رجله الباوند دولار طويله المدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجله الباوند دولار طويله المدى

اهلا بكم جميعا
    يوجد عندي رحله طويله نوعا ما و مدتها شهر تقريبا من الان او اكثر قليلا مع هدف لا يقل على 900 نقطه
    شراء الباوند دولار من 1.9990
    الهدف 2.0900
    ستوب لوز : 1.9900

اليكم الشارت
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة MR.JPY; 2007 - 08 - 14, 18:05.
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

رد: رجله الباوند دولار طويله المدى

2.900 alah yesma3 menok za3eem

السلام عليكم

كيف اسجل اوردرفى البرنامج

اريد الافادة من فضلكم

اعتقد ان علينا انتظار الاغلاق الاسبوعي

اذ انه لو تم الاغلاق اسفل 1.9940 فسنرى رالي للاسفل
        الملفات المرفقة
        اللهم انت ربي لا اله الا انت
        خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
        اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي
        وابوء بذنبي فأغفر لي فأنه لايغفر الذنوب الا انت

والله الوضع اصبح محيراا !!! نقرأ مئات التوصيات اليوميه ما بين الذي يدعو للبيع والذي يدعو للشراء وكل يملك شاراته وتحليلاته والخسائر والحمد لله بالالاف .... ما رايك عزيزي مستر ين والاعضاء الكرام الباوند \ دولار الى أين هبوط ام صعود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:dft005 :

زياد - فلسطين

السلام عليكم اخي زياد الموضوع يعتمد عليك انت وحدك تقرر بيع او شراء على اي شارت
            الرزق نوعان رزق تسعى اليه ورزق يسعى اليك

قال الامام الحسين (ع) :

"تركتُ الخلق طُراً في هواك.......... وأيتمتُ العيال لكي أراك

فلو قطعتني في الحب ارباً ........... لما مال الفؤاد الى سواك"

المشاركة الأصلية بواسطة HiTlEr مشاهدة المشاركة
              والله الوضع اصبح محيراا !!! نقرأ مئات التوصيات اليوميه ما بين الذي يدعو للبيع والذي يدعو للشراء وكل يملك شاراته وتحليلاته والخسائر والحمد لله بالالاف .... ما رايك عزيزي مستر ين والاعضاء الكرام الباوند \ دولار الى أين هبوط ام صعود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:dft005 :

زياد - فلسطين
              حياك الله اخي زياد
              صدقني كل ما يعرض بالمنتديات من توصيات ماهو الا اجتهاد شخصي و قد يصيب و قد يخطأ و اخيرا يجب انت وحدك من يقرر ذلك
              اما بالنسبه لرائي الشخصي بالنسبه للباوند دولار مازلت ارجح الشراء و بقوه
              تقبلوا ودي

:043::044::043:ملك يا مسترين والله حبيب بصراحه انا في هذا المنتدى فقط شفت الربح الف الحمد وشكر لك يارب ثم المدير العام ونائب المدير والاعضاء
                الرزق نوعان رزق تسعى اليه ورزق يسعى اليك

قال الامام الحسين (ع) :

"تركتُ الخلق طُراً في هواك.......... وأيتمتُ العيال لكي أراك

فلو قطعتني في الحب ارباً ........... لما مال الفؤاد الى سواك"

أخي الكريم سيد الين

أنا من أشد المعجبين بأرائك و باحترمها كثيرا

و أنا عندى طريقة غريبة شوية في توقع الاتجاه و الأهداف و هي تعتمد على التحليل الرياضي

و إن كان يمكن ترجمتها على شكل خطوط ترند و تقاطعات على الشارت لذا أنظر للشخابيط إلفي المرفقات و قلى رأيك

و جازاك الله خيرا

و عندي تحليلات أخري منها الصاعد و منها الهابط و لكن المشكلة إن الأهداف غريبة كما ترى و تسير عكس إتجاه السوق لذلك لا أحاول الأخذ بها و لكن المشكلة أن في النهاية أجد أن أغلب هذه الأهداف تتحقق و لاحظ جيدا كيف تتقاطع الخطوط و تتفق في النهاية على نقطة واحده فهل يمكن تجاهل هذه العلاقات الرياضية و إن كانت تظهر في صورة خطوط على الشارت!

فكما تري كنت أتوقع إرتفاع الجنية أمام الدولار بالرغم من أن جميع الخبراء يقولون أنه سينخفض إلي مستويات الحضيض

و هو سينخفض بالفعل كما يتوقعون و لكن بعد الارتفاع كما تري في الشارت

أخوك أسامة
                  الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة ugsad مشاهدة المشاركة
                    أخي الكريم سيد الين

أنا من أشد المعجبين بأرائك و باحترمها كثيرا

و أنا عندى طريقة غريبة شوية في توقع الاتجاه و الأهداف و هي تعتمد على التحليل الرياضي

و إن كان يمكن ترجمتها على شكل خطوط ترند و تقاطعات على الشارت لذا أنظر للشخابيط إلفي المرفقات و قلى رأيك

و جازاك الله خيرا

و عندي تحليلات أخري منها الصاعد و منها الهابط و لكن المشكلة إن الأهداف غريبة كما ترى و تسير عكس إتجاه السوق لذلك لا أحاول الأخذ بها و لكن المشكلة أن في النهاية أجد أن أغلب هذه الأهداف تتحقق و لاحظ جيدا كيف تتقاطع الخطوط و تتفق في النهاية على نقطة واحده فهل يمكن تجاهل هذه العلاقات الرياضية و إن كانت تظهر في صورة خطوط على الشارت!

فكما تري كنت أتوقع إرتفاع الجنية أمام الدولار بالرغم من أن جميع الخبراء يقولون أنه سينخفض إلي مستويات الحضيض

و هو سينخفض بالفعل كما يتوقعون و لكن بعد الارتفاع كما تري في الشارت

أخوك أسامة
                    حياك الله اخي اسامه
                    ما اود معرفته بناء على ماذا قمت برسم هذه الخطوط حتى استطيع فهمها و على اي اساس اعتمدت بها
                    تقبل ودي

المشاركة الأصلية بواسطة MR.JPY مشاهدة المشاركة
                      حياك الله اخي اسامه

ما اود معرفته بناء على ماذا قمت برسم هذه الخطوط حتى استطيع فهمها و على اي اساس اعتمدت بها

تقبل ودي

الموضوع بسيط يا أخي سيد الين

عده معادلات رياضية ( من إستنتاجي ) تحدد زوايا الميل للقمم و القيعان من بداية الموجة الكبيرة
                      و عندما تلتقي أكثر من ثلاث أرقام ثمثل السعر أي تقاطعات الميل في نقطة واحده أأخذ نقاط التقاطعات الناتجة و أضعها في معادلة جديدة تصنع لهم خط ميل و زاوية ميل جديدة و خط الميل المستنتج الجديد الجيد الذي يلامس ثلاث تقاطعات أو أكثر من التقاطعات المستنتجة

بعد ذلك أحدد هذه النقاط و أضع خطوطها على الشارت فتظهر كما تراها
                      و لو حاولت رسم الخطوط بطريقة أخرى لن تجدها تلتفي جميع بهذا الشكل في نقطة واحدة أو نقاط محددة يمكن بعد ذلك أن تشكل كلها معا خطوط الاتجاه الجديدة

أي يمكن إعتبار ذلك طريقة أو نوعا من التحليل الرقمي

و لكن المشكلة هنا إني حتي الآن لا أستطيع تحديد هذه النقاط بدرجة دقة أعلى من 70% لذلك تصلح هذه الطريقة في توقع الاتجاه على المدى المتةسط أةو البعيد و لكن لا تصلح في توقع الأهاف أو نقاط الدخول و الخروج

مش عارف إن كنت عرفت أوصل فكرة مفهوم رسم هذه الخطوط و لا لأ

قبل ودي و تقديري

المشاركة الأصلية بواسطة محمود الشيرازي مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم اخي زياد الموضوع يعتمد عليك انت وحدك تقرر بيع او شراء على اي شارت

شكرا جزيلا اخي محمد وفعلا القرار المنفرد في الفوركس ومن غير الالتفات الى التوصيات هو فقط الخيار الصحيح . وقد كان لي في هذا اليوم "يوم التسونامي" اذا جاز لي التعبير كان لي جوله في عدد من المنتديات الاجنبيه والعربيه ويا لهو ما رئيت المئات يندبون حظهم ومنهم من يعاهد نفسه على هجر الفوركس ومنهم من يلوم فلان وفلان وفعلا صدق المثل المصري "العب لوحدك تيجي راضي"

زياد - فلسطين

المشاركة الأصلية بواسطة MR.JPY مشاهدة المشاركة
                          حياك الله اخي زياد

صدقني كل ما يعرض بالمنتديات من توصيات ماهو الا اجتهاد شخصي و قد يصيب و قد يخطأ و اخيرا يجب انت وحدك من يقرر ذلك
                          اما بالنسبه لرائي الشخصي بالنسبه للباوند دولار مازلت ارجح الشراء و بقوه

تقبلوا ودي
                          شكرا اخي ين فعلا جميع ما يعرض هو اجتهادات يحتمل 99% منها الخطأ وهذا اليوم اثبت للجميع ان الفوركس لربما لا تخضع لترند ولا لارتداد ولا لغيره وخصوصاا هذا المغفل المسمى مجنون

زياد - فلسطين

السلام عليكم

يا أخوان السوق الآن في وضع انهيار يعني بالمختصر المفيد التحليل الفني لا فائده منه الان نعتمد فقط على التحليل اعتقد ان يستمر الهبوط لمدة اسبوع اخر.
                            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                            Arabic Broker
                            المتابعه عبر توينر
                            https://twitter.com/usamafayyad

يعمل...
                            X