فكره لفريق القناصين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكره لفريق القناصين

فكرتي تتمحور حول انه احنا المنتسبين للرحله نعلم والله علينا شهيد لما تبذلونه من طاقات وجهد وتعب وسهر في الليالي.. ليس على الفوريكس وانما لتكونو على حجم التطلعات ومن منطلق وفائكم بالوعود.. واتقدم باسمي واسم جميع المنتسبين بالشكر الجزيل لكم اخواني.. والله على ما اقول شهيد لولاكم زمان الحسابات صارت صفر طبعا لولاكم بعد الله وتوفيقه

انا ومن هذا المنطلق... ان يحدد كل عضو في الريق من الربعه الاخ احباب فور ايفر ورضا مرضي وحساب ومالي سواك...رقما اسبوعيا من النقاط يهدف الى تحقيقه.. فلنقل على سبيل المثال وليس الاقتراح ان تكون مائه نقطه لكل عضو.... بعدها يمكن للعضو بعد ان حقق المائه نقطه خاصته ان يقوم بالاستراحه.. مثلا اذا السوق يفتح يوم الاثنين.. وكان الهدف المرغوب من العضو حساب لهذا الاسبوع مائه نقطه وتم تحقيق المائه نقطه يوم الاثنين مثلا صباحا.. فنرجو من الاخ حسام ان يأخذ استراحه لبقيه الاسبوع ان رغب في ذلك توفيرا لوقته ولمسؤولياته الاجتماعيه وحياته اليويمه الخاصه ويتنطبق ذلك على باقي افراد الفريق ايضا... ولكمن لا سمح الله ان ضرب ستوب مثلا خمسين نقطه مع الاخ حسام فمن المنطقي ان يصبح هدفه الاسبوعي هو مائه وخمسون نقطه

ومن خلال خبرتي المتواضعه لاسلبوب توصيات الفريق فانه من السهل جدا عل ىالاخ حسام والاخ رضا تعويض اي خساره عن طريق صفقات المضاعفات....

وايضا من السهل على الاخوين احباب ومالي سواك ايضا تعويض اي خساره محتمله لصغر الستوب لوز مقارنه بتلك للاخوين حسام ورضا

يعني اعتقد ان بذلك وبتلك الطريقه قد نساعد اخواننا القناصين على ازاله العب النفسي عن كاهلهم بان يشعر في داخله بانه حقق هدفا.. لاني والله اعلم ومتاكدج تماما بان الفريق يشعر بالتقصير مهما فعل وذلك من طيبة وعلة اخلاقهم ويشهد الله انكم لستم مقصرون باي شيء وتعملون المستحيل وما لا يفعله اي احد اخر واشهد انا على ذلك

ان وافقتم على اقتراحي ارجو من فريق القناصين الرد على هذا الموضوع بان يختار كل عضو فيه عداا معينا من النقاط التي سيسعى الى تحقيقها الاسبوع القادم... ولا يثقل على كاهله.. ويستطيع بعد تحصيل هدفه الاستراحه ويكون تحديده لهدفه مبنيا على ظروفه الخاصه وتفرغه

ونستطيع بذلك ضبط النقاط المحصوده اسبوعيا.. كما اننا بذلك نستطيع التماشي على الخطه التي اعددتها مع اخي رضا واخي ابو ايمن في تخطيطنا وتوقاعتنا عن طريق المليون

فا اتوجه مره اخرى بالجزيل من الشكر الى الاعضاء واتمنى لهم يوما هانئا واتقدم لهم بطلب ان يحدد كل فرد فيهم هدفه من النقاط للاسبوع القادم

حسام......................؟؟؟؟
    رضا مرضي...............؟؟؟؟
    أحباب فور ايفر............؟؟؟؟
    مالي سواك...............؟؟؟؟

ومرة اخرى لا تثقلو على انفسكم

ولا يتردد اي عضو في الفريق بالانتقاد ان رغب في ذلك او الاضافه او حتى التجهال.. كما ان المنتسبين ايضا مدعوود الةى الانتقاد او التصحيح او حتى التجاهل للفكره ا لم تعجبهم

ولكم جزيل الشكر

رد: فكره لفريق القناصين

هدفي 600 نقطه
    " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
    و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
      هدفي 600 نقطه
      هدفك 600 نقطه للاسبوع الجاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هدفي 600 نقطه
        والله انك قدها .. والله

بس الفكره والله العظيم انو على شان نريحك.. مش على شان نزيد عبء عليك

ارى انها فكره جيده جداا
          من اجل راحه اعضاء الفريق وفقهم الله الى ما يحب ويرضى
          سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

هدفي 600 نقطه
            قدها وقدود يادكتور حسام والله يعطيك العافية
            ويجزيك عن كل سنت مليون حسنة
            :wub::wub::wub:
            اللهم صلي على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

مشكووور اخي نادر او لو نمشي على الجدول بس والله لم احاول

بارك الله فيك ياغالي على كلماتك الطيبة وحبك للمساعدة وافكارك الجميلة دوما

الفكرة من حيث المبدئ جميلة جدا

لكن لن نستطيع الالتزام بها

السبب انه على حسب ظروف السوق فقد نحقق في اسبوع واحد 1000 نقطة

وقد نطلع بالسالب وقد نطلع ب 200 نقطة وهكذا فالسوق وضعه مختلف كل مرة وكل مرة ارباح مختلفة فقد نخرج بارباح اكثر من ممتازة وقوية في اسبوع والاسبوعين اللي بعدها ارباح متوسطة لضعيفة لكن نهاية الشهر تكون النتيجة ممتازة

لكن الفكرة جميلة جدا من حيث التحدي وجعل كل واحد له هدف اسبوعي يحاول يصل اليه

انا هدفي باذن الله 200 نقطة :cute:

وان شاء الله اكون قادر على تحقيق الهدف دوما

تقبل ودي اخي العزيز scorpios وبارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة

وقد نطلع بالسالب وقد نطلع ب 200 نقطة وهكذا فالسوق وضعه مختلف كل مرة وكل مرة ارباح مختلفة فقد نخرج بارباح اكثر من ممتازة وقوية في اسبوع والاسبوعين اللي بعدها ارباح متوسطة لضعيفة لكن نهاية الشهر تكون النتيجة ممتازة

شكرا علةى كلماتاتك اللطيفه اخي محمد..... صدقني الموضوع ليس موضوع تحدي.. وانما موضوع راحه لكم وابعاد الضغط عنكم.. يعني لو انه مثلا قلت خمسين نقطه.. فهذا يعني انه اذذا جبت خمسين نقطه في اول الاسبوع فخذ باقي الاسبوع عطله وقد تكون هذه العطله مناقشه وتعليم للاستراتيجيات

على كل حال.. اخونا حسام وعدنا بستمية نقطه واخونا مالك سواك وعدنا بميتين نقطه..... ننتظر ان شالله الاسبوع الجاي ان شالله ونسال الله ان تتحقق الاهداف المرجوه من اخوينا في الفريق ونحن لكم متابعون ان شالله

الإخوة الكرام أعضاء الرحلة
                    كلنا ثقة فيكم
                    ودعاؤنا بالتوفيق لكم جميعا
                    مئات وآلاف النقاط تتحقق على أيديكم
                    بأمر الله سبحانه وتعالى
                    لا تنسى دعاء دخول السوق
                    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                    وأكثر من الإستغفار
                    قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة

كلامك صحيح اخي محمد على حسب السوق وان شاء الله انتوا قدها وقدود
                      والله يعطيكم العافية والله يجعلها في موازين حسناتكم
                      :wub::wub::wub:
                      اللهم صلي على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

انا كملت ال 600 سكوربيون شو رايك
                        بس والله ما اقدر ارتاح انا بحب اعصر السوق عصر
                        لانه في ايام ما بتلاقي فرصه
                        " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                        اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                        و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

انا كملت ال 600 سكوربيون شو رايك
                          بس والله ما اقدر ارتاح انا بحب اعصر السوق عصر
                          لانه في ايام ما بتلاقي فرصه

وعد فأوفى دكتور الفوريكس والسوق حسام...وعدنا الدكتور بستمية نقطه مع بداية الاسبوع وجابلنا ال 600 نقطه

600 نقطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مين كان فينا يحلم فيهم؟؟؟؟

الله يعطيك الف عافيه ويعطيكم الف عافيه يا رب................ والله اللسان يعجز عن شكرك.....

ما اخبيش عليكم.. عندي التزمات شهريه اقساط وما الى ذلك.... بيهلكولي راتبي كل شهر... مع اول يومين في الاسبوع ربحت نصف اقساطي.... فما بالك في الشهر كله؟؟؟

الف مبروك يا دينمو الارباح و لجميع الشباب
                            ان شاء الله هذا الاسبوع يكون اسبوع موفق و مليء بالارباح و تربح ضعف اقساطك كمان
                            انا ان شاء الله هذفي لهذا الاسبوع 300 نقطة بعد توفيق الله سبحانه و تعالى

فكرة جيدة
                              جزاك الله كل خير
                              شرح فيديو لملخص الطريقة والمؤشرات والتمبليت والامثلة ومكتبة الكتب والفيديوهات

http://www.4shared.com/folder/YsmuwIIL/Fahim.html

حساب تطبيق الطريقة عملي
                              اسم المستخدم: 50851489
                              كلمة المرور: 123abc
                              السيرفير: FXCM-USDDemo02

يعمل...
                              X