ورشة عمل استراتيجية الباوند الرقمية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ورشة عمل استراتيجية الباوند الرقمية

اخوي الله لايهينك بس تشرحلنا عن طريق الكتابه بالتشارت
    :hissyfit: I will have a million :hissyfit:

المشاركة الأصلية بواسطة hind86 مشاهدة المشاركة
      اخوي الله لايهينك بس تشرحلنا عن طريق الكتابه بالتشارت
      اسم البرنامج snagit
      سوي بحث علية في قوقل سوف تجد البرنامج مع شرح طريقة استخدامة راح تستفيد منه كثير

بالتوفيق ان شاء الله

ومتابع معكم

الطريقه جميله وانا كنت من متابعيها من فتره لاكن محصليش الشرف وجربتها وان شاء الله ستتم التجربه وبالخصوص علي المجنون علشان بيجري بسرعه :dft010:

اهلا بيكم اخواني
            الاستراتيجية جميلة جدا وان شاء الله راح يتابعها معانا حبيبنا رنين الفراق ان شاء الله والاستراتيجية جميلة جداااا ونتائجها جدا ممتازة تحياتي لكم وخلونا نجربها مع بعض

ان شاء الله سوف نتابع فرصة الغد ممكن ان اتاخر غدا شوي وان شاء الله اتمنى المتتابعة من الشباب غدا وتتحقق اهداف الغد ان شاء الله

فرصة اليوم تم الاختراق القاع ولكن لم يتم اختراق الترند الحالي في الباوند وهذا ما يجعل ان التحليل مهم جدا لاي استراتيجية كانت قبل الدخول
                الملفات المرفقة

أخي طارق عندما يضهر رقم 3 فوق الشمعه يعني عكس العمليه .. أو انتهت العمليه ؟؟
                  الملفات المرفقة

إذا رمت أن تحيا سليماً من الردى ........ ودينك موفور وعرضك صيّن

فلا ينطقن منك اللسان بسوءةٍ ........... فكلك سوءاتٍ وللناس ألسن

وعينك إن أبدت إليك معائباً ............ فدعها وقل يا عين للناس أعين

وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى ...... ودافع ولكن بالتي هي أحسن

المشاركة الأصلية بواسطة mohmmed_27 مشاهدة المشاركة
                    أخي طارق عندما يضهر رقم 3 فوق الشمعه يعني عكس العمليه .. أو انتهت العمليه ؟؟
                    حبيب قلبي ممكني ينعكس السعر اذا انفتحت شمعتين عكس الاتجاه الحالي في الصورة الحالية شمعه واحده فقط ننتظر الشمعه الثانية ولكن شوف الاربع ساعات هل فيها نفس الرقم 3 ظهار ام لا
                    لانه يجب ان تظهر على الفريم الاربع ساعات والا بنعتبرها دعم حالي وبينكسر لان الفريم الاكبر على الاربع ساعات لم يظهر الرقم 3 عليه

شكرا حبيبي على الأفاده لا لم تضهر :)

إذا رمت أن تحيا سليماً من الردى ........ ودينك موفور وعرضك صيّن

فلا ينطقن منك اللسان بسوءةٍ ........... فكلك سوءاتٍ وللناس ألسن

وعينك إن أبدت إليك معائباً ............ فدعها وقل يا عين للناس أعين

وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى ...... ودافع ولكن بالتي هي أحسن

الاستراتيجية رائعة و هي ليست رائعة فقط علي الباوند و لكنها رائعة و متميزة في جميع العملات ولكن انا لدي وجهة

نظر صغيرة اخي لا تؤاخذني ..

اذا وصل السعر الي منطقة البيع

ينزل السعر نقاط صغيرة لا تتعدي ال 20 نقطة ثم يرتد ويضرب الستوب لوز

واذا حدث هذا سيبقي ايضا مقدار الربح اكثر من الخسارة

وهذا لانها استراتيجية متميزة

لذا اخي اثناء الباك تيست علي جميع العملات لاحظت شيئا مميزا

اذا تكون الهاي و كان في اخر المدة بمعني :-

اذا تكون الهاي للاستراتيجية في الساعة 8 هناك اتجاهان

1- صعود قوي و هذا جيد لنا

2- صعود صغير ثم هبوط قوي مما يؤدي لضرب الستوب لوز و هذا سيء لنا

و العكس صحيح اذا كانت لو في اخر شمعة

اذا ما العمل او متي نعرف اذا سوف يحدث هبوط او صعود قوي ام تذبذب صغير ثم ضرب الستوب لوز

رايت انه لتفادي ضرب الستوب و معرفة الاتجاه الصحيح نضع 3 مؤشرات علي الشارت

1- مؤشر zigzag

2- مؤشر stochastic oscillator

3- مؤشر thv3 trix v4.01 div

اذا كان المؤشر التاني و التالت يدلان علي تشبع في البيع و بداية شراء بالاضافة لتكون ضلع زيجزاج

نحسب المسافة بين الخطين الشراء و البيع و نقسم علي 2 و تكون هذا نقطة الشراء و الاستوب لوز

تحت نقطة الشراء الاولي و ليست التي دخلنا منها ب 10 نقاط والهدف عند تكون ضلع زيجزاج اخر.

والعكس صحيح في البيع ...

واذا ضرب الاستوب لوز في هذه العملية ايضا فاننا نضاعف العقد عند نفس النقطة التي تكون في
                        المنتصف..

ارجو من الجميع عمل باك تيست للعملية علي جميع العملات و التجربة لمدة شهر علي الديمو

و ان شاء الله النتائج طيبة ....

اذا هناك اعتراض او خطا ارجو من الجميع ابداء رايه و هذا طبعا بعد اذن الاستاذ a7bab4ever

صاحب الاستراتيجية التي اراحتني كثيرا واكثر ميزة اعجبتني في الاستراتيجة

ان لها وقت محدد للعمل عليها و راحة باقي اليوم ..

انا اسف ولكن لا استطيع رفع الصور ولا المؤشرات ارجو من الاخوة ان يدلوني علي الطريقة

و انا باذن الله سوف اضع لكم المؤشرات و التمبل و الصور

المشاركة الأصلية بواسطة max75 مشاهدة المشاركة
                          الاستراتيجية رائعة و هي ليست رائعة فقط علي الباوند و لكنها رائعة و متميزة في جميع العملات ولكن انا لدي وجهة

نظر صغيرة اخي لا تؤاخذني ..

اذا وصل السعر الي منطقة البيع

ينزل السعر نقاط صغيرة لا تتعدي ال 20 نقطة ثم يرتد ويضرب الستوب لوز

واذا حدث هذا سيبقي ايضا مقدار الربح اكثر من الخسارة

وهذا لانها استراتيجية متميزة

لذا اخي اثناء الباك تيست علي جميع العملات لاحظت شيئا مميزا

اذا تكون الهاي و كان في اخر المدة بمعني :-

اذا تكون الهاي للاستراتيجية في الساعة 8 هناك اتجاهان

1- صعود قوي و هذا جيد لنا

2- صعود صغير ثم هبوط قوي مما يؤدي لضرب الستوب لوز و هذا سيء لنا

و العكس صحيح اذا كانت لو في اخر شمعة

اذا ما العمل او متي نعرف اذا سوف يحدث هبوط او صعود قوي ام تذبذب صغير ثم ضرب الستوب لوز

رايت انه لتفادي ضرب الستوب و معرفة الاتجاه الصحيح نضع 3 مؤشرات علي الشارت

1- مؤشر zigzag

2- مؤشر stochastic oscillator

3- مؤشر thv3 trix v4.01 div

اذا كان المؤشر التاني و التالت يدلان علي تشبع في البيع و بداية شراء بالاضافة لتكون ضلع زيجزاج

نحسب المسافة بين الخطين الشراء و البيع و نقسم علي 2 و تكون هذا نقطة الشراء و الاستوب لوز

تحت نقطة الشراء الاولي و ليست التي دخلنا منها ب 10 نقاط والهدف عند تكون ضلع زيجزاج اخر.

والعكس صحيح في البيع ...

واذا ضرب الاستوب لوز في هذه العملية ايضا فاننا نضاعف العقد عند نفس النقطة التي تكون في
                          المنتصف..

ارجو من الجميع عمل باك تيست للعملية علي جميع العملات و التجربة لمدة شهر علي الديمو

و ان شاء الله النتائج طيبة ....

اذا هناك اعتراض او خطا ارجو من الجميع ابداء رايه و هذا طبعا بعد اذن الاستاذ a7bab4ever

صاحب الاستراتيجية التي اراحتني كثيرا واكثر ميزة اعجبتني في الاستراتيجة

ان لها وقت محدد للعمل عليها و راحة باقي اليوم ..

انا اسف ولكن لا استطيع رفع الصور ولا المؤشرات ارجو من الاخوة ان يدلوني علي الطريقة

و انا باذن الله سوف اضع لكم المؤشرات و التمبل و الصور
                          اهلا بك معانا دائما والنقاش هو سبيل الفهم الجيد والنجاح ان شاء الله
                          وانا اعتذر مع الطريقة ممتازة جدا جدا الا انني اكون في العمل ولا اقدر على متابعتها
                          ان شاء الله ننتظر الصور مع الشرح والتامبلت ان شاء الله

ومعا ان شاء الله الى النجاح :cute:

لاضافة الصور والتامبلت والمؤشرات
                            اعمل رد للموضوع
                            ثم انزل لتحت في نفس الصفحة التي تعمل عليها رد بالموضوع
                            تحصل نفص الصور المرفقة
                            اولا اضغط على ارفاق ملف بالموضوع
                            ثم تنفتح لك صفحة جديدة
                            اختار منها مكان الملف واعمله تحميل نفس الصورة الثانية
                            وبعدها خلاص ينضاف كل شي بالموضوع او الرد اللي انت تريده
                            الملفات المرفقة

استفسار صغير اخي

هل تقصد الفترة التي يتم التحليل عليها هي الفترة الاسيوية

اي نبدا العمل في خلال الفترة الاوروبية ام ماذا ؟ لان الفترة الاوروبية تبدا عندي الساعة 10

المشاركة الأصلية بواسطة max75 مشاهدة المشاركة
                                استفسار صغير اخي

هل تقصد الفترة التي يتم التحليل عليها هي الفترة الاسيوية

اي نبدا العمل في خلال الفترة الاوروبية ام ماذا ؟ لان الفترة الاوروبية تبدا عندي الساعة 10
                                نبدأ اخي وحبيب قلبي من الساعه 1 الى الساعه8 في حدود السوق الاسوي

يعمل...
                                X