رويال فوركس ترايدنغ rfxt

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رويال فوركس ترايدنغ rfxt

اولا احب ان ابارك لجميع الاخوة بهذا المنتدى بمناسبة شهر رمضان المبارك . وسؤالي هو هل من احد قد تعامل مع هذه الشركه او سمع عنها ارجو من لديه اي معلومات عن هذه الشركة ان لايبخل علينا .

رد: رويال فوركس ترايدنغ rfxt

ليس لديهم دفة فى تنفيذ الاوامر
    تقوم بوضع اوردر على سعر واذا تصادف تنفيذ الاوردر مع وجود خبر ممكن تدخل بفرق 40 الى 60 نقطة
    :031:
    learning is not an instant process

المشاركة الأصلية بواسطة Hany Mohssen مشاهدة المشاركة
      ليس لديهم دفة فى تنفيذ الاوامر

تقوم بوضع اوردر على سعر واذا تصادف تنفيذ الاوردر مع وجود خبر ممكن تدخل بفرق 40 الى 60 نقطة
      :031:
      اشكرك يا اخي على ردك وتجاوبك ولكن هل انت متاكد؟ لان هذا لم يحصل معي بالديمو ام انه بالحقيقي الوضع يختلف؟

المشاركة الأصلية بواسطة سالم محمد مشاهدة المشاركة
        اشكرك يا اخي على ردك وتجاوبك ولكن هل انت متاكد؟ لان هذا لم يحصل معي بالديمو ام انه بالحقيقي الوضع يختلف؟

أخى الحبيب انا لا اتكلم على الديمو انا كان ادى حساب حقيقى معهم
        الديمو كان اكتر من رائع

الشركة كامان 100%
        تجويل المبالغ سريع
        الاسبريد ثابت
        خدمة العملاء جيدة

لكن انا اتكلم عن الاخبار انا متاجر اخبار و عند فتح الحساب سئلت خدمة العملاء و الاخ ايمن سامى مسئول بالشركة و اكد لى ان كل شىء تمام

ولكن فى الحقيقة كما قلت فى المشاركة الابقة اذا تصادف دخولك وقت خبر هتدخل على اسوء سعر تتخيله

أخى الحبيب انا لا اتكلم على الديمو انا كان ادى حساب حقيقى معهم
          الديمو كان اكتر من رائع

الشركة كامان 100%
          تجويل المبالغ سريع
          الاسبريد ثابت
          خدمة العملاء جيدة

لكن انا اتكلم عن الاخبار انا متاجر اخبار و عند فتح الحساب سئلت خدمة العملاء و الاخ ايمن سامى مسئول بالشركة و اكد لى ان كل شىء تمام

ولكن فى الحقيقة كما قلت فى المشاركة الابقة اذا تصادف دخولك وقت خبر هتدخل على اسوء سعر تتخيله
          كان لديك حساب حقيقي ؟ هل تركتهم الان ولماذا؟ هل لهذه المشكله فقط ام ان هناك اسباب اخرى؟ اسف لكثر الاسئله ولكن بالحقيقه انا حاليا لدي حساب بالfxcm وافكر بشركه بديله عنها وبعد بحث رايت ان هذه الشركه هي الانسب والله اعلم. ولكن من ناحيتك هل ترشح لي شركة افضل ؟ ولك جزيل الشكر على تجاوبك.....

المشاركة الأصلية بواسطة سالم محمد مشاهدة المشاركة
            كان لديك حساب حقيقي ؟ هل تركتهم الان ولماذا؟ هل لهذه المشكله فقط ام ان هناك اسباب اخرى؟ اسف لكثر الاسئله ولكن بالحقيقه انا حاليا لدي حساب بالfxcm وافكر بشركه بديله عنها وبعد بحث رايت ان هذه الشركه هي الانسب والله اعلم. ولكن من ناحيتك هل ترشح لي شركة افضل ؟ ولك جزيل الشكر على تجاوبك.....

FXSOL

شركة كويسة

FXSOL

شركة كويسة
              كويسه من اي ناحيه؟ ممكن توضح؟ ارجو ان تذكر عيوبها ومميزاتها لان ليس الكثير يمدها وايضا ليس الكثير يذمها .

أعتقد ان في ذلك مبالغة واضحة من جانبك لا يمكن لهذا الفرق ان يكون خصوصاً ان لدي حساب حقيقي مع هذه الشركة و السبريد ممتاز ولا يوجد مشاكل

هذا الكلام غير صحيح، ان الشركة لديها الان موقع جديد www.rfxt.com

المشاركة الأصلية بواسطة wiseman مشاهدة المشاركة
                    أعتقد ان في ذلك مبالغة واضحة من جانبك لا يمكن لهذا الفرق ان يكون خصوصاً ان لدي حساب حقيقي مع هذه الشركة و السبريد ممتاز ولا يوجد مشاكل
                    السلام عليكم
                    اخي الكريم هذه المشاركة قديمة ..بالتوفيق

يعمل...
                    X