النسخة الأحدث للمحلل الرقمي بعملات إضافية + الذهب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• النسخة الأحدث للمحلل الرقمي بعملات إضافية + الذهب

بسم الله ، إخواني الكرام ولله الحمد فلقد حققنا خلال هذا الشهر + 1298 نقطة ولله المنة ، ولقد قام الأخ واضع البرنامج بتحديث البرنامج وتطويره حتى أضاف إليه عملات جديدة مثل الاسترالي دولار ، والنيوزلندي ، واليورو ين وغيره وحتى الذهب ، وقام ببعض الإضافات لتحديد أدق وأقوى النقاط للدخول من مستويات البيع والشراء .

سنكمل إخواني بالطريقة بالبيع والشراء من المستويات الثانية من البيع والشراء ، على أن يكون الوقف هو المستوى الأول من البيع أو الشراء ، وذلك لتقليل الخسائر وتوفير حرق الأعصاب .

وأرجو من الأخوة الكرام أن يقوموا بتعبئة بيانات 29/06//2007 في هذه النسخة ، ومتابعة إضافات المعلومات عند الساعة الواحدة بعض منتصف كل ليلة بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك لتحصيل أفضل نتائج .

وفيما يلي الرابط ، وأي سؤال أن مستعد للإجابة إن كان ليس في هذه الليلة فغداً بإذن الله ، راجياً منكم أن لا تنسوني وواضع البرنامج بالدعاء .
    على أن يقوم كل عضو بإدخال بياناته ومتابعة التوصيات والنتائج ، وإن كنت سأنشغل في الأسبوع المقبل وقد لا أستطيع من متابعة التحليل والنتائج .

بسم الله الرحمن الرحيم
    استَغفروا ربّكم إنه كان غفاراً ، يُرسِلَِ السماء عليكم مِدراراً
    ويُمدِدكُم بأموالٍ وبنين ، ويجعل لكم جناتٍ ويجعل لكم أنهاراً

رد: النسخة الأحدث للمحلل الرقمي بعملات إضافية + الذهب

كما وأرجو من الأخوة الكرام حذف كافة النسخات القديمة واعتماد هذه النسخة المطورة والدقيقة والرائعة لمنع التشتيت ، ومن يتبرع بأن يقوم بمتابعة الموضوع من ناحية وضع التوصيات ومتابعة النتائج فهذا أفضل بسبب انشغالاتي القادمة .
    راجياً من الله أن يوفق الجميع وأن يجعل أيامنا جميعاً أرباحاً في أرباح .
    بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني تذكرو ، بأن طريقة إدخال البيانات قد تغيرت وأصبحت كما في الصورة التالية : مثلاً نريد إدخال بيانات يوم 28/06/2007 :
      في أول مربع (OPEN) : يكون افتتاح يوم 28 .
      في ثاني مربع (HIGH) : يكون أعلى سعر في تداول يوم 27/06/2007 .
      في ثالث مربع (low) : يكون أخفض سعر في تداول يوم 27/06 .
      في رابع مربع (close) : يكون سعر الإغلاق على شمعة اليومي ليوم 27/06 ، وهكذا لكل زوج .
      الملفات المرفقة
      بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الرؤوف مشاهدة المشاركة
        إخواني تذكرو ، بأن طريقة إدخال البيانات قد تغيرت وأصبحت كما في الصورة التالية : مثلاً نريد إدخال بيانات يوم 28/06/2007 :
        في أول مربع (OPEN) : يكون افتتاح يوم 28 .
        في ثاني مربع (HIGH) : يكون أعلى سعر في تداول يوم 27/06/2007 .
        في ثالث مربع (low) : يكون أخفض سعر في تداول يوم 27/06 .
        في رابع مربع (close) : يكون سعر الإغلاق على شمعة اليومي ليوم 27/06 ، وهكذا لكل زوج .
        هناك خطأ إخواني يا ريت لو تنتبهون له :
        لمعرفة تحليل 28/06/2007 ، يجب كتابة بيانات اليوم الذي قبله وهي بيانات 27/06 في خانة 27/06 من حيث الافتتاح ( يكون افتتاح 27 ) والهاي ( يعني الهاي ل27 ) واللو ( يعني اللو ل27 ) والكلوز ( يعني الكلوز ليوم 27 ) .
        كما في الصورة المرفقة .
        واعتذر منكم على هذا الخطأ
        الملفات المرفقة
        بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله ، إخواني الكرام ولله الحمد فلقد حققنا خلال هذا الشهر + 1298 نقطة ولله المنة ، ولقد قام الأخ واضع البرنامج بتحديث البرنامج وتطويره حتى أضاف إليه عملات جديدة مثل الاسترالي دولار ، والنيوزلندي ، واليورو ين وغيره وحتى الذهب ، وقام ببعض الإضافات لتحديد أدق وأقوى النقاط للدخول من مستويات البيع والشراء .

سنكمل إخواني بالطريقة بالبيع والشراء من المستويات الثانية من البيع والشراء ، على أن يكون الوقف هو المستوى الأول من البيع أو الشراء ، وذلك لتقليل الخسائر وتوفير حرق الأعصاب .

وأرجو من الأخوة الكرام أن يقوموا بتعبئة بيانات 29/06//2007 في هذه النسخة ، ومتابعة إضافات المعلومات عند الساعة الواحدة بعض منتصف كل ليلة بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك لتحصيل أفضل نتائج .

وفيما يلي الرابط ، وأي سؤال أن مستعد للإجابة إن كان ليس في هذه الليلة فغداً بإذن الله ، راجياً منكم أن لا تنسوني وواضع البرنامج بالدعاء .
          على أن يقوم كل عضو بإدخال بياناته ومتابعة التوصيات والنتائج ، وإن كنت سأنشغل في الأسبوع المقبل وقد لا أستطيع من متابعة التحليل والنتائج .

إخواني ، بعد مراجعتي لجدول بيانات العملات وجدت خطاً في بعض البيانات منها الباوند ين ، وعليه قمت بتصحيحها ، وأرجو حذف النسخة الموجودة على الرابط في أول مشاركة واعتماد الرابط التالي ، معتذراً منكم ثانية وثالثة ورابعة .

بسم الله الرحمن الرحيم

يعجز اللسان عن شكرك اخي عبد الرؤوف ......
            سؤال خارج الموضوع ؟؟؟ في الحقيقه اخي عبد الرؤوف انا جديد في عالم الفوركس والحاصل ان خسائري قد تجاوزت 2000 دولار وانا افكر جديا بلابتعاد عن هذه التجاره ارجو منك النصيحه

زياد

المشاركة الأصلية بواسطة HiTlEr مشاهدة المشاركة
              يعجز اللسان عن شكرك اخي عبد الرؤوف ......
              سؤال خارج الموضوع ؟؟؟ في الحقيقه اخي عبد الرؤوف انا جديد في عالم الفوركس والحاصل ان خسائري قد تجاوزت 2000 دولار وانا افكر جديا بلابتعاد عن هذه التجاره ارجو منك النصيحه

زياد
              أخي الغالي :
              نصيحة لوجه الله ، خليك على الديمو وجرب كافة الاستراتيجيات والتحليلات والنظريات ، حتى تصل لمرحلة الربح وزيادة رأس المال ، وساعتها أدخل بحساب حقيقي لا يقل عن 2000 $ شرط أن لا تقوم بفتح أي صفقة ثانية إلا إذا وصلت الصفقة الاولى للربح ، يعني افتح صفقة بعقود قليلة لا تتجاوز 5 % ، وإذا لم تربح اتركها ولا تقم بفتح أي صفقات أخرى على نفس الزوج أو غيره ، ولما تربح الصفقة وتصل للهدف أكمل بصفقات جديدة ، ولا تقل إنك ستربح المليون خلال سنة أو اثنين أو ثلاثة ساعتها ستكون أنت الخسران .
              بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي أخي عبد الرؤوف ،
                تشكر على انزال المحلل الرقمي الجديد في المنتدى مع تمنياتي للجميع بالتوفيق . إن كنت ترغب بمساعدة خلال الاسبوع القادم فأنا جاهز لأي طلب .
                تقبل ودي

مشكور على مجهودك وجزاك الله الف خير

المشاركة الأصلية بواسطة ForexBroker مشاهدة المشاركة
                    تحياتي أخي عبد الرؤوف ،
                    تشكر على انزال المحلل الرقمي الجديد في المنتدى مع تمنياتي للجميع بالتوفيق . إن كنت ترغب بمساعدة خلال الاسبوع القادم فأنا جاهز لأي طلب .
                    تقبل ودي
                    اخي الكريم
                    الف الف شكر علي البرنامج
                    اخي انا عايز اتعلم منين ابيع ومنين اشتري من المستوي الثاني ياريت ترفق صور بكدة
                    في انتظارك اخي الكريم

اخواني ممكن موقع يعطي البيانات اعلاه
                      ولكم شكري
                      إن الناس لا يخططون من أجل الفشل ... ولكنهم يفشلون فقط في التخطيط

المشاركة الأصلية بواسطة ForexBroker مشاهدة المشاركة
                        تحياتي أخي عبد الرؤوف ،
                        تقبل ودي
                        أهلاً يا غالي ، نورت موضوعك يا معلم ، على فكرة إخواني الأخ FOREX BROKER هو صاحب البرنامج ومطوره ومتابع تحسيناته ، ونشكره الآن علانية على مجهوده الرائع والمميز ، وبإذن الله سوياً لتحقيق أفضل النتائج ، أخي جورج ، أنا بدءً من يوم غد سأنشغل عن السوق لمدة أسبوعين تقريباً بسبب الامتحانات الجامعية ، ويا ريت إن كان عندك فراغ لمتابعة الموضوع أو توكيل أي عضو من الأعضاء الكرام بوضع التحليلات ومتابعة الفرص ، شاكراً لك جهدك ونيتك الطيبة .
                        بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية بواسطة سيف الملوك مشاهدة المشاركة
                          اخواني ممكن موقع يعطي البيانات اعلاه
                          ولكم شكري
                          أخي سيف ، الرابط الموجود في المشاركة رقم 4 أو 5 يمكنك أن تقوم بإنزال البرنامج منه ، وتقوم كل يوم عند الساعة 1 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة بإدخال البيانات يدوياً وحينها تحصل على التحليل لكل زوج من العملات الرئيسية .
                          بسم الله الرحمن الرحيم

أخي سيف ، الرابط الموجود في المشاركة رقم 4 أو 5 يمكنك أن تقوم بإنزال البرنامج منه ، وتقوم كل يوم عند الساعة 1 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة بإدخال البيانات يدوياً وحينها تحصل على التحليل لكل زوج من العملات الرئيسية .
                            اخي عبدالروف
                            اشكرك الجد والاجتهاد في مصلحة اخوانك
                            وجزاك الله الف خير وبارك لك في رزقك
                            اخي ما اذا قمنا بادخال البيانات صباحا؟؟؟؟
                            تعرف احنا موظفين وشعارنا
                            نم بكير تصحى بكير
                            ودمت بحفظ الرحمن
                            إن الناس لا يخططون من أجل الفشل ... ولكنهم يفشلون فقط في التخطيط

اخي عبد الروؤف سلام الله عليك الف يعطيك العافية على هذا المجهود اخي انا بحاجة لان اكلمك ضرورة على المسنجر لك فترة طويلة لم اراك اون لاين اذا بتقدر على الساعة 10 ليلا توقيت حارة حريك ههههههههههههههههههه :) د الواقع في 1 تموز اي يعني اليوم ولك مني جزيل اشكر

اخوك ابو تراب

يعمل...
                              X