سوأل بخصوص تحميل إكسبيرت علي الميتاتريدر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوأل بخصوص تحميل إكسبيرت علي الميتاتريدر

السلام عليكم إيها الإخوة الكرام جميعا بهذا المنتدي الطيب لدي في الحقيقة كم سوأل بخصوص تحميل الإكسبيرت في الميتاتريدر حيث أنني إشتريت إكسبيرت من إحدي المواقع الأجنبية وحملتة علي الميتاتريدر واتبعت جميع الخطوات ولكن عندما أضغط رايت كليك علي الشارت وأضغط علي Expert Advisor ثم أضغط علي properties وبعدها يظهرلي مربع مكتوب في الأعلي كلمة common وكلمة Inputs لا تظهرأرجوا المساعدة ولكم جزيل الشكر

رد: سوأل بخصوص تحميل إكسبيرت علي الميتاتريدر

والله اخي لم اقوم بتركيب اكسبيرت من قبل ولكن سابحث عنها وهجبهالك باذن الله

شكرا أخي هيما علي الرد وارجوا من لدية علم في البرمجة ان يرشدنا وله كل الشكر والتقدير

مناشدة إلي إدارة المنتدي الطيب إذا يوجد شخص ملم باللإكسبيرتات بطريقة تحميلة حتي تشغيلة ويكون متابع معنا خطوة بخطوة حتي تشغيلة له منا كل التقدير والإحترام لما له الأثر البالغ والسمعة الطيبة لهذا المنتدي الطيب ويكون بمثابة مرجع لي ولجميع الإخوة أصحاب الإكسبيرتات أرجوا الرد من إدارة المنتدي وأصحاب الخبرة وشكرا جزيلا لكم

حبيبي آمر وتدلل,

إذا كان الأمر كومن موجود لكن الأنبت غير موجود معناه أن المبرمج أخفى الخصائص في الأكسبيرت... يعني إذا تريد تغيرها لازم تفتح الكود وتغيرها من الكود الداخلي...

طبعاً تقدر تغير هذه الطريقة تحولها إلى خصائص خارجية...

وإذا في شيء آخر في البرمجة, حاضرين ياغالي..

وبالتوفيق

سبحان الله صار لموضوعك فترة لكن الحين بس شايفه... إعذرني والله ما قصدنا التأخير عليك...

لكن قدر الله ما شاء فعل...

أطلب وآمر وأرفع الموضوع أو أفتح موضوع على العام حتى نشوفه ونساعدك باللي نقدر عليه..

وبالتوفيق

يعمل...
            X