ضع اي استفسار خاص بك هنا وستجد الرد في اقل من 24 ساعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضع اي استفسار خاص بك هنا وستجد الرد في اقل من 24 ساعة

حرصا منا على خدمة اعضاء المضارب العربي والرد على كل استفسارتهم

فقد قمت بفتح هذا الموضوع لخدمة الاعضاء الكرام

اسئل اي سؤال او اي استفسار وسأقوم بالرد عليه في اقل من 24 ساعه

الخدمة خاصة لاعضاء المضارب العربي

متواجد ان شاء الله طوال اليوم باذن الله تعالى في خدمتكم اصدقائي

بالتوفيق لكم ان شاء الله

الـــــمــــضــــارب الــــعــــربــــي ثــــقــــة بـــــلا حـــــدود

رد: ضع اي استفسار خاص بك هنا وستجد الرد في اقل من 24 ساعة

أي استفسار خاص بالسوق ولا خارج السوق ؟؟

أنا بصراحة يا هيما حيران في اليورو ايه رايك في بيع اليورو الآن بستوب 100 وهدف 200 نقطة ؟
    ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
      أي استفسار خاص بالسوق ولا خارج السوق ؟؟

أنا بصراحة يا هيما حيران في اليورو ايه رايك في بيع اليورو الآن بستوب 100 وهدف 200 نقطة ؟

عن اي شئ خاص باليوق حبيبي شيتوس من فتح حساب او مشاكل المنصة او مشاكل السحب او طريقة السحب او طريقة الدفع كل شئ

وبرده خاص بالتحليل السوق ومشاكله

انا فاتح الموضوع ده علشان احاول اساعد اعضاء المضارب العربي في اي شئ خاص بسوق الفوركس

اما بخصوص سؤالك عن اليورو انا ارى ان اليورو في اتجاه عام هابط على الدايلي ولكن من بداية هذا الشهر وبالتحديد منذ يوم 4 اكتوبر وهو اخذ اتجاه صاعد

انا اتوقع انه يمكننا البيع من هذه المناطق مع الاحتفاظ بالاستوب وهو اغلاق شمعه دايلي فوق الرقم 1.3905

عزيزي هيما

السلام عليكم

أولاً مشكور أخي الكريم علي فتح موضوع مهم لناس كتير وبالأخص المبتدئين مثلي

سؤالي عن نوع الحسابات

أنا كنت من المشتركين بدوره المضارب العربي و المنتدي قدم لنا مشكوراً 100$ هديه وقمت بفتح حساب مع fxdd
        وتم فتح حساب micro برافعه 1:200
        السؤال هنا...هل لو حبيت أزود الحساب ليصبح 500$ هيتحول أوتوماتيك الي mini بنفس الرافعه ..؟

المشاركة الأصلية بواسطة أيمن محمود مشاهدة المشاركة
          عزيزي هيما

السلام عليكم

أولاً مشكور أخي الكريم علي فتح موضوع مهم لناس كتير وبالأخص المبتدئين مثلي

سؤالي عن نوع الحسابات

أنا كنت من المشتركين بدوره المضارب العربي و المنتدي قدم لنا مشكوراً 100$ هديه وقمت بفتح حساب مع fxdd
          وتم فتح حساب micro برافعه 1:200
          السؤال هنا...هل لو حبيت أزود الحساب ليصبح 500$ هيتحول أوتوماتيك الي mini بنفس الرافعه ..؟
          و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
          اهلا بيك اخي في المضارب العربي
          بالنسبه لسؤالك فلم يتم تحويل الحساب ولا اي شيء الحساب سيبقي كما هو ميكرو

تقبل تحياتي و بالتوفيق
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم

مشكور على المبادرة مع العلم انكم لم تقصروا من قبل

انا قد فزت في مسابقة امانة لشهر اوت ... هل يجوز لي الاشتراك و الفوز في مسابقة اكتوبر مع العلم انني قرات الشروط الموجودة في الموضوع المثبت في قسم المسابقات و لم يذكر انني لا استطيع الفوز ...

المشاركة الأصلية بواسطة houssam1012 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

مشكور على المبادرة مع العلم انكم لم تقصروا من قبل

انا قد فزت في مسابقة امانة لشهر اوت ... هل يجوز لي الاشتراك و الفوز في مسابقة اكتوبر مع العلم انني قرات الشروط الموجودة في الموضوع المثبت في قسم المسابقات و لم يذكر انني لا استطيع الفوز ...
              و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

يجب ان يمر 4 شهور علي الاقل علي فوزك في المسابقة السابقة لكي تستطيع المشاركة في مسابقة جديده بنفس الشركه

بالتوفيق
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

طيب معلش يا هيما انا عندى رجاء بس هو برضة هيفدنا معلش استحملنى انا كنت عايز نفتح ورشة للبوينت اند فيجر ارجوك دة نوع من انواع التحليل وكنت عايز اعرف عنة اى حاجة للاسف منتدياتنا مبتكلمش وكلها معلومات تعريفية لكن المنتديات الاجنبى بتشتغل علية وبتدية اهتمام كبير.

المشاركة الأصلية بواسطة femtogold مشاهدة المشاركة
                  طيب معلش يا هيما انا عندى رجاء بس هو برضة هيفدنا معلش استحملنى انا كنت عايز نفتح ورشة للبوينت اند فيجر ارجوك دة نوع من انواع التحليل وكنت عايز اعرف عنة اى حاجة للاسف منتدياتنا مبتكلمش وكلها معلومات تعريفية لكن المنتديات الاجنبى بتشتغل علية وبتدية اهتمام كبير.
                  انا بصراحه اول مرة اسمع عن هذا النوع من التحليل

ولكن سأبحث عنه وهحاول اني اجيب لك اي معلومات عنه ولو ربنا يسهل نفتح ورشة كمان ليه لكن ياريت تكتبلي اسم التحليل بالانجليزي حتى استطبع ان ابحث بصورة صحيحية

حبيبى يا ابراهيم شطرا يا باشا على المؤازرة واكيد انت لها

Point And Figure او PnF

هو علم لا يهتم مطلقا بعامل الزمن يهتم فقط بالعامل الكمى وهو من اقدم انواع التحليل ويكون على شكل مصفوفات متباينة الطول من الاكس والاو x و o ويوضح لك باختصار شديد وسهولة متى البيع والشراء وكسر الترند لة نماذج اسهل من نماذج الشموع اليابانية .

تشكر يا هيما وانت لها وان شاء الله يكون اول منتدى عربى يقوم بعمل ورشة لهذا التحليل الاول على الاطلاق.

حاولت كثيرا ايقاف الرسائل التي ترد من المنتدى بخصوص المواضيع المشترك بها على الايميل في حال الردود الحديثه فلم استطع

ارجو من الاداره ايقافها او اعطائي طريقه عمل ذلك و شكرا
                      sigpic
                      عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
                      انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                      نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
                      جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

شكرا لك ياعزيزي

انا لدي سؤال حول طريقتي في التداول
                        اتمنى منك ارشادي هل انا على الطريق الصحيح او الطريق الخاطئ
                        انا اتداول في التداول اليومي على رافعة مالية 1:200 واعمل بنسبة 10% من رأس المال
                        وادخل في الصفقة بناء على الاستراتجيتي الخاصة كما يلي
                        انا اضع الربح 100 نقطة و ايقاف الخسارة 30نقطة
                        وعندما اربح 200نقطة شهريا انسحب من السوق بشكل مباشر
                        200نقطة على رافعة مالية 1:200 تعادل ربح 40% من رأس المال شهرياا
                        ----
                        كيف تقيم عملي ؟؟؟

وشكراا لكــــــــــــــــــــــــــ

المشاركة الأصلية بواسطة femtogold مشاهدة المشاركة
                          حبيبى يا ابراهيم شطرا يا باشا على المؤازرة واكيد انت لها

point and figure او pnf

هو علم لا يهتم مطلقا بعامل الزمن يهتم فقط بالعامل الكمى وهو من اقدم انواع التحليل ويكون على شكل مصفوفات متباينة الطول من الاكس والاو x و o ويوضح لك باختصار شديد وسهولة متى البيع والشراء وكسر الترند لة نماذج اسهل من نماذج الشموع اليابانية .

تشكر يا هيما وانت لها وان شاء الله يكون اول منتدى عربى يقوم بعمل ورشة لهذا التحليل الاول على الاطلاق.
                          سأقوم بالبحث عنه عزيزي

المشاركة الأصلية بواسطة كيف الحال مشاهدة المشاركة
                            شكرا لك ياعزيزي

انا لدي سؤال حول طريقتي في التداول
                            اتمنى منك ارشادي هل انا على الطريق الصحيح او الطريق الخاطئ
                            انا اتداول في التداول اليومي على رافعة مالية 1:200 واعمل بنسبة 10% من رأس المال
                            وادخل في الصفقة بناء على الاستراتجيتي الخاصة كما يلي
                            انا اضع الربح 100 نقطة و ايقاف الخسارة 30نقطة
                            وعندما اربح 200نقطة شهريا انسحب من السوق بشكل مباشر
                            200نقطة على رافعة مالية 1:200 تعادل ربح 40% من رأس المال شهرياا
                            ----
                            كيف تقيم عملي ؟؟؟

وشكراا لكــــــــــــــــــــــــــ
                            اهلا وسهلا بك صديقي العزيز

نحن نتاجر ونعمل في هذا السوق والهدف هو الربح المريح كل شهر حتى ولو 10 % شهريا

وانت بتقول انك بتحقق 40 % شهريا وده مفيش احسن منه ماشاء الله عليك انا رأي الخاص ان هذه النسبة كويسة جدا حتى استمر في هذا السوق

ولكن لي سؤال لو تستطيع شرح استراتيجيتك الخاصة التي بيكون فيها الهدف كبير والاستوب صغير علشان انا استفيد والاعضاء يستفيدوا ايضا

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                              حاولت كثيرا ايقاف الرسائل التي ترد من المنتدى بخصوص المواضيع المشترك بها على الايميل في حال الردود الحديثه فلم استطع

ارجو من الاداره ايقافها او اعطائي طريقه عمل ذلك و شكرا
                              بكل بساطة عزيزي

الغي اشتراكك في تلك هذه المواضيع التي تصلك واترك منها المهم فقط اللي انت عايزه

وستجد هذه الخاصية في اعلى كل موضوع كلمه ادوات الموضوع اضغط عليها وستجد كلمة الاشتراك في الموضوع

يعمل...
                              X