ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
    ابشروا يا اعضاء الورشة
    تأكدوا باءذن الله انه سيكون من انجح اسابيع الورشة بظهور الاستاذ
    دايما بيننا ان شاء الله استاذنا العزيزفى خير
    المشاركة الأصلية بواسطة nooraa مشاهدة المشاركة
    ربنا ما يجيب حواجز يا استاذ
    لكن انا خجلت من نفسي ومن البسبوسه والكروشيه
    وحفضل اقول وعد مع حفظ الالقاب

ما بلاش الكلام دة يا استاذة وعــــــــد.......يمكن الاسبوع دة يقلب بخســــــــــارة لقدر الله........هيقولوا سبـــــــــــاركو هو السبب..............انا جاي ضيف و مااااااااااشي و خلاص.

بالنســـــــــــبة ليكي يا استاذة نــــــــــورا......نحن هنا و انت ست العارفين انا مكسبنــــــا الاكبر مش استراتيجية و فوريكس و الكلام دة.........مكسبنـــــــــا الاول هنا حبنا لبعضنا البعض و احترامنا هنا لبعضنا البعض......... و فعلا.....اتذكر ان الاخت وعد في مرات كثيرة كانت اول من يسال عليكي عند غيابك لظروف........... و انت فعلا كنت اول من يسال عن وعد عند غيابها.......... بس انتم اللي بتنســـــــــــــــواااااا......باين كدة.....انا اللي فااااكر بــــــــــــس....ههههههههه

والله والله....... شفت مواضيع و مواضيع هنا و في المنتديات الاخرى فلم ارى حب و اخاء كما رائيته هنا...........و الغريب اني كنت ارى هنا ناس نيتهم غير صافية و الاقيهم انسحبوا من تلقاء انفسهم خجلا بعد مشاهدة هذا الكم من التعاون و الحب و الاخاء.

بارك الله فيـــــــــــــكم جميـــــــــــــــعا والله

والله المــــــــــــوفق.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

بلاااااااااااااااااااااااااااااااااش تواضع يا استاذ
      انت لوحدك مكسب وو جودك معنا ودعمك المستمر بمليون صفقة رابحة
      اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
      اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة oooo2004 مشاهدة المشاركة
        استاذ sparko
        اتمنى الاجابه على اسئلتي
        واسفه على ازعاجكم واتمنى رحابة صدرك ترد كرما لا امرنا على اسالتي استاذي الفاضل

س هل الاستراتيجيه اذا اتقنتها تغنيني عن تعلم التحليل؟
        لاني لا افهم بالتحليل

مامدى نجاح تلك الاستراتيجيه لاشخاص الذين لايفقهون بالتحليل ؟

هل
        السلاااام عليكم

مع اني هنا الليلـــــــــــة ضيف فقط....و يمكن ما تلاقنيش موجود هنا على طوووووول و لكن كما قلت لكي معك اساتذة المنتدى هنا بس انت اسئلي و هتلاقي الف من يجوبـــــــــــك......بس انا هجوبــــــــك حاااااااضر

الاستراتيجية يمكن اول ما تشوفيها و تعرفي نقاط الدخول و الخروووج هتقولي دي سهلة جدا جدا......

و فعــــــــــلا هي كذلك.

ولكـــــــــــــن السؤال ....على ماذا تعتــــــــــمد الاستراتيجية.
        الاجابة.....تعتمد الاستراتيجية على سحابات الايشيموكيـــــــــــــــــو.

الايشيموكيو هو هو نظام ياباني......من اقوى انظمة التحليل في سوق العملات و الاسهم.

يعني انت مع الاستراتيجية هتتعلمي الايشيموكيو بس بطريقتنا.....بس هتتعلميه و ممكن تتبحري كمان فيه.......هذا اقوى نظام تحليل يمكن ان تتخيليه......يستخدمه المحترفين فقط........ان شاء الله هتتعلميه و تتقنيه و سوف يغنيكي عن اي نظام تحليل اخر ...لانه ببساطة يحتوي على كل انظمة التحليل الاخرى.............

معاكي هنـــــــــا الاستاذ احمد اسماعيل..............و يمكن تلاقي مشاركته في الصفحة اللي فاتت.....فهو استاذ اساتذة هذا النظام و له موضوع ساحر و من اقوى المواضيع هنا التي تتكلم على نظام الايشيموكيو.

ان شاء الله.......مع الاستراتيجية السهله في ظاهرها و لكن في باطنها هي تعتمد على اقوي نظام تحليل يمكن ان تتخيليه في هذا الســــــــــــــــــــــــوق سوف تكوني عرفتي اقوي نطام تحليل........... و سوف تكوني اختصرتي على نفسك مشوار كبير في البحث عن نظم للتحليل.

والله المـــــــــــــوفق

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
        الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
          السلاااام عليكم

مع اني هنا الليلـــــــــــة ضيف فقط....و يمكن ما تلاقنيش موجود هنا على طوووووول و لكن كما قلت لكي معك اساتذة المنتدى هنا بس انت اسئلي و هتلاقي الف من يجوبـــــــــــك......بس انا هجوبــــــــك حاااااااضر

الاستراتيجية يمكن اول ما تشوفيها و تعرفي نقاط الدخول و الخروووج هتقولي دي سهلة جدا جدا......

و فعــــــــــلا هي كذلك.

ولكـــــــــــــن السؤال ....على ماذا تعتــــــــــمد الاستراتيجية.
          الاجابة.....تعتمد الاستراتيجية على سحابات الايشيموكيـــــــــــــــــو.

الايشيموكيو هو هو نظام ياباني......من اقوى انظمة التحليل في سوق العملات و الاسهم.

يعني انت مع الاستراتيجية هتتعلمي الايشيموكيو بس بطريقتنا.....بس هتتعلميه و ممكن تتبحري كمان فيه.......هذا اقوى نظام تحليل يمكن ان تتخيليه......يستخدمه المحترفين فقط........ان شاء الله هتتعلميه و تتقنيه و سوف يغنيكي عن اي نظام تحليل اخر ...لانه ببساطة يحتوي على كل انظمة التحليل الاخرى.............

معاكي هنـــــــــا الاستاذ احمد اسماعيل..............و يمكن تلاقي مشاركته في الصفحة اللي فاتت.....فهو استاذ اساتذة هذا النظام و له موضوع ساحر و من اقوى المواضيع هنا التي تتكلم على نظام الايشيموكيو.

ان شاء الله.......مع الاستراتيجية السهله في ظاهرها و لكن في باطنها هي تعتمد على اقوي نظام تحليل يمكن ان تتخيليه في هذا الســــــــــــــــــــــــوق.

والله المـــــــــــــوفق

اشكرك استاذي على تجاوبك وتحمل اسالتي
          واسفه جدااا على انك ضيف
          الله يرزقك من واسع فضله
          واكرر شكري مره اخرى لرحابة صدرك

أنا جيــــــــــــــــــــــــــــــت جري من قسم الاكسيبرتات
            انتو عارفين زحمة الاوتوبيسات

السلاااااااااام عليكم يا فوركسيـــــــــــــــن

منور الدنيا أخي الحبــــيب وائل باشا العبقري يا بطل

ازيك يا غالي وعامل ايه ؟

والله واحشني جدا جدا جدا

والله واحشني جدا
            ياااااه والله زماااان

جزاك الله عنا كل خير يا أصيل

القاسي أكيد بيحلم بالخرفان بيعدهم

المشاركة الأصلية بواسطة oooo2004 مشاهدة المشاركة
              اشكرك استاذي على تجاوبك وتحمل اسالتي
              واسفه جدااا على انك ضيف
              الله يرزقك من واسع فضله
              واكرر شكري مره اخرى لرحابة صدرك
              جزاك الله عنا كل خير أستاذ وائل مميز كعادتـــــــك
              بارك الله فيك

أختي الكريمة يمكنك الاطلاع على شرح كامل ووافي للاستراتيجية مع المؤشرات

على الرابط التالي :
              بسم الله الرحمن الرحيم كنت في بداياتي مثلكم جميعا ابحث عن المؤشرات و فعلا جمعت الالاف منها......و اكتشفت بعد فترة انهــــــــــــا لا جدوى منها....فتعلمت التحليل و اجتهدت فيه و استخدمـــــت بعض المؤشرات التى رايت انهـــــــــا لها علاقة بالتحليل الفني و منها المؤشر الياباني الايشيموكيو هيو و استخدمت ايضـــــــا الموفنج افريج

والله الموفق

اخواني جزاكم الله خيرا لدي بعض الاستفسارات
                هل هناك منصه جاهزة للتحميل لمتابعة الصفقات

كذلك ارى ان النقاط ممكن تكون قليلة جدا لانه ربما تكون الفرص مرة او مرتين في الشهر
                والخروج ب 50 نقطة او 100 نقطة

وبالنسبة للهدف والاستوب هل يمكن وضعها يدويا مثلا 100 نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة been مشاهدة المشاركة
                  اخواني جزاكم الله خيرا لدي بعض الاستفسارات
                  هل هناك منصه جاهزة للتحميل لمتابعة الصفقات

كذلك ارى ان النقاط ممكن تكون قليلة جدا لانه ربما تكون الفرص مرة او مرتين في الشهر
                  والخروج ب 50 نقطة او 100 نقطة

وبالنسبة للهدف والاستوب هل يمكن وضعها يدويا مثلا 100 نقطة
                  أهلا بك معنا أخي الكريم
                  للأسف مفيش منصه لمتابعة الصفقات
                  بالنسبة للفرص ممكن متكونش ولا فرصة لاسبوعين
                  لكن بما أن العمل يكون على أزواج كثيرة فتصور معي لو أغلبها لها نفس الاتجاه بالنسبة للسحابات كلها .. يعني كلها فرص قادمة كثيرة وأرباح جيدة شهريا...

وعدد النقاط تكون حسب تفرغك للمتابعة فلو كنت من متاجري المدى القريب فستكتفي ب 30 50 نقطة ولو كنت متاجر يومي ستكتفي ب 100 150 نقطة ولو كنت متاجر صبور جدا قد يصل الربح لأكثر من 200 نقطة....

أما عن الأهداف والستوب لوز
                  هناك حالتين للإغلاق الذكي:
                  + الخروج عند تلون هيكن آشي الساعة (المدى القريب)ممكن يعكس السعر أكثر من 30 نقطة
                  + الخروج عند تلون هيكن آشي ال 4 ساعات (المدى المتوسط) ممكن يعكس السعر أكثر من 50
                  + الخروج عن تلون هيكن آشي اليومي (المدى البعيد)ممكن يعكس السعر أكثر من 100 نقطة

يعني افضل النتائج تأتي مع ادارة مال صارمة باستخدام تغير لون الهيكن آشي لفريم اليومي.

قم بمتابعة فرص الاستراتيجية بالورشة لكي تقتنع بطريقة العمل أو راجع صفحات الورشة وشوف الفرص بداية من الصفحة 123 http://www.arabicbroker.com/forum/sh...36576&page=123

مع نتائج الشهر الماضي 2000 نقطة في أسبوع واحد مما يبين قوة إدارة المال بهيكن آشي اليومي
                  والفرص دي تم وضعها لايف بالورشة و من حسابي الحقيقي ولله الحمد والشكر

لكن لا تنسى إدارة المال السليمة
                  والله ولي التوفيق

السلام عليكم
                    صباح الفل للكل
                    امممم kirasparko.EA.v7
                    دي مي راضيه تشتغل عندي
                    سيد الاستغفار
                    { اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

تحياتي للجميع

وتحياتي اخي كيرا

كنت ابحث عن سيرفر لوضع منصة العمل ، وفعلا وجدنا موقع محترم لاكن السؤال انا حسابي في اف اكس سول واعمل على منصة الباري ، وشغال تمام يدوي ولاكن ربما لو اعمل على ميتا اف اكس سول ، حاتتلخبط الدنيا ، فا شو رأيك اخي العزيز كيرا

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله

صباخ الخير يا حلووووووووووووووين

اسبوع موفق ان شاء الله
                        محمد

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                          السلاااااااااام عليكم محمــــــــــــــد حــــــــــــيدر باشا

بارك الله فيـــــــــــــك على مواصلة وضع هذا الدعاء و على مجهــــــــــودك المبذول في جميـــــــع الاتجاهات حبيب قلبي.

ازيـــــــــك يا محمد؟؟.....اتمنى ان تكون باتم صحـــــــــــة و افضل حاااااال حبيب قلبي. سلامي لك و للاســـرة الكريمة والله........و الف شـــــــكر لك بالنيابة عن جميع اعضاء الورشة لما تقدمه من مساعدة للاخريـــــــــن....

والله المــــــــــــــوفق.

وعليكم السلام ورحمة الله

الاستاذ كان هنا وانا مش موجود ليه محدش صحاني

بارك الله فيك يا استاذ على الكلام الجميل

كيف حالك يا طيب ارجوا ان تكون بصحة وعافية ان شاء الله

والله مش عارف اقول ايه ولا كيف اشكرك عن هذه الورشة والروح التي زرعتها فينا روح الاخوة والتعاون وحب الخير لبعضنا البعض

رزقك الله من حيث لا تعلم ولا تحتسب

انت شايف القاسييييييييي عامل فينا ايه

متحرمناش من نورك يا استاذ
                          محمد

السلام عليكم

موضوع اقل ما يقال عنة انة ممتاز

وضعت 7 ازواج للمتابعة ... اللى برتاح لهم
                            يورو وكيبل واسترالى ونيوزيلاندى وكندى وفرنك ويورو ين وكمان علشان الاسبريد
                            اشارة الساعة متفقة مع الاربع ساعات ومختلفة مع اليومى
                            هل معنى ذلك اننا سننتظر للغد مثلاً ولا تكون هناك اى فرصة اليوم
                            اقصد ما مدى نجاح الاوردر فى حالة اتفاق الساعة والاربع ساعات فقط والخروج عند تغيير الهيكن آشي في فريم الساعة واهداف معقولة
                            اشكركم

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم

موضوع اقل ما يقال عنة انة ممتاز

وضعت 7 ازواج للمتابعة ... اللى برتاح لهم
                              يورو وكيبل واسترالى ونيوزيلاندى وكندى وفرنك ويورو ين وكمان علشان الاسبريد
                              اشارة الساعة متفقة مع الاربع ساعات ومختلفة مع اليومى
                              هل معنى ذلك اننا سننتظر للغد مثلاً ولا تكون هناك اى فرصة اليوم
                              اقصد ما مدى نجاح الاوردر فى حالة اتفاق الساعة والاربع ساعات فقط والخروج عند تغيير الهيكن آشي في فريم الساعة واهداف معقولة
                              اشكركم
                              وعليكم السلام ورحمة الله

مرحبا بك اخي الكريم معنا في الورشة وان شاء الله حتستفيد

انا انصحك بتطبيق الاستراتيجية بحذافيرها وان شاء الله فيها الخير الكثير

بالفعل الاستراتيجية فرصها قليلة لكن ان شاء الله مضمونة

والله الموفق
                              محمد

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
                                وعليكم السلام ورحمة الله

مرحبا بك اخي الكريم معنا في الورشة وان شاء الله حتستفيد

انا انصحك بتطبيق الاستراتيجية بحذافيرها وان شاء الله فيها الخير الكثير

بالفعل الاستراتيجية فرصها قليلة لكن ان شاء الله مضمونة

والله الموفق
                                اشكرك جداً
                                ممكن التمبليت اللى بيعرض السحابة على الثلاث فريمات

يعمل...
                                X