عملاء fxsol ايقاف الهديج اعتبارا من 15مايو القادم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملاء fxsol ايقاف الهديج اعتبارا من 15مايو القادم

اصدرت الرابطه الوطنيه الامريكيه لمراقبه المعاملات الماليه المستقبليه nfa قرارا قبل قليل يقضى بمنع التداول بنظام الهديج ابتداء من تاريخ 15/5/2009م
    وسيكون هذا القرار ملزما لجميع الشركات الامريكيه ابتداء من هذا التاريخ

وقد جاء بالقرار تنبيه خطير بان اى محاوله لفتح هديج بعد ذلك التاريخ سيلزم شركه الوساطه باغلاق المركز الاصلى

لا حول ولا قوة الا بالله

sigpic

رد: ايقاف الهديج اعتبارا من 15مايو القادم

شكرا اخي الكريم علي المعلومه ولاكن ايه السبب وهل جابو سيرة الاسكابينج

شكرا اخي ع المعلومة الهامة والتي توضح نوايا الشركات المبطنة لان الهيدج علم واسع وله فوائد كثيرة في هذا السوق.بس اخي الحل موجود حيث انه بامكانك فتح حسابين يكون الثاني من اجل الهيدج يعني هيدج بمحفظة اخرى:045:
      سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة samer alqadomi مشاهدة المشاركة
        شكرا اخي ع المعلومة الهامة والتي توضح نوايا الشركات المبطنة لان الهيدج علم واسع وله فوائد كثيرة في هذا السوق.بس اخي الحل موجود حيث انه بامكانك فتح حسابين يكون الثاني من اجل الهيدج يعني هيدج بمحفظة اخرى:045:
        تمام انا فكرت فى كدة برضو

بالتوفيق للجميع

اخواني ممكن تشرحون لنا وشهو الهيدج؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ابوسعود مشاهدة المشاركة
            اخواني ممكن تشرحون لنا وشهو الهيدج؟؟
            اهلا ومرحبا
            الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية، للربح بتفتح عقدين لكن بشرط ان لا تكون خسران ولا كسبان مما يعني مع بعضهما في نفس الوقت وتترك السوق يمشي وانت بذلك لن تكون لا خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان في عقد ( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الاخر.
            دائما الفرق صفر لغاية ما ان تدرك أن السوق تحدد اتجاه عند ذلك امامك خيارين - إما انك تقفل الربحان وتنتظر الخسران يقل وتقفل على خسارة وبذلك يكون الفرق مكسب، فائدتها انها قد تحميك من الخسائر الكبيرة وفائدتها تخليك في أمان وتحميك من الحركة القوية والأخبار ولكن لا تفتح الهيدج مبكرا .. لا تفتحه الا بعد حركة ( 200 ) نقطة، تقفل واحد بمكسب ( 200 ) نقطة وعندها صعب السوق يطلع اكثر.. لابد من ان يرتد قليلا .. وقد تكون سيء الحظ ولا يرتد عندها بعد 200 نقطه اخرى نفتح هيدج اخر .

تحياتي
            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
            Arabic Broker
            المتابعه عبر توينر
            https://twitter.com/usamafayyad

طب ليه يعني

كوجهة نضر الهيدج انا شخصيا لم استفد من شيىء لان الوقت الصحيح لفك الهيدج بكون صعبا للغاية وفي الغالب يعمق المشكلة

لم افتح هيدج واتوفق فيه ... لكن أعتقد بانه احد فنون المضاربه .. ويحتاج لدراسه قبل الهيدج .. ومعظمنا يفتح الهيدج لحمايه نفسه من الخساره في وقت تلاقيه يعمق المشكله ويكبرها ..

ولا تزال الأسباب مجهوله وغير معروف سبب إالغاء الهيدج .. مع العلم ان المفروض يكون السبب لحمايه المتداولين وليس العكس ..

المشاركة الأصلية بواسطة charisma مشاهدة المشاركة
                    لم افتح هيدج واتوفق فيه ... لكن أعتقد بانه احد فنون المضاربه .. ويحتاج لدراسه قبل الهيدج .. ومعظمنا يفتح الهيدج لحمايه نفسه من الخساره في وقت تلاقيه يعمق المشكله ويكبرها ..

ولا تزال الأسباب مجهوله وغير معروف سبب إالغاء الهيدج .. مع العلم ان المفروض يكون السبب لحمايه المتداولين وليس العكس ..

صح لسانك الهيدج خرب بيوت ناس وعمق المشكلة

اللي يستخدم الهيدج كربح احس ماله داعي ما يبيع بعد مايرتفع السعر ميتين نقطة وخلاص ويقفل على خسارة ماهي هي بيزود الاسبريد في الانعكاس ولو قفل وفتح بيزيد نفس الاسبريد

سمعت من ناس انه احد فنون التجارة وفي مبدعين فيه بس مني مقتنع

بالتوفيق

الهيدنج ليه محترفين فيه وانا اعرف ناس اتعلميتو كويس ومش بتشتغل غير بيه وبتحقق ارباح كويسه جدا جدا جدا

وجهة نظر شخصية انا ضد موضوع الهيدج هذا ...
                          عقلك في راسك تعرف خلاصك
                          و اي تجارة لا تحتمل غير خيارين الربح و الخسارة ..
                          خيار وقف الخسارة هو الانسب و الافضل بالنسبة لهذه التجارة
                          sigpic

لله درك يا غزه ....كم انت جبارة و قوية

الهيدج حل أخير لحماية المركز المالي فقط حتى يتضح لك اتجاه العملة بجلاء وهنا تقوم بالدخول بصفقات مرجحه بالاتجاه الصحيح ومن لايجيد التعامل معه فهو يعتبر أسرع وسيلة لخسارة المحفظة

واستغرب من بعض الاخوة الذين يقولون فتح الهدج يكون في نفس الوقت !!!
                            abu sultan

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا اله إلا الله

قرار جيد والهيدج ما هو الا مخدر موضعي للحساب ولا ارى فائده له وجميع الاستراتيجيات التي تتحدث عنه ما هي الا ضرب من الوهم .

تحياتي
                              اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                              Arabic Broker
                              المتابعه عبر توينر
                              https://twitter.com/usamafayyad

يعمل...
                              X