قرار اداري يخص شركه وسطاء المال العرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: قرار اداري يخص الشركه الكويتيه

انا نقلت الي صار معاي بالظبط
    وكونت فكرتي من تناقضهم في كلامهم وعدم وضوحهم

ولما قلت كلمة ( نصابين ) هالكلمه تعبر عن وجهة نظري انا
    وانا مقتنع في وجهة نظري تماما
    والمضارب العربي غير مسئول ابدا عن وجهة نظري
    هذا رأي الشخصي

المشاركة الأصلية بواسطة ابو عاليه مشاهدة المشاركة
      انا نقلت الي صار معاي بالظبط
      وكونت فكرتي من تناقضهم في كلامهم وعدم وضوحهم

ولما قلت كلمة ( نصابين ) هالكلمه تعبر عن وجهة نظري انا
      وانا مقتنع في وجهة نظري تماما
      والمضارب العربي غير مسئول ابدا عن وجهة نظري
      هذا رأي الشخصي
      أكمل اخي وكل واحد يقدر يقيم الموضوع مع نفسه ويقرر.

السلام عليكم جميعا..
        عندي تعليق بخصوص التعاملات مع وسطاء المال ,يا أخوان انا من المقيمين في الكويت و صارلي أتعامل مع الشركة مايقارب السنة حتى الأن و الحمدلله تعاملي معاهم شبة ممتاز أذا ما ستثنينا التأخير في عمليات السحب أحيانا و أنا شايف ان هذة عيبهم الوحيد حسب تجربتي معاهم مع ان جميع الحولات خلال السنة وصلت الى حسابي و الحمدلله ألا ان كان فيها تأخير ,أما بالنسبة لموضوع فرق النقاط فهو ثابت في جميع الأحوال و ما في أي مشاكل واجهتني قي الموضوع هذا و موضوع السكلبينج فهذا مو غلط معظم الشركات ما تقبل موضوع السكالبينج و هذا شي طبيعي , موضوع العمولة فهذا شي طبيعي أيضا فهناك شركات تتعامل بلعمولة وأخرى من غير عمولة و أتخيل أنو الموضوع يرجع لحجم رأس المال المودع و الله أعلم .
        (للأسف مشكلة الناس مع شركات الوساطة مشكلة وحدة :يوم نحقق أرباح تكون أحسن شركة في العالم و لو كانت كلها مساوء و يوم نخسر تكون شركة نصابين حتى ولو كانت تابعة للبنك الفدرالي نفسة:027:
        حبيت أوضح تجربتي معاهم و لو أنكم شككتونا بأمرهم و الله يوفق الجميع :045::045::045:
        ((اللهم أتنا في الدنيا حسنة و في أللأخرة حسنة و قنا عذاب النار))

المشاركة الأصلية بواسطة $sell$ مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم جميعا..
          (للأسف مشكلة الناس مع شركات الوساطة مشكلة وحدة :يوم نحقق أرباح تكون أحسن شركة في العالم و لو كانت كلها مساوء و يوم نخسر تكون شركة نصابين حتى ولو كانت تابعة للبنك الفدرالي نفسة:027:
          حبيت أوضح تجربتي معاهم و لو أنكم شككتونا بأمرهم و الله يوفق الجميع :045::045::045:
          أخي الكريم أنا ربحان معهم والحمدلله ولكن مافائدة الأستمرار إذا ماوصلتني أرباحي, الشركات بشكل عام تستفيد من خسارة العملاء أكثر من السبريد لأنها تضاف لرأس مالهم. المهم في الموضوع أن الشركة ليس عليها رقابة من هيئة مالية وتسجيلها بوزارة التجارة والصناعة ليس إلا مجرد سجل تجاري ولا يضعها تحت أي رقابة.

أرجو منك توضيح فترة التأخير أو المماطلة في تحويل الأرباح, هل تتعدى الأسبوع؟

شاكر لك تعاونك

[QUOTE=DreamwalkeR;91913]
            أخي الكريم أنا ربحان معهم والحمدلله ولكن مافائدة الأستمرار إذا ماوصلتني أرباحي, الشركات بشكل عام تستفيد من خسارة العملاء أكثر من السبريد لأنها تضاف لرأس مالهم. المهم في الموضوع أن الشركة ليس عليها رقابة من هيئة مالية وتسجيلها بوزارة التجارة والصناعة ليس إلا مجرد سجل تجاري ولا يضعها تحت أي رقابة.

أرجو منك توضيح فترة التأخير أو المماطلة في تحويل الأرباح, هل تتعدى الأسبوع؟

شاكر لك تعاونك
            السلام عليكم ..
            و الله يا أخي الكريم 3 مرات تأخير السحب تجاوز الأسبوع و باقي السحوبات التي تأخرت كانت ما بين خمس أيام الى أسبوع الأ أنها و الحمد لله وصلت كلها .
            بألنسبة لموضوع الرقابة و جهة نظري الشخصية أن لما أخسر من شركة مرخصة أو غير مرخصة فهية في النهاية خسارة و لما أربح من شركة مرخصة أو غير مرخصة ف النتيحة وحدة
            و لا أتصور و الله أعلم ان في شركات تعتمد على فرق النقاط وحده ,بمعنى أخر المقبل على مجال الفوركس مقبل على ربح و خسارة , ,
            كما معظم الشركات الخاضعة للرقابة للأسف شركات أمريكة ملاكها يهود و تعاملاتها ربوية و لو أنكرو ذلك , خلنا بعيد عن الشبهات يا خوي و الله يوقف الجميع
            ((اللهم أتنا في الدنيا حسنة و في أللأخرة حسنة و قنا عذاب النار))

[QUOTE=$sell$;91916]
              المشاركة الأصلية بواسطة DreamwalkeR مشاهدة المشاركة

كما معظم الشركات الخاضعة للرقابة للأسف شركات أمريكة ملاكها يهود و تعاملاتها ربوية و لو أنكرو ذلك , خلنا بعيد عن الشبهات يا خوي و الله يوفق الجميع
              الله يوفق الجميع إن شاء الله.
              مشكور ماقصرت أخي الكريم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع السكلبينج فهذا مو غلط معظم الشركات ما تقبل موضوع السكالبينج و هذا شي طبيعي , موضوع العمولة فهذا شي طبيعي أيضا فهناك شركات تتعامل بلعمولة

صحيح اخوي .. كل الشركات الكويتيه تاخذ عموله اذا كان راس مالك 10000 دولار
                ابي اسئلك سؤال لو سمحت .. تقدر تفتح حساب عندهم بمبلغ 100 دولار ..؟؟

طيب ليش يجذبون على الناس .. بموقعهم تقدر تفتح حساب ب100 دولار ولما تجيهم يقون لك مايصير ..!

وسطاء المال العرب .. لازم تعرف انهم يتعاملون مع بروكر امريكي وهذا سبب التأخير عندهم

ام بالنسبه للعموله اعتقد فيها اشياء كثيره
                اعتقد انت والله اعلم راس مالك 10000 دولار وعلى كل عقد ياخذون منك 40 دولار
                يعني على اليورو دولار 3 نقاط سبيرد و4 نقاط عموله صح ولا لأ ..؟؟
                مجموع فرق النقاط على عملة اليورو دولار 7 نقاط ( النقطه بعشر دولار )

وابي منك سبب واحد لو سمحت .. ابيك تقنعني ليش مايقبلون بالسكالبنج ..؟؟

هذي نقطه

النقطه الاخرى .. تقدر تقولي فلوسك بأمان عندهم ..؟؟
                لهم ضمان بنكي يضمن حقوقك ..؟؟

انا انصحك لوجه الله تعالى
                اذا تبي شركات عربيه وناس ثقه
                عندك وحده من الثنتين
                اما نور تريدر
                او البنك البحريني السعودي .. يعطونك بطاقة صرف آلي الي تربحه الحين .. روح اسحبه باي مكان بالعالم وبنفس الوقت

وعلى فكره يا اخوان
                انا ماعندي حساب عندهم .. وماتعاملت معاهم ابدا .. ويوم جيت ابي اتعامل اكتشف مساوئهم وتركتهم

وكل الاخوه الي ربحو معاهم اتمنالهم زياده في البركه والكثير من الارباح

اخيرا
                انا خايف يجيكم يوم تبون تسحبون مبلغ كبير ويقولون لكم بكل بساطه ماعندنا فلوس :)

والسلام عليكم

انا سحبت من اول اعلان للمضارب العربي وجاني المبلغ بعد اسبوع بعد ما عانيت الامرين من تعليق في البرنامج وضرب ستوبات وبعثت بشكواي الى مدير الموقع والحقيقه اتوقع ان الموقع لا يوجد بينه وبين الشركه خلافات شخصيه الموضوع مفهوم الشركه نصابين والمضارب العربي كشفهم على حقيقتهم .
                  والموقع كبر يعيني كثيرا بعد هذا الاجراء بالغاء العقد لأنه اثبت لنا بمصداقيته ومراعاته لمصلحة عملائه بغض النظر عن اي مصالح اخرى .
                  ابعد عن الشر وغنيله

رد: قرار اداري يخص شركه وسطاء المال العرب

السلام عليكم
                    صدقوني فقط قمت بالتسجيل حتى اكتب رايي بهذه الشركه
                    فعلا شركه سيئه جدا جدا و نصيحه اخ لاخوانه ابتعدوا عنها و حاولوا سحب كافه اموالكم منها في اسرع وقت

الله لا يبارك فيهم خسروني والله العظيم دايما يفصل النظام علي وقت الشغل وتاخير في التحويل

وانواع الاعذار البايخه فعلا شركة نصب واحتيال
                      استغفر الله العظيم

السلام عليكم
                        تحية لاسرة المضارب العربي ولجميع الاخوة
                        كثر الحديث حول الشركة الكويتية بعد اعلان المضارب العربي انهاء التعامل مع الشركة الكويتية

وكان من الواضح ان اعلان انهاء التعامل كان بسبب مشاكل ادارية ولو كان كان هناك اسباب مقلقة على حسابات العملاء لاعلنت الادارة
                        وبشكل واضح لجميع العملاء وحرصا عليهم بطلب سحب اموالهم

اين كانت هذه الشكاوي التي نسمعها من الاخوة قبل الاعلان عن انهاء التعامل مع الشركة الكويتية...بل العكس هو الصحيح
                        والكل كان يمدح الشركة

الشركة نصابة!!!!طيب كيف ؟؟؟
                        !!!هل قمت بطلب سحب ورفضت الشركة
                        هل رفضت الشركة ارجاع الاموال لاصحاب الحسابات...هل يوجد شخص لديه حساب وطلب السحب ورفضت الشركة.

الشركة خسرتني ...طيب كيف؟؟؟
                        هل قمت بعملية شراء وقامت الشركة بتحويلها لعملية بيع....هل تقوم الشركة بالمتاجرة بحساب العملاء على مزاجها!!!
                        اذا كان بعض الاخوة قد خسروا فالسبب هو سوء تداول الاخوة
                        ويريدون تبرير اخطائهم بان الشركة هي سبب الخسارة!!!

برنامج الشركة يتوقف باستمرار !!!
                        نعم يتوقف البرنامج لمدة ثواني معدودات وقبل ان يتم ايقاف البرنامج ترسل الشركة رسالة عبر البرنامج انه سيتم فصل النظام لمدة دقيقة
                        فهل هذه الثواني هي سبب الخسارة !!!هل تحرك السوق مئات النقاط في ثواني !!!

الحوالة البنكية
                        الكل يعلم ان الحوالة البنكية من الشركة الكويتية تستغرق من 3 الى 4 ايام دوام...ولم نسمع اي شكوى بهذا الخصوص.... ما الجديد؟؟؟

ارجو ان نكون اكثر موضوعية ...
                        وتحية لادارة المضارب العربي

المشاركة الأصلية بواسطة مش نافع مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          تحية لاسرة المضارب العربي ولجميع الاخوة
                          كثر الحديث حول الشركة الكويتية بعد اعلان المضارب العربي انهاء التعامل مع الشركة الكويتية

وكان من الواضح ان اعلان انهاء التعامل كان بسبب مشاكل ادارية ولو كان كان هناك اسباب مقلقة على حسابات العملاء لاعلنت الادارة
                          وبشكل واضح لجميع العملاء وحرصا عليهم بطلب سحب اموالهم

اين كانت هذه الشكاوي التي نسمعها من الاخوة قبل الاعلان عن انهاء التعامل مع الشركة الكويتية...بل العكس هو الصحيح
                          والكل كان يمدح الشركة

الشركة نصابة!!!!طيب كيف ؟؟؟
                          !!!هل قمت بطلب سحب ورفضت الشركة
                          هل رفضت الشركة ارجاع الاموال لاصحاب الحسابات...هل يوجد شخص لديه حساب وطلب السحب ورفضت الشركة.

الشركة خسرتني ...طيب كيف؟؟؟
                          هل قمت بعملية شراء وقامت الشركة بتحويلها لعملية بيع....هل تقوم الشركة بالمتاجرة بحساب العملاء على مزاجها!!!
                          اذا كان بعض الاخوة قد خسروا فالسبب هو سوء تداول الاخوة
                          ويريدون تبرير اخطائهم بان الشركة هي سبب الخسارة!!!

برنامج الشركة يتوقف باستمرار !!!
                          نعم يتوقف البرنامج لمدة ثواني معدودات وقبل ان يتم ايقاف البرنامج ترسل الشركة رسالة عبر البرنامج انه سيتم فصل النظام لمدة دقيقة
                          فهل هذه الثواني هي سبب الخسارة !!!هل تحرك السوق مئات النقاط في ثواني !!!

الحوالة البنكية
                          الكل يعلم ان الحوالة البنكية من الشركة الكويتية تستغرق من 3 الى 4 ايام دوام...ولم نسمع اي شكوى بهذا الخصوص.... ما الجديد؟؟؟

ارجو ان نكون اكثر موضوعية ...
                          وتحية لادارة المضارب العربي

لا تعليق من اي احد يعني ما في حدا شغال مع الكويتية الان او حتى قبل ليتم اعطائنا الصورة الصحيحة او الحقيقية عن AFB بالماضي و الحالي لماذاااااااااااااااااااااااااااااااا
                          ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:wub:
                          شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة Abo KhaLeeL مشاهدة المشاركة
                            لا تعليق من اي احد يعني ما في حدا شغال مع الكويتية الان او حتى قبل ليتم اعطائنا الصورة الصحيحة او الحقيقية عن AFB بالماضي و الحالي لماذاااااااااااااااااااااااااااااااا
                            المشاركة الأصلية بواسطة Abo KhaLeeL مشاهدة المشاركة
                            ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا بالنتظااااااااااااار يا شباب ؟؟؟؟!!!!

فارجوووو من الاخوة الاعضاء اللي جربوها الرد واعطاء الراي بكل صدق وامانة واذا لا يريد كتابة اي شيء اذا اخبار جيدة او سيئة عن الشركة بسبب الاحراج له من الادارة مثلا ان يتم بعثها على الخاص عندي ؟؟؟!!

تحياتي للجميع

شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة
                              انا بالنتظااااااااااااار يا شباب ؟؟؟؟!!!!

فارجوووو من الاخوة الاعضاء اللي جربوها الرد واعطاء الراي بكل صدق وامانة واذا لا يريد كتابة اي شيء اذا اخبار جيدة او سيئة عن الشركة بسبب الاحراج له من الادارة مثلا ان يتم بعثها على الخاص عندي ؟؟؟!!

تحياتي للجميع

[/center]
                              اخي الكريم الشركة قامت بخداع المنتدى والادارة وبعض الحسابات الكبيرة
                              لذا انصحك بالابتعاد عنها اخي الكريم

للاسف صدمنا فيها

تحيتي

Allah Hafiz, I was about to open an account with them last year, but I got late to fill the application and on the weekend they close down the ofice, so I talked to FXCM and made it with them

al Hamdulellah
                                من مواضيعى
                                http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=22576

يعمل...
                                X