نصيحة لأخوكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصيحة لأخوكم

السلام عليكم
    انا مضارب جديد على الفوركس ودخلت في صفقة على audusd بعدها بدات الصفقة تخسر ولحد الان ولكن سؤالي هو هل اغلق الصفقة ام اتركها حتى افتتاح السوق في الاسبوع القادم وهل هذا الزوج سيرتفع او سينزل لان صفقتي هي بيع
    ارجوا مساعدتي
    تحياتي للجميع

رد: نصيحة لأخوكم

السلام عليكم اخي
    هل هي صفقة بيع ام شراء ... و من اي سعر .. و ما هو حجم اللوت

اعتقد انها صفقه بيع .. السعر الان يختبر مقاومة قوية .. الافضل ان تنتظر ان اخترق المقاومة تقفل و ان ارتد منها فاحتمال يهبط
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخي
      هل هي صفقة بيع ام شراء ... و من اي سعر .. و ما هو حجم اللوت

اعتقد انها صفقه بيع .. السعر الان يختبر مقاومة قوية .. الافضل ان تنتظر ان اخترق المقاومة تقفل و ان ارتد منها فاحتمال يهبط
      وعليكم السلام تسلم اخي على الرد
      هي صفقة بيع وانا بعت عند السعر 1.0100 بعدها ارتفع السعر 150 نقطة
      شو اعمل انا بفكر اتركها لحد ما يحاول يرتد على الاقل تقليل بعض الخسائر
      او ما هو الصح برأيك
      تحياتي

السعر الان عند نقطة مقاومة .. انصحك ان تنتظر حتى اغلاق اليوم .. اذا اغلق فوق نقطة 1.0154 اغلق الصفقة على خسارة و الله يعوضك .. لكن اذا اغلق تحتها فاحتمال الاسبوع القادم يهبط .. هذا مجرد تحليلي المتواضع اخي

و من ناحية اخرى فاتجاه الزوج حاليا هو جانبي و محصور بين ترند صاعد و ترند هابط كما تلاحظ من الصورة المرفقة .. امامه تقريبا 70 نقطة صعود و بعدها يحدد اما ان يخترق الترند و يستمر بالصعود .. و اما ان يرتد من الترند و يهبط .. هل حسابك يتحمل صعود 70 نقطة؟ و ما هو حجم العقد عندك؟

ملاحظة : السعر الان مرتد 60 نقطة فقط عن نقطة دخولك

اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

يعمل...
        X