ممكن الافادة اذا تكرمتو ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن الافادة اذا تكرمتو ...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من الاخوان نصحي في هذا الموضوع ...

انا بصراحة اتداول بشركة اسمها ( ريمونت ) و بكل صراحة يمكن هذي المرة الثانية اللي

اودع مبلغ وفي الاخر اخسر في النهاية وفي الحقيقة السبب اللي يخليني اخسر هو

عندما افعل مثلا للنفط ( sell ) اتوقع النزول يصعد ف يصير يسحب من الحساب فاذا زاد الشركة

نفسها تسوي ( bay ) فتحكر ال free margin ولا استطيع ان ابيع او اشتري ف يزيد

احسابي تقريبا فوق 30 الف دولار وفي الاخر اخسر في الحقيقة ما ادري شنو اسوي مع هذا

الموضوع لان يصعد شوي وبعدين ينزل اكثر من المكان اللي انا اخذت فية .

انا بصراحة قاعد افكر اني اغير هذة الشركة ف بغيت من اخواني الكرام افادتي بأحسن شركة

لان انا اتعامل مع او اضارب بالنفط وبعض العملات فارجو من اخواني نصحي وافادتي وهل كل

الشركات تفعل مثل ماتفعل ريمونت على كيفها يعني تسوي sell او bay ولا تنطر مثل ما وضحت

لكم اخواني وارجو باهم المميزات للشركة وجزاكم الله الف خير

وتقبلو مني كل الاحترام والتقدير

رد: ممكن الافادة اذا تكرمتو ...

المشاركة الأصلية بواسطة الشمري مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من الاخوان نصحي في هذا الموضوع ...

انا بصراحة اتداول بشركة اسمها ( ريمونت ) و بكل صراحة يمكن هذي المرة الثانية اللي

اودع مبلغ وفي الاخر اخسر في النهاية وفي الحقيقة السبب اللي يخليني اخسر هو

عندما افعل مثلا للنفط ( sell ) اتوقع النزول يصعد ف يصير يسحب من الحساب فاذا زاد الشركة

نفسها تسوي ( bay ) فتحكر ال free margin ولا استطيع ان ابيع او اشتري ف يزيد

احسابي تقريبا فوق 30 الف دولار وفي الاخر اخسر في الحقيقة ما ادري شنو اسوي مع هذا

الموضوع لان يصعد شوي وبعدين ينزل اكثر من المكان اللي انا اخذت فية .

انا بصراحة قاعد افكر اني اغير هذة الشركة ف بغيت من اخواني الكرام افادتي بأحسن شركة

لان انا اتعامل مع او اضارب بالنفط وبعض العملات فارجو من اخواني نصحي وافادتي وهل كل

الشركات تفعل مثل ماتفعل ريمونت على كيفها يعني تسوي sell او bay ولا تنطر مثل ما وضحت

لكم اخواني وارجو باهم المميزات للشركة وجزاكم الله الف خير

وتقبلو مني كل الاحترام والتقدير
    اهلا بك
    بخصوص الشركه التي تتعامل معها صراحة اول مره اسمع بهذه الامور عموما ومن الاخير هناك شركات جيده وتحترم عملائها يمكن فتح حساب حقيقي في شركة afb الكويتيه وانا اراها جيده واليك تفاصيل الشركه على الرابط

تحياتي لك
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

رد: ممكن الافادة اذا تكرمتو ...

اخوي العزيز
      cashu
      اشكر تواجدك وتعاونك معي

والله يجزاك بالف خير اخوي

يعمل...
      X