوس من هنا وهنا...؟

رد: جديده في الفوركس وعندي اسفسارات .....

اهلا اختي العزيزة

الحقيقه اذا كنتي تريدين فائدة مستمره من الفوركس فيجب ان تتعلمي الكثير
    و المسأله تحتاج لوقت من التعلم و الممارسه و ليس مجرد فتح حساب و ايداع ثم نبدأ بتحقيق الارباح .. عليكي ان تنظري الى القسم الاكبر من المتداولين هم خاسرين ..اسالي نفسك لماذا؟

بالنسبه لتفويض احد في ادارة حسابك فاكيد هذا ممكن لكن لن تضمني حسابك من الضياع
    ولا يوجد اي طريقة تضمني فيها عدم خسارة حسابك .. فسوق الفوركس من اخطر الاسواق و مليء بالمفاجآت .. لكن يوجد طرق لتقليل المخاطر مع ادارة راس المال بطريقة جيدة و عدم الطمع

يلزمك القراءه عن سوق الفوركس قبل ان تفتحي حساب تجريبي .. و يلزمك ان تتعرفي على مباديء الفوركس و طبيعه هذا السوق .. و بالنسبه للبرنامج فاستخدامه سهل .. لكن اذا كنتي تقصدين التحليل فهو يحتاج لكثير من التعلم و الممارسه حتى تتقنيه ..

انا انصحك بالتروي و الاخذ باسباب النجاح في الفوركس .. اما اذا كنتي على استعجال فاعتقد افضل طريقه هي فتح حساب عن طريق منتدى و اخذ التوصيات منه و تطبيقها على حسابك و الالتزام بها تماما و عدم التعديل عليها

ان شاء الله تحققي حلمك و تدرسي الماجستير و منه للدكتوراه
    بالتوفيق
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

اشكرك على التجاوب ولكن كيف اشترك عن طريق منتدى مافهمت عليك يعني هما يعلموني ايش راح اسوي.؟

المشاركة الأصلية بواسطة حنين مشاهدة المشاركة
        اشكرك على التجاوب ولكن كيف اشترك عن طريق منتدى مافهمت عليك يعني هما يعلموني ايش راح اسوي.؟
        ان تفتحي حساب من خلال منتدى حتى يعطيكي ميزة الحصول على توصيات تطبقيها على حسابك .. لكن عموما في حالتك لن ينفع ان تفتحي حساب الان .. يا اختي ثقي بكلامي فانا ناصح لك فقط .. لكل هدف طريق .. و اذا اردت ان تنجحي في الفوركس فليس هذا هو الطريق .. ستمضي الاشهر و السنوات عليكي دون ان تحققي شيء الا الخساره .. ممكن ان تربحي اول شهر .. ثاني شهر .. لكن المحصلة ستكون خسارة .. و بدل ان تسافري لتدرسي الماجستير .. ستمضي وقتك في الاستدانه من من حولك ..

تعلمي و تعلمي و اقرأي كثيرا و مارسي و جربي .. و ان شاء الله ستنجحي .. ولا تحلمي بتحقيق الارباح سريعا .. ابني نفسك اولا .. ثم انطلقي

اما من يطلب رقم تلفونك او عنوانك فاياكي ان تعطيه .. فهو مروج لاداره حسابك .. ثم خسارته

بالتوفيق
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

يعمل...
        X