افضل استراتيجية فوركس للربح البسيط و السريع

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: الاستراتيجيه التي سوف نسير عليها في رحلتنا الى المليون دولار

معاك إن شاء الله يا أبورعد وإن شاء الله أنا جالس الآن افهم الدخول الصحيح وشروطه والارتداد والستوب وكل هذه الاشياء

لكن المطلوب منك شيء واحد فقط وهو التركيز على الفرص فقط التي ترفع وتصححها حتى يستفيد الجميع

ولو كده ممكن توظف واحد تشرحله خطه الرحلة بينك وبينه وهو يرد على الناس والاسئلة حتى لا تحس بالارهاق

تقبل ودي
    ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

أخي أبو رعد من المهم جداَ حل مسألة التوقيت...فليست شمعاتنا تغلق كلها سوية فالبعض مثلي سيرفر الميتاتريدر عنده تبتدئ شمعة اليوم فيه الساعة00.00بتوقيت غرينتش بينما عندكم تبتدئ شمعتكم بعد ساعتين على ما أعتقد ..أرجو ايجاد حل لذلك إن كان هناك برنامج أو ملف يعدل توقيت الميتاتريدر ليصبح موحداَ عند الجميع وتكون الفرص موحدة أيضاَ...أما إن لم يكن ذلك بالامكان فهل تنصحني بأن أعمل على الفرص التي تتوفر لي من خلال توقيتي. وشكراَ لك أخي أبو رعد على جهودك الجبارة.
      وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
      STOP LOSS IS MY
      FRIEND

يا اخوان بقي 3 اسابيع للمسير بالرحله
        كم شخص معنا ؟؟؟
        هل نبدء باطلاق مفاجأت هذه الرحله ؟؟ ام هناك اشخاص ما زالوا يفكرون بعد نتائجنا التي حققناها الاسبوع اللي راح ؟؟؟
        على فكره المفاجأت لم تنتهي و سوف ترون مالم تكن تتخيلونه
        وفقط
        هنا على منتديات المضارب العربي
        انتظر مشاركاتكم خلال هذا اليوم الاحد فهو اجازه و فرصه نتنافش به
        تحياتي لكم احبائي
        اخي العزيز ابورعد يعلم الله كم احبك في الله , لانك تحب الخير للناس ومن يحب الخير للناس احبه الله
        ومن حديث القضاعي عن جابر والذي صححه السيوطي: "..خير الناس أنفعهم للناس"
        نسأل الله ان يكون هذا العمل في ميزان حسناتك .
        يعلم الله كم فرحت عندما رائت هذه الورشة لان خسرت الكثير والكثير في هذا السوق العنيف الذي لا يرحم ولو حكيت قصتى لدمع الجميع كم وكم دمرني هذا السوق وشتت حياتي بل اكثر من كذا على العموم ليس الوقت المناسب لسردها الان.
        اخي المشوار طويل والمهمة صعبة بل صعبة جدا اتمنى من الله العلي العظيم ان يعينك ويوفقك ويوفقنا معاك
        اهم شي ان لا تلتفت للحاقدين واصحاب النفوس الضعيفة واذا طعنت من الخلف فاعلم انك في المقدمة
        واضع لنا خطة وهدف حتى نسير كلنا في هذه الخطة ونصل للهدف ان شاء الله
        وانا سوف اتدرب على الاستراتجية واشحن الحساب واتمنى ان تكون اخر مره اشحن في الحساب

المشاركة الأصلية بواسطة fxuk مشاهدة المشاركة
          اخي العزيز ابورعد يعلم الله كم احبك في الله , لانك تحب الخير للناس ومن يحب الخير للناس احبه الله
          ومن حديث القضاعي عن جابر والذي صححه السيوطي: "..خير الناس أنفعهم للناس"
          نسأل الله ان يكون هذا العمل في ميزان حسناتك .
          يعلم الله كم فرحت عندما رائت هذه الورشة لان خسرت الكثير والكثير في هذا السوق العنيف الذي لا يرحم ولو حكيت قصتى لدمع الجميع كم وكم دمرني هذا السوق وشتت حياتي بل اكثر من كذا على العموم ليس الوقت المناسب لسردها الان.
          اخي المشوار طويل والمهمة صعبة بل صعبة جدا اتمنى من الله العلي العظيم ان يعينك ويوفقك ويوفقنا معاك
          اهم شي ان لا تلتفت للحاقدين واصحاب النفوس الضعيفة واذا طعنت من الخلف فاعلم انك في المقدمة
          واضع لنا خطة وهدف حتى نسير كلنا في هذه الخطة ونصل للهدف ان شاء الله
          وانا سوف اتدرب على الاستراتجية واشحن الحساب واتمنى ان تكون اخر مره اشحن في الحساب
          الله يعوض عليك أخي الكريم وتعوض الي راح عليك واستعوض الله لأن يرزقك الله خيرا منه إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
            اهلا بك
            اخي انا اريد ان يكون الجدول موضح فيه حجم العقد اللي رح ندخل فيه و النقاط المطلوبه منا في كل صفقه
            بحيق نبدء اول شيئ النقطه في نصف دولار و تتزايد تلقائيا مع حجم الحساب
            و يكون الجدول مخصص لمبالغ 1000 دولار و 10000 و 100000 دولار
            حسب رغبه الاخوه
            تقبل ودي
            تم التعديل على الجدول
            واما راس المال في الخانة الاولى فينم ادخاله يدويا حسب رغبة المستخدم وفي الخانات التالية يتغير رأس المال اليومي حسب صافي الربح المحقق في اليوم السابق
            الملفات المرفقة

أنا معاكم باذن الله

السلام عليكم
                جبت الشارت معي بس فيه علل كثيره شوفوه وعلقو
                الاسهم عندي حروف
                وشي ثاني في مؤشر حق الستوكاستك معه اسهم وحركات ممكن اللي عنده يحطه جزاكم الله خير
                ادري طولت عليكم وانشاءالله يرزق القروب من اوسع ابواب رزقه يا كريم ...........

في إنتظار الشرح المفصل من أخينا العزيز أبو رعد
                  وإن شاء الله معكم في الورشة إلى النهاية

معاك يا بو رعد ان شاء الله ... بس تنحل الضروف ^_^

المشاركة الأصلية بواسطة babysoul مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      جبت الشارت معي بس فيه علل كثيره شوفوه وعلقو
                      الاسهم عندي حروف
                      وشي ثاني في مؤشر حق الستوكاستك معه اسهم وحركات ممكن اللي عنده يحطه جزاكم الله خير
                      ادري طولت عليكم وانشاءالله يرزق القروب من اوسع ابواب رزقه يا كريم ...........

تأكد من خصائص اللغة والاعدادات الاقليمية اللي عندك على الجهاز :)

واذا ما زالت المشكلة موجوده قولي نوع الويندوز اللي تشتغل عليه واصدارة الاصلي انجليزي او لغة أخرى :)

.

أبو رعد عملتلك جدول إن شاء الله يعجبك ويكون فيه كل المطلوب ,ملف الاكسل موجود إذا أردته ....
                        ملحوظة : الصفقات الموجودة ليست حقيقية ولكن لتوضيح طريقة عرض الصفقات فقط

موفقين ان شاء الله والجدول هايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ ابو رعد و الاخوة الاعزاء تحية طيبة

حسب طلب الاخوة بتوحيد وقت المنصة

يوجد ملف في المنصة لتوحيد التوقيت نرجوا إرفاقها

هذا رابطها في السي

C:\Program Files\AL Trade 4\config

او حسب المنصة لديك
                            الملفات المرفقة
                            بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

المشاركة الأصلية بواسطة leo مشاهدة المشاركة
                              تأكد من خصائص اللغة والاعدادات الاقليمية اللي عندك على الجهاز :)

واذا ما زالت المشكلة موجوده قولي نوع الويندوز اللي تشتغل عليه واصدارة الاصلي انجليزي او لغة أخرى :)

.

اصل الجهاز ابل ماكنتوش
                              اضفت عليه ويندوز اكس بي
                              وانا اشتغل الان على وندوز اكس بيه لان الابل ما يدعم منصات الفوركس
                              وجزاك الله خير على اهتمامك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                اود ان اشكر فى بداية مشاركتى فى هذا الصرح العظيم الاخ الكريم ابو رعد
                                لما يبذله من مجهود عظيم يستحق الشكر والعرفان
                                كما يسعدنى ان اشارك معكم فى هذا الموضوع الرائع
                                وباذن الله نحظى بالتواجد بينكم

تحيااااااااااااااااااااااااااتى
                                http://www.arabicbroker.com/forum/uploaded/10328_1293968768.jpg

يعمل...
                                X