هذه المرة وتوصياتنا مباشرة كلوا واشربوا هنيئا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: هذه المرة وتوصياتنا مباشرة كلوا واشربوا هنيئا

المشاركة الأصلية بواسطة althuraya مشاهدة المشاركة
    سلامات يا طيب والله كبير والك كل الاحترام
    ممكن تجرب سيرفر شركة وبحال لم يشتغل ارجو اعلامي لتزويدك برقم سيرفر اخر

ابو هشام
    شكرا لاخي ابو هشام السيرفر الذي اعطيتني اياه لا يعمل المهم بحثت ووجدت سيرف اعتبره جيدالى الوقت الراهن
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 07 - 02, 16:27.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

سنتوكل على الله ونبدء تحليلنا على اليورو وسنحلل معظم الازواج الرئيسية والفرص ان شاء الله متاحه وكبيرة
      بعد استراتيجيات بعضها صالح واخرى طالح تبين ان التحليل الموجي من اهم ادوات الربح على الاطلاق والان سنحلل موجه اليورو ونعززها بالكلاسيكي لنصل الى نقطه البيع او الشراء الحقيقية

على الاربع ساعات

والان لنرى تفاصيل الموجه B وهل اكتمل نصابها ؟؟

التحليل الكلاسيكي على الاربع ساعات

على اليومي

الخلاصة

الار اس اي اليومي منخفض الا انه فوق 50 والمتوسطات على اليومي مازالت متقاطعه بالشراء المؤشرات على الفريمات الصغيره انما تساعد المضارب للنيل من الموجات الصغيرة المتفرعه
      لا نملك تاكيد بالموجه النازلة المرتقبه الا
      1 اغلاق شمعه اليوم اسفل من شمعه الامس
      نزول الستوكاستيك اليومي اسفل من 80 عندها سنزف لكم البشائر للنيل من هذه الموجه ولا تاخذ 100 او 200 نقطه وتطلع بل اكثر بكثير

مازلنا نتابعه معكم وسنوافيكم بالتفاصيل لركوب هذه الموجه والضرب تحت الحزام

بارك الله فيك يا أستادنا أيوة كدة يا أستادي, عيوني إبتدت تفتح للحاجات دية عايزن نرشف من مية علمك شوية جزاك الله عنا خير الجزاء وأنا من المعجبين بتحليلاتك ومن المتابعين إن شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعودنا........اخي فتحي على كرمك.....وتأكد ان هنا الكثير من الاعضاء ممن استفاد من شروحاتك بارك الله فيك وكثر من امثالك............وانا اعتبرها توصيات ودروس في نفس الوقت لمن يرغب في تعلم التحليل
          من باب التحليل والمقارنه

اشكرك

معلش اخ رنشي ياليت تبين السعر على اليمين في الشارت علشان نعرف بس هو فين الان عند اي نقطة والزمن .. تقبل ودي .. سامحني في التوضيح بارك الله فيك .. لاني فعلا مش فاهم هو الان عند اي نقطة في السعر

اخي الكريم يبدو من التحليل الموجي اليومي لليورو ان جميع الموجات صاعدة لست ادري اذا كان ثمة خطأ في اعداد البرنامج عندي

موفق ان شاء الله

و ياليت لو تكتب لنا الارقام لاني و الله اتاجر بس لا انظر للرسم

وفقك الله
                لا تكتب انشاء الله
                تكتب إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70

و إنشاء من الانشاء

{إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء }الواقعة35

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة

الفوركس لعبتي

اخواني الكرام اخر موضوع كتبته هنا في الرابط ادناه

السلام عليكم ورحمة الله ما يعيب توصياتي غير اني لست مستمر دائما امام الشاشه لكن ان نضع لكم نقاط شراء ونقاط بيع لتواكب هذه النقاط وفق استراتيحيتم خير لك من الخسارة على اليومي توجه الاختراق (http://img7.imageshack.us/my.php?image=17mar0974622pm.png) الاربع ساعات مازال بيع والتريث سيد الحكمة لمعرفه التوجه الحقيقي

وبشرت بالاختراق الكبير لليورو دولار ونزول الددولار فرنك واليكم الصورة السابقة في نفس الموضوع

واليكم الصورة الحديثه ومقارنه بين الماضي والحاضر

وهذا التحليل الموجي لليورو ان ذاك في هذا الرابط

السلام عليكم ورحمة الله ما يعيب توصياتي غير اني لست مستمر دائما امام الشاشه لكن ان نضع لكم نقاط شراء ونقاط بيع لتواكب هذه النقاط وفق استراتيحيتم خير لك من الخسارة على اليومي توجه الاختراق (http://img7.imageshack.us/my.php?image=17mar0974622pm.png) الاربع ساعات مازال بيع والتريث سيد الحكمة لمعرفه التوجه الحقيقي

وهذه الصورة ان ذاك

راجعوا نفس الرابط القديم فقط لنهتم بالموجات وتعرف متى تبيع البيعه او شراء الشرية التاريخيه خير لك من التشتت والتشرذم

اذن ابقوا معنا انصوب نحو الهدف مباشرة ونعرف من اين تؤكل الكتف

المشاركة الأصلية بواسطة khaledxx مشاهدة المشاركة
                    بارك الله فيك يا أستادنا أيوة كدة يا أستادي, عيوني إبتدت تفتح للحاجات دية عايزن نرشف من مية علمك شوية جزاك الله عنا خير الجزاء وأنا من المعجبين بتحليلاتك ومن المتابعين إن شاء الله

بارك الله فيك اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة صريح جدا مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعودنا........اخي فتحي على كرمك.....وتأكد ان هنا الكثير من الاعضاء ممن استفاد من شروحاتك بارك الله فيك وكثر من امثالك............وانا اعتبرها توصيات ودروس في نفس الوقت لمن يرغب في تعلم التحليل
                      من باب التحليل والمقارنه

اشكرك

جزاك الله خيرا اخي الكريم ونحييك اجمل تحية

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed khalil مشاهدة المشاركة
                        معلش اخ رنشي ياليت تبين السعر على اليمين في الشارت علشان نعرف بس هو فين الان عند اي نقطة والزمن .. تقبل ودي .. سامحني في التوضيح بارك الله فيك .. لاني فعلا مش فاهم هو الان عند اي نقطة في السعر

كلامك سليم اخي الكريم ولكن بامكانك ان تعرف السعر من خلال الوقت الذي نشرت فيه الموضوع تجده في المشاركه من الاعلى او من خلال الشمعه نفسها او الدعم الذي رسمته انا ومع هذا انت محق جدا ولابد من ذكر السعر

المشاركة الأصلية بواسطة moumya79 مشاهدة المشاركة
                          اخي الكريم يبدو من التحليل الموجي اليومي لليورو ان جميع الموجات صاعدة لست ادري اذا كان ثمة خطأ في اعداد البرنامج عندي

شكرا لك اخي الكريم ما عرضته انت على اليومي والموجه اليوميه ليست سهله ومع هذا سبق وشرحنا هذا البرنامج بالذات وتطرقنا الى سيناريوهاته الكبيرة وهذا برنامج عظيم يحتاج فهم دقيق ولا تعول على الموجه اليوميه فقط بل اربط الموجه الصغيرة بالتحليل الكلاسيكي

المشاركة الأصلية بواسطة عمران حسن مشاهدة المشاركة
                            موفق ان شاء الله

و ياليت لو تكتب لنا الارقام لاني و الله اتاجر بس لا انظر للرسم

وفقك الله
                            ابشر اخي الغالي معك حق

نرى يا اخوان ان الموجه شبه مؤكده لنزول اليورو الكبير وانصح بشده بعمل سوينقات صغيرة وسنعطيكم استراتيجيه الشراء لركوب الموجه باكملها ولا تعمل عقد كبير مطلقا

هاااام للاخوان توصياتنا على الشكل التالي

حسابك فيه الف دولار مثلا اعمل عقدين او ثلاث الواحد منه عشرة سنتات بمعنى عند صعود الزوج 100 نقطة تحصل على ثلاثين دولار وعندما يصعد الف نقطة تاخذ 300 دولار
                                ولكن قد تتسائل عن لماذا هذا العقد الصغير ؟؟ الجواب ان الخسارة وتصفية الحسابات تاتي من العقود الكبيرة يصحبها الطمع
                                ثانيا العقد الصغير سيتضاعف وفق رؤيتنا للموجات وهي على النحو التالي كما هو الشرح بالصور

اذن ادراة الحساب يعتبر من الحكمة ويعتبر نصف العمل وسنشرح لكم طريقة التعرف على النقاط هذا وستجد حسابك اصبح الدوبل وترتفع معنوياتك ومتى تحسنت المعنويات ورجعت الثقة تتوالى الارباح عليك تباعا

يعمل...
                                X