****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اولا اشكر كل من شارك في الموضوع اليوم و امس كما اشكر كل من اتصل بي هاتفيا للاطمئنان علي من الاردن او من السعوديه او الكويت و كل من تواصل معي على الماسنجر

ثانيا لي عتب على الاخ الذي استغل الوضع ليدخل يعطي اخوانه دروسا في عدم نفع الفوركس او انها ضرب من الخيال و ارفق المشاركه التاليه كرد بسيط على ما يقول

نسي سبع اشهر من الارباح المتتاليه بفضل الله وحده اخذ بخطا حدث في اسبوع او عشر ايام ::::: سبحان الله

و لي عتب كبير على اخوه كانوا دائما الى جانبي و فجاه لم اجد منهم حتى كلمه طيبه
    و لكن لكل عذره

ما حدث معنا في هؤلاء الايام هو غريزه موجوده في كل واحد فينا استطعنا بفضل الله السيطره عليها لفتره كبيره و لكن لا يوجد انسان لا يخطئ :::: المهم ان نتعلم من اخطائنا و من حقق نجاحا يستطيع ان يحقق افضل منه اذا كان يعرف خطأه

هذا الموضوع هو عباره عن رحله بدات في شهر اكتوبر من العام الماضي و نهايتها تكون باحد امرين اما الوصول لهدفها او تصفير الحساب لذلك الان لا داعي لاستمرار هذا الموضوع لذلك ذكرت ان الموضوع سيتوقف هنا

و اخير ان وجدت رغبه من عدد لا باس به من الاخوه بالبدء بموضوع جديد او حساب جديد في نفس الموضوع فساخذ قسطا من الراحه و نبدا من جديد لا مشكله عندي في ذلك اما اذا كان الاغلب يرى ان طريقتي لا تناسبهم ( و هذا ما المسه لان المعظم يحب الصفقات اليوميه و لا يحب الانتظار على الصفقه ايام ) فلا داعي من ان ابدا مشوار جديد من ضغط الاعصاب و الارتباك

موضوع التوصيات ليس بالبساطه التي يتخيلها البعض فيه من الضغط النفسي ما يكفيه

و مره اخرى بارك الله في كل من قال كلمه طيبه لي سواء في الموضوع او عبر الهاتف او الماسنجر

و شكرا لكم جميعا

عودا حميدا يا اياد

الكل معترض على توقف الرحلة والكل يريد عودتها من جديد بارباحها المعتادة ان شاء الله

الي حصل شي مقدر وممكن يحصل في عالم الفوركس والعبرة بمن يتعلم من الاخطاء لا بمن يستسلم

وانت قدها يا اياد وقادر على التعويض وكلنا معك وثقتنا في الله ثم فيك كبيرة والتوفيق اولا واخيرا بيد الله سبحانة وتعالي

وممكن الشباب ساكتين عن الردود اليوم امس لإلتقاط الانفاس والعودة من جديد لا اكثر ولا اقل

والمليون جايبينه جايبينه الله لا يعوق بشر

والشعب يريد توصيات اياااااد

السلام عليكم
      اخ اياد انت قلتها في بداية الرحلة انه مثل ما رح نلاقي ايام حلوة ونكسب رح تمر علينا ايام ونتعرض فيها للخسارة واقول كل ما حدث يجب ان يعطيك ويعطينا الدافع الكبير لنتعلم من اخطائنا ونرجع بقوة اكبر من قبل
      لقد استفدنا كثيرا من هذه الرحلة وان شالله هذا سيدعمنا في المستقبل ونحن منتظرينك استاذ اياد
      شكرا لك على مجهودك ووقتك الذي قدمته في هذا الموضوع :r

السلام عليكم يا شباب
        الاخ المحترم قائد الرحلة
        تحياتي الحارة اليك والى جميع من رافقوك في رحلتكم الموفقة باذن الله تعالى
        اخي العزيز، من يحدثكم جديد نوعا ما في عالم الفوركس، وطيلة ستة شهور ماضية سخرت حياتي كلها للفوركس (اكثر من 15 ساعة يوميا) ولله الحمد تعلمت بعض الاشياء التي قد تكون جيده، ومع ذلك بدات منذ شهرين تقريبا وفتحت حساب صغير في احدى الشركات (1000 $) وكنت اتعامل بحرفية وحرص شديد، وبعد 17 يوم بالتمام صار حسابي 2170 $ ، وهنا مربط الفرس. اقنعني صديق لي (واشهد انه شخص مخلص تماما) بتزويد الرصيد والخول بصفقات اكبر ويكون دخولنا معا (علما بانه يسبقني بسنوات في مجال الفوركس) وقد حدث ما حدث معكم بالزبط، عدة صفقات ناجحة ما شاء الله (اتذكر منها صفقة على النيوزلاندي دولار كان ربحها 160 نقطة بخمسة عقود (اي ما يقرب من 800 دولار) وفجاة اخذنا الطمع واحسسنا اننا على بعد خطوات قليلة من المليون، ودخلنا في صفقة ضخمة (شراء عشرة عقود من الخام الامريكي) وبين ليلة وضحاها حدثت الكارثة... المهم اخواني هذه ليست نهاية العالم، استكملوا رحلتكم المباركة وتعلموا مما حدث، وكونوا على يقين
        ((( ان لم تخطئ لن تدرك النجاح ابدا)))
        جيفارا

واصل اخي العزيز وتوكل على الله
          الصبور يدرك احمد الامور

.. الفاشلين الحقيقين يقولون ان النجاح هو مجرد عملية حظ ..

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اولا اشكر كل من شارك في الموضوع اليوم و امس كما اشكر كل من اتصل بي هاتفيا للاطمئنان علي من الاردن او من السعوديه او الكويت و كل من تواصل معي على الماسنجر

ثانيا لي عتب على الاخ الذي استغل الوضع ليدخل يعطي اخوانه دروسا في عدم نفع الفوركس او انها ضرب من الخيال و ارفق المشاركه التاليه كرد بسيط على ما يقول

نسي سبع اشهر من الارباح المتتاليه بفضل الله وحده اخذ بخطا حدث في اسبوع او عشر ايام ::::: سبحان الله

و لي عتب كبير على اخوه كانوا دائما الى جانبي و فجاه لم اجد منهم حتى كلمه طيبه
            و لكن لكل عذره

ما حدث معنا في هؤلاء الايام هو غريزه موجوده في كل واحد فينا استطعنا بفضل الله السيطره عليها لفتره كبيره و لكن لا يوجد انسان لا يخطئ :::: المهم ان نتعلم من اخطائنا و من حقق نجاحا يستطيع ان يحقق افضل منه اذا كان يعرف خطأه

هذا الموضوع هو عباره عن رحله بدات في شهر اكتوبر من العام الماضي و نهايتها تكون باحد امرين اما الوصول لهدفها او تصفير الحساب لذلك الان لا داعي لاستمرار هذا الموضوع لذلك ذكرت ان الموضوع سيتوقف هنا

و اخير ان وجدت رغبه من عدد لا باس به من الاخوه بالبدء بموضوع جديد او حساب جديد في نفس الموضوع فساخذ قسطا من الراحه و نبدا من جديد لا مشكله عندي في ذلك اما اذا كان الاغلب يرى ان طريقتي لا تناسبهم ( و هذا ما المسه لان المعظم يحب الصفقات اليوميه و لا يحب الانتظار على الصفقه ايام ) فلا داعي من ان ابدا مشوار جديد من ضغط الاعصاب و الارتباك

موضوع التوصيات ليس بالبساطه التي يتخيلها البعض فيه من الضغط النفسي ما يكفيه

و مره اخرى بارك الله في كل من قال كلمه طيبه لي سواء في الموضوع او عبر الهاتف او الماسنجر

و شكرا لكم جميعا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
            كيفك يا استاذ اياد .....طبعا واللهالعتب على قدر المحبه....
            سأتكلم عن نفسي والله يا استاذ اياد الله يعلم الاوضاع والظروف ...
            وانا الان ولله الحمد في حاله توقف ...قد تنتهي وقد لا تنتهي...
            الامر الاخر..والله كلامك يا اتاذ اياد غير صحيح..لأننى ارى والله الاخوه يكنون لك
            كل الود والمحبه وليس كا تعتقد ....اما بالنسبه للتراجع في الحسابات...فهو شئ طبيعي
            بل اقل من طبيعي..وسجلك خير دليل على عملك الرائع....
            ويكفي انك تقوم بذلك ...لا لسبب...
            فقط ابتغاء الفضل من الله ثم محبه الشباب..
            وانا ان شاء الله حكون متابع معاك..بقدر ما تسمخبه الصحه بعد العوده من العمل
            اما بالنسبه..للعمليات التى كنت تقومبها واللهانها رائعه يعني ..الارباح بتكون اسبوعيه
            وكل سجلات الفوركس توضح انه الارباح تجنى من خلال العمليات الطويله ...
            وما اذا اغلقت الموضوع فسوف والله احزن كثيرا
            الحياه اختبار.......
            مجرد اختبار....
            فاذا كانت حياتك حقيقيه فأنك ستتلقى المزيد من التوجيهات حول اين تذهب وماذا تفعل...
            (وجدت على لوحه اعلانات)

صباح الخير أستاذ أياد

قد تكون مشاركاتي قليلة معكم في هذا الموضوع الرائع لكني من المتابعين بشدة كل صفقاتكم وكل ما حققتموه فيه ، وأنا معك قد تكون هناك بعض المشاركات التي تعبر عن رأيها فقط وليس عن الجميع ، ولكننا معك في الربح والخسارة وهذا شئ طبيعي

واذا كنت ترغب باستراحة فلك ذلك فنحن نعرف مدى الضغط عليكم في تحمل مثل هكذا مسئولية .

أتمنى لكم كل التوفيق ونحن لا نقبل أن تتركنا لاننا لن نتركك فنحن وراءك دائما قدرك نحن هههههه

اختك لين

استمر اخي اياد في موضوعك او افتح رحلة جديده كما تحب

المهم ان لا تحرمنا من توصياتك المميزة ومشاركاتك الرائعه عزيزي

انا معك دائما وهناك الكثير من الاخوة الاعزاء يودون استمرارك الدائم دون انقطاع

السلام عليكم و رحمة الله
                  أخي اياد تابع ولا تهتم لا لخسارة ولا لغيرا
                  كل انسان مسؤول عن حسابه و يدرك رأس ماله و كيفية ادارته
                  و لكي تصل لا بد ان تتعثر و الضربة التي لا تقسم الظهر تقويه
                  و لكل جواد كبوة و لكل فطن هفوة
                  و هذه تجارة مرة نربح و مرة نخسر و لكن نحن نسعى ونتعلم من أخطائنا
                  أنا معك ان أردت أن تكمل هنا او في موضوع آخر
                  توكل على الله و انا معك

المشاركة الأصلية بواسطة خانتها الحياة مشاهدة المشاركة
                    أنت أدرى الناس أن هذا السوق فيه ربح وخسارة .. فلماذا تحرمنا من وجودك بيننا مع أول خسارة ..؟؟

إعتبرها (عثرة) ونحن سنواصل معك المسير .. لا تيأس ولا تبتعد حتى لا تحبط من تعلموا منك الطريقة ..

كن معنا وتابع وساعد إخوانك هنا ..
                    المشاركة الأصلية بواسطة المقبل مشاهدة المشاركة
                    لقد قدمت من جهدك ووقتك الكثير حبا في عمل الخير ساعدت اخوانك ساعدك الله وانار دربك لك كل الشكر والعرفان
                    المشاركة الأصلية بواسطة الفارس النبيل مشاهدة المشاركة
                    أتمنا من الله ان تكون بخير وعافية وهذا اهم ما في الوضوع
                    اما موضوع التوصيات فأعتقد جازما انك لازم تكمل بهاد الموضوع او بغيرو هاد شي بيرجعلك ولكن وجودك معنا شيء ضروري
                    لك مني كل الاحترام والتقدير
                    المشاركة الأصلية بواسطة Abdul مشاهدة المشاركة
                    عودا حميدا يا اياد

الكل معترض على توقف الرحلة والكل يريد عودتها من جديد بارباحها المعتادة ان شاء الله

الي حصل شي مقدر وممكن يحصل في عالم الفوركس والعبرة بمن يتعلم من الاخطاء لا بمن يستسلم

وانت قدها يا اياد وقادر على التعويض وكلنا معك وثقتنا في الله ثم فيك كبيرة والتوفيق اولا واخيرا بيد الله سبحانة وتعالي

وممكن الشباب ساكتين عن الردود اليوم امس لإلتقاط الانفاس والعودة من جديد لا اكثر ولا اقل

والمليون جايبينه جايبينه الله لا يعوق بشر

والشعب يريد توصيات اياااااد
                    المشاركة الأصلية بواسطة طائر صغير مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اخ اياد انت قلتها في بداية الرحلة انه مثل ما رح نلاقي ايام حلوة ونكسب رح تمر علينا ايام ونتعرض فيها للخسارة واقول كل ما حدث يجب ان يعطيك ويعطينا الدافع الكبير لنتعلم من اخطائنا ونرجع بقوة اكبر من قبل
                    لقد استفدنا كثيرا من هذه الرحلة وان شالله هذا سيدعمنا في المستقبل ونحن منتظرينك استاذ اياد
                    شكرا لك على مجهودك ووقتك الذي قدمته في هذا الموضوع :r
                    المشاركة الأصلية بواسطة جيفارا الشريف مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم يا شباب
                    الاخ المحترم قائد الرحلة
                    تحياتي الحارة اليك والى جميع من رافقوك في رحلتكم الموفقة باذن الله تعالى
                    اخي العزيز، من يحدثكم جديد نوعا ما في عالم الفوركس، وطيلة ستة شهور ماضية سخرت حياتي كلها للفوركس (اكثر من 15 ساعة يوميا) ولله الحمد تعلمت بعض الاشياء التي قد تكون جيده، ومع ذلك بدات منذ شهرين تقريبا وفتحت حساب صغير في احدى الشركات (1000 $) وكنت اتعامل بحرفية وحرص شديد، وبعد 17 يوم بالتمام صار حسابي 2170 $ ، وهنا مربط الفرس. اقنعني صديق لي (واشهد انه شخص مخلص تماما) بتزويد الرصيد والخول بصفقات اكبر ويكون دخولنا معا (علما بانه يسبقني بسنوات في مجال الفوركس) وقد حدث ما حدث معكم بالزبط، عدة صفقات ناجحة ما شاء الله (اتذكر منها صفقة على النيوزلاندي دولار كان ربحها 160 نقطة بخمسة عقود (اي ما يقرب من 800 دولار) وفجاة اخذنا الطمع واحسسنا اننا على بعد خطوات قليلة من المليون، ودخلنا في صفقة ضخمة (شراء عشرة عقود من الخام الامريكي) وبين ليلة وضحاها حدثت الكارثة... المهم اخواني هذه ليست نهاية العالم، استكملوا رحلتكم المباركة وتعلموا مما حدث، وكونوا على يقين
                    ((( ان لم تخطئ لن تدرك النجاح ابدا)))
                    المشاركة الأصلية بواسطة muthanna مشاهدة المشاركة
                    واصل اخي العزيز وتوكل على الله
                    المشاركة الأصلية بواسطة rasheedhodhod مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    كيفك يا استاذ اياد .....طبعا واللهالعتب على قدر المحبه....
                    سأتكلم عن نفسي والله يا استاذ اياد الله يعلم الاوضاع والظروف ...
                    وانا الان ولله الحمد في حاله توقف ...قد تنتهي وقد لا تنتهي...
                    الامر الاخر..والله كلامك يا اتاذ اياد غير صحيح..لأننى ارى والله الاخوه يكنون لك
                    كل الود والمحبه وليس كا تعتقد ....اما بالنسبه للتراجع في الحسابات...فهو شئ طبيعي
                    بل اقل من طبيعي..وسجلك خير دليل على عملك الرائع....
                    ويكفي انك تقوم بذلك ...لا لسبب...
                    فقط ابتغاء الفضل من الله ثم محبه الشباب..
                    وانا ان شاء الله حكون متابع معاك..بقدر ما تسمخبه الصحه بعد العوده من العمل
                    اما بالنسبه..للعمليات التى كنت تقومبها واللهانها رائعه يعني ..الارباح بتكون اسبوعيه
                    وكل سجلات الفوركس توضح انه الارباح تجنى من خلال العمليات الطويله ...
                    وما اذا اغلقت الموضوع فسوف والله احزن كثيرا

يتبع .....
                    sigpic
                    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
                    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
                    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة lean مشاهدة المشاركة
                      صباح الخير أستاذ أياد

قد تكون مشاركاتي قليلة معكم في هذا الموضوع الرائع لكني من المتابعين بشدة كل صفقاتكم وكل ما حققتموه فيه ، وأنا معك قد تكون هناك بعض المشاركات التي تعبر عن رأيها فقط وليس عن الجميع ، ولكننا معك في الربح والخسارة وهذا شئ طبيعي

واذا كنت ترغب باستراحة فلك ذلك فنحن نعرف مدى الضغط عليكم في تحمل مثل هكذا مسئولية .

أتمنى لكم كل التوفيق ونحن لا نقبل أن تتركنا لاننا لن نتركك فنحن وراءك دائما قدرك نحن هههههه

اختك لين
                      المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                      استمر اخي اياد في موضوعك او افتح رحلة جديده كما تحب

المهم ان لا تحرمنا من توصياتك المميزة ومشاركاتك الرائعه عزيزي

انا معك دائما وهناك الكثير من الاخوة الاعزاء يودون استمرارك الدائم دون انقطاع
                      المشاركة الأصلية بواسطة نبيه مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم و رحمة الله
                      أخي اياد تابع ولا تهتم لا لخسارة ولا لغيرا
                      كل انسان مسؤول عن حسابه و يدرك رأس ماله و كيفية ادارته
                      و لكي تصل لا بد ان تتعثر و الضربة التي لا تقسم الظهر تقويه
                      و لكل جواد كبوة و لكل فطن هفوة
                      و هذه تجارة مرة نربح و مرة نخسر و لكن نحن نسعى ونتعلم من أخطائنا
                      أنا معك ان أردت أن تكمل هنا او في موضوع آخر
                      توكل على الله و انا معك

السلام عليكم

شكرا لكل من ذكرني بخير ....
                      شكرا لكل من قدر الظرف ....
                      شكرا هي اقل ما يمكنني قوله ....

الكلمات الموجوده في المشاركتين السابقتين هي نقش حفر في قلبي
                      هي افضل تكريم يمكن ان احصل عليه في حياتي
                      كلمات لن تمحى من ذاكرتي
                      كلمات كفيله ان تبعث الهمة و الامل من جديد في الصخر

بارك الله بكم جميعا
                      و ان شاء الله ربنا يكرمنا و يسدد خطانا لنبدا رحلتنا من جديد

اصحاب هذه الكلمات اشخاص ارتبطوا معي في هذه الطريق بحلوها و مرها ان شاء الله

اسماء ستكون وقودي اذا ضعفت و توجهني اذا اخطات

جهزو متاعكم فسفرنا طويل .... و لكنه ان شاء الله ممتع

لن تستطيع عواطفنا ان تحركنا فيه ابدا باذن الله

و النجاح الذي حققناه في المره الاولى سنحقق اضعافه ان شاء الله

لقد تم فتح حساب جديد معلوماته في المشاركه الاولى في الموضوع

ارجو الالتزام التام بجميع التوصيات و عدم الانتقاء .... كما ارجو الالتزام بكميه الدخول و الهدف و الستوب ما لم نخرج سويا قبله ( خذ حقك كاملا من السوق كما تعطيه حقه ) الخروج السريع خطا كبير

بارك الله فيكم جميعا

ووفقني و اياكم للطريق السليم

sigpic
                      انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                      جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

السلام عليكم

شكرا لكل من ذكرني بخير ....
                        شكرا لكل من قدر الظرف ....
                        شكرا هي اقل ما يمكنني قوله ....

الكلمات الموجوده في المشاركتين السابقتين هي نقش حفر في قلبي
                        هي افضل تكريم يمكن ان احصل عليه في حياتي
                        كلمات لن تمحى من ذاكرتي
                        كلمات كفيله ان تبعث الهمة و الامل من جديد في الصخر

بارك الله بكم جميعا
                        و ان شاء الله ربنا يكرمنا و يسدد خطانا لنبدا رحلتنا من جديد

اصحاب هذه الكلمات اشخاص ارتبطوا معي في هذه الطريق بحلوها و مرها ان شاء الله

اسماء ستكون وقودي اذا ضعفت و توجهني اذا اخطات

جهزو متاعكم فسفرنا طويل .... و لكنه ان شاء الله ممتع

لن تستطيع عواطفنا ان تحركنا فيه ابدا باذن الله

و النجاح الذي حققناه في المره الاولى سنحقق اضعافه ان شاء الله

لقد تم فتح حساب جديد معلوماته في المشاركه الاولى في الموضوع

ارجو الالتزام التام بجميع التوصيات و عدم الانتقاء .... كما ارجو الالتزام بكميه الدخول و الهدف و الستوب ما لم نخرج سويا قبله ( خذ حقك كاملا من السوق كما تعطيه حقه ) الخروج السريع خطا كبير

بارك الله فيكم جميعا

ووفقني و اياكم للطريق السليم

هذا العشم يا باش مهندس

وتوكلنا على الله

في انتظار الصفقات النارية المخضرة على احر من الجمر

بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة Abdul مشاهدة المشاركة
                          هذا العشم يا باش مهندس

وتوكلنا على الله

في انتظار الصفقات النارية المخضرة على احر من الجمر

بالتوفيق ان شاء الله
                          الله يسعدك يا عبدالله

الله كريم ان شاء الله

sigpic

ناجي العلي

ايوة كده هو ده الكلام السليم يا حبيبي

منتظرينك بفارغ الصبر ان شاء الله تعالى

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                              ايوة كده هو ده الكلام السليم يا حبيبي

منتظرينك بفارغ الصبر ان شاء الله تعالى
                              بارك الله فيك يا غالي

ان شاء الله يكون مكتوبلنا الخير في البدايه الجديده

sigpic

ناجي العلي

السلام عليكم ورحمة الله
                                اخي الكريم اياد... الله يوفقك في رحلتك وانا بعون الله معك... بس عندي طلب صغير منك وأرجو الإمعان بالتفكير فيه

توحيد حجم العقد بغض النظر عن قوة الفرصة... فعند تكون الفرصة فيكون قد استوفت شروط الدخول والنفس البشرية هي التي تلعب بالمضارب وتؤهله ان فرصة أحسن من اخري مع ان الاتين استوفت نفس الشروط

الامر الاخر الابتعاد نهاية عن الذهب. مهما كان مغريا... وهذا من واقع تجربتي فيه... فلا يوجد مره دخلت فيه شخصيا الا خسرت في ناهيه المطاف الحساب

ومن واقع الرحلة... حصلت مرة نزل معك الذهب 500 نقطة وبعدها عملت هيدج.
                                والمرة الاخيرة حصل ما حصل... فالذهب يحرك في النفس البشرية الطمع بسرعته. ... ولا ننس أيضاً وجود شبهة في التداول به

وع بركة الله
                                اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                                يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                                فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                                إقض ديني وديون المسلمين..
                                سبحانك لا إله إلا أنت
                                أستغفرك و أتوب إليك
                                سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

يعمل...
                                X