اريد ان افتح حساب مع شركه ثقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد ان افتح حساب مع شركه ثقه

اريد الافاده...... اريد ان افتح حساب حقيقي مع شركه ثقه تكون مجربه منكم على ان يكون البرنامج الميتاترد و انا ما سالتكم الا لثقتي بكم و شكرا
    sigpic
    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

رد: اريد ان افتح حساب مع شركه ثقه

المشاركة الأصلية بواسطة eyad dameer مشاهدة المشاركة
    اريد الافاده...... اريد ان افتح حساب حقيقي مع شركه ثقه تكون مجربه منكم على ان يكون البرنامج الميتاترد و انا ما سالتكم الا لثقتي بكم و شكرا

السلام عليكم

اولا حياك الله معنا

نحن نتعامل مع شركتين من اكبر الشركات و موثوق بهما و مرخصتين ايضا

اما بالنسبه للميتاتريدر فهي شركه وسطاء المال العرب الكويتيه

يمكنك مشاهده تراخيصها من خلال هذا الرابط

بالتوفيق

شكرا لك على الاهتمام ولكن هل انت تتعامل معهم عن طريق الانترنت ام انك موجود في منطقتهم و هل سحب الاموال يتم بصوره سريعه وكيف هو وشكرا
      sigpic
      انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
      جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

شكرا لك على الاهتمام ولكن هل انت تتعامل معهم عن طريق الانترنت ام انك موجود في منطقتهم و هل سحب الاموال يتم بصوره سريعه وكيف هو وشكرا
        اخي انا مشترك مع وسطاء المال العرب وللان شركه جيده وسريعه في التعامل وكما تعلم تحويل المال البنكي يحتاج 3 ايام وتم السحب بدون اي مشاكل والحمدلله . وامامك خيار شركة اف اكس سول ولكن لا تتعامل مع الميتاتريدر . ايضا من الشركات العالمية المعروفه والمنتدى يقدم خدمه جيده في التعامل مع هذه الشركات في الوساطه لتسريع المعاملات ان شاء الله .

مع التحية

انا من الاردن..... ولكن هل لك مده طويله معهم .... انا لست وحدي هناك الكثير من اصدقائي يريدون الاشتراك لان البورصه هنا مغلقه
          sigpic

ناجي العلي

انا من الاردن..... ولكن هل لك مده طويله معهم .... انا لست وحدي هناك الكثير من اصدقائي يريدون الاشتراك لان البورصه هنا مغلقه
            خيو انا من الاردن وهجيت على مصر من ورا القصص الي صارت لاشركه فاتحه ولا ترخيص واضح اشي بقلك رخص واشي بقلك ما رخص انا قبل ما اجي على مصر اخر سفره سألت بنفسي وراجعت الصناعه والتجاره كان الجواب ما في ترخيص . وعلى جميع الاحوال انا صارلي حوالي الشهرين وما شفت من الشركه اي مشاكل . وعلى العموم ياخوي الضمان بالله .ولكن هذه شركه جديده وماشاءالله عليها اقبال لابأس فيه والتعامل الشهاده لله ممتاز من الاخبار والتحليل .ولاتنسى توصيات الاداره الكريمه مجانية وعلى موبايلك ايضا احد الخدمات الجيده خاصه للي مثلي بالموت تا يفوت صفحه هههههه. والله يهونها عليك ويكتبلك الي فيه الخير .

مع التحية

السلام عليكم ..
              الصراحة شركة وسطاء المال العرب ممتازين حتى الأن لا غبار عليهم ,,
              تنفيذ العمليات جيد و سريع
              البلاتفورم الميتاتريد سهل و معروف
              تحاليل و تقارير يومية و اخبار أول في اول على الحساب
              و أهم شي السحب و الأيداع ميسر و مجرب من كثير من الاخوه , شخصيا انا معاهم من 6 أشهر و الحمدلله الأمور بخير ,,
              أهم شيء الواحد ما يطمع في السوق و ربنا يقدملك الي في الخير:047:
              ((اللهم أتنا في الدنيا حسنة و في أللأخرة حسنة و قنا عذاب النار))

يعمل...
              X