موجات المضارب العربي-اول رحلة موجية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موجات المضارب العربي-اول رحلة موجية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني
    باسم الله نبداء
    توكلنا على الله وسنبدا من الصفر لنصل معا لبر الامان
    سننسى الخسارة باذن الله بنهاية الرحلة يدا بيد ومعا
    وكل من يتبع لنا وكل من يفهم ما نقوله ويشاركنا سيصبح
    محللا ويضع التوصيات لا يتلقفها من الاخرين ويلوم فلان
    وعلان ونريد مشاركات فاعلة فقط او استفسارات والانتقاد
    للاصلاح على راسنا ولا لاحباط المعنويات والكل مرحب به
    بالرحلة ويدا واحده لا تصفق نريد مشاركات فاعلة من الكل
    لنضع يدنا على كل اسرار العملات موضوعنا سهل وبسيط
    شروط عامة لركاب الرحلة
    لا شروط نهائي
    شروط خاصة لاصحاب الدرجة الاولى
    تحقق اي واحد من الشروط الثلاثة مقبول
    1- معرفة هندسية او بالمساحة او بالرياضيات او الفيزيا
    2-معرفة جيدة بالرسم جرافيك او حتى ممكن برنامج الرسام
    بالويندوز
    3-معرفة بحركات الموجات وعددها واشكالها
    او برنامج الويف وغيره

ملاحظة:- معرفة بنظريات الفوركس غير مطلوب نهائي
    مع تفضيل الانسان الخام بلاش يصير عنده خلط وربط

رد: موجات المضارب العربي-اول رحلة موجية

بارك الله فيك

بالنسبة لمشكلة الجرافيك انا اعتقد لاداعي للمشكة وهناك برنامج ممتاز بشكل كبير جدا في التصوير الشارتات ورسم الترندات راح يساعدك كثيرا خي العزيز يوسف
    برنامج SnagIt 9 الجديد :043:اتمنى تثبيت الموضوع لفائدة جميع الاعضاء:043: (http://www.shamsmasr.com/vb) حجم البرنامج : 21.41 MB برنامج غني عن التعريف ويعد احد اقوى برامج التقاط الصور من اي مكان من سطح مكتبك او تسجيل بالفيديو وتستطيع اضافة العديد من المؤثرات للشرح والنصوص الجديد في هذه النسخة

البرنامج بسيط حمله وراح تفهمله على طول وللاخوة المبتئدين او اللي حابين يشاركو برفع الشارتات فالبرنامج يصور اي شيء على الجهاز وقص ويضيف شرح وبه مزايا كثيرة وسهل جدا

تسجيل حضور ومتابعة

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
      بارك الله فيك

بالنسبة لمشكلة الجرافيك انا اعتقد لاداعي للمشكة وهناك برنامج ممتاز بشكل كبير جدا في التصوير الشارتات ورسم الترندات راح يساعدك كثيرا خي العزيز يوسف
      برنامج SnagIt 9 الجديد :043:اتمنى تثبيت الموضوع لفائدة جميع الاعضاء:043: (http://www.shamsmasr.com/vb) حجم البرنامج : 21.41 MB برنامج غني عن التعريف ويعد احد اقوى برامج التقاط الصور من اي مكان من سطح مكتبك او تسجيل بالفيديو وتستطيع اضافة العديد من المؤثرات للشرح والنصوص الجديد في هذه النسخة

البرنامج بسيط حمله وراح تفهمله على طول وللاخوة المبتئدين او اللي حابين يشاركو برفع الشارتات فالبرنامج يصور اي شيء على الجهاز وقص ويضيف شرح وبه مزايا كثيرة وسهل جدا

تسجيل حضور ومتابعة
      مشكور يا اخ مالي على مرورك ومشكور على البرنامج ,
      البرنامج راح يلزمنا لناخذ منه الشارتات بالنسبة لي لاني عندي البرنامج الذي ارسم عليه
      نريد نحن من يعرف الرسم لنتابع مع بعض وكل من جهته يعمل ويرسم ويستنتج لنا على عملة معينه عملات التداول كثير ولو كل واحد وجد نموذج معين وقدر يثبت لنا نموذجه وتكراره سنبيع ونشتري عليه
      سنبيعه من راس الموجة بتيك برفيت قاع الموجه عند النقطه مثلا 1.5
      وامر معلق شراء من 1.5 لراس الموجة التالية يعني ضرب اخضر تيك بروفيت وتفعيل
      امر شراء من نفس النقطة والله الموفق

باسم الله ماشاء الله
        موضوع مهم جدا أستاذ يوسف إن شاء الله يدا بيد بمجهود وتعاون الجميع نصل للهدف
        ارجو ان تقبلي اول تلميذ عندك
        شكرا لك مرة اخرى على ابداعك ومساعدتك للآخرين
        فليتك تحـلو و الحـــياة مريــرة *** وليتك ترضى و الأنام غضاب
        و ليت الذي بيني و بينك عامرٌ *** و بيني و بين العالمين خراب
        اذا صح منك الودُّ فالكل هـين ٌ *** و كل الّذي فوق التراب تراب

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
          بارك الله فيك

تسجيل حضور ومتابعة
          بارك الله فيك أستاذ مالي سواك على البرنامج
          لكن هل البرنامج يدعم تركيب عدة صور مع بعضها (يعني مثلا 5 أو 6 شارتات للاربع ساعات نريد ان ندمجهم في صورة واحدة)

أما بالنسبة لبرنامج تكبير الصور كنت اعمل بـ Photoshop لكن وجدت برنامج مخصص للتكبير فقط (تكبير الصور مع المحافظة على الجودة) وهو برنامج PhotoZoom Pro 2
          سأحاول إدراج رابط لتحميل البرنامج فيما بعد
          فليتك تحـلو و الحـــياة مريــرة *** وليتك ترضى و الأنام غضاب
          و ليت الذي بيني و بينك عامرٌ *** و بيني و بين العالمين خراب
          اذا صح منك الودُّ فالكل هـين ٌ *** و كل الّذي فوق التراب تراب

المشاركة الأصلية بواسطة caticoti مشاهدة المشاركة
            باسم الله ماشاء الله
            موضوع مهم جدا أستاذ يوسف إن شاء الله يدا بيد بمجهود وتعاون الجميع نصل للهدف
            ارجو ان تقبلي اول تلميذ عندك
            شكرا لك مرة اخرى على ابداعك ومساعدتك للآخرين
            مشكور اخ عبدالله ----------هههههههههه ارجو ان تقبلي اول تلميذ عندك
            لم تصدق بهذه العباره فانا التلميذ الاول الذي سبقتك
            عندي استراتيجية تعتمد على الموشرات الموجوده بالميتا تريد تعتمد على موشرين فقط
            الماكد العادي وموفينج افريج 50 وقد بداء صاحبها بالف دولار والان ما شاء الله دبل حسابة الله اعلم كم ضعف بفترة قصيره جدا وها هي الاستراتيجية وقارنوها ب موجات المضارب العربي المستقبلية باذن الله
            اليست هي كالطفل امام بروفسور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وها هي الاستراتيجية ولم اراها بالمنتدى ولا بمكان ثاني وها هي بالمشاركة القادمه

جزاكم الله خيرا اخي الكريم
              نحن ان شاء الله متابعينك
              وتقبلني تلميذ عندكم بالرحلة الميمونة
              مع التحية

المشاركة الأصلية بواسطة ماجد58 مشاهدة المشاركة
                جزاكم الله خيرا اخي الكريم
                نحن ان شاء الله متابعينك
                وتقبلني تلميذ عندكم بالرحلة الميمونة
                مع التحية
                مشكور اخوي على مرورك الكريم- اخي كلنا تلاميذ وانا ساقود الرحلة مبدئيا لايجاد كباتن افضل وبالتاكيد راح تفرز الرحلة كباتن كثير وسنقودها سويا .
                ساذكر الاستراتيجية التي يتعامل بها هذا الانسان وهو قريب لي من بعيد شوية وربنا وفقه وحقق تدبيل راس ماله كم مره واعتمادها فقط على موشرين
                دخول الشراء -دخول ماكد شراء واختراق خط موفينج افريج 50
                والاغلاق فوقة وفتحت شمعة جديدة فوق الخط الستوب لوس تحت خط الموفينج ب 20 نقطه - متى ياخذ ارباحه ويخرج من الصفقة لا يوجد عنده تيك بروفيت بهدف..... الخروج اما دخول الماكد بيع او اختراق الموفينج وفتح شمعة حديده تحته
                البيع عكسي والاعتماد فقط على الاغلاق- طبعا فريم 4 ساعات
                انا وضعت شارت مقارنه وبما انه يعتمد على الاغلاق وبما ان الماكد والموفينج يتبعوا ويلحقوا السعر بيتاخروا مرات كثيره وراءه فماذا لو سقط الباوند سقوط كبير ونحن ننتظر الاغلاق مثلا بتكون الصفقة ربحانه 200 نقطة وممكن ترجع وتضرب ستوب لوز -50
                هذه الصفقة كانت محققة 220 نقطه السعر نزل 70 نقطة والماكد معهوش خبر وبخروج ب 150 نقطه فقط
                شوفوا الشارت
                وهذه موجة المضارب 500 نقطه تقريبا
                هذا واحد ثانيا صاحبنا هذا حكالي باظل انتظر الفرص ودخول الموشران مع بعض ايام وايام
                استراتيجية صاحبنا ناجحة بما انه قدر يدبل راس ماله كم مره ولكن هل من مقارنة بين رحلتنا واي استراتيجية مبنية على فقط الموشرات الخادعه
                ساسئلكم سوال اليست زوج العملة بيمشي والموشرات بترسم وراءة .....متوسطين تقاطعوا شراء بنشتري وبعدها الزوج بيهبط هبوط كبير وبعد النزول المتوسطان ينقلبوا عكسي اذن ما عمل الموشرات؟؟؟؟الرسم فقط
                الملفات المرفقة

اعذروني اريد اسافر واراكم بعد ساعه او اكثر شوية وساوصل لكم فكرتي كامله الليلة من الصفر
                  ونشتغل عليها من الليله ولا لتضييع الوقت ولم اجعلكم تنتظرون وجهزوا انفسكم للشعل طبعا للذي يحب يشارك ويشتغل
                  سلامي لكم

حياك الله اخوي يوسف و انا بكرر الي قلتلك اياه من قبل انه انا حاسس ان الموضوع الي انت ماشي فيه

راح يكون له صدى كبير و لكن للاسف انا مش مهندس و مش فاهم شو الموضوع بالزبط يعني زي ما قالها

سعيد صالح " فين السؤال ، انت قولي فين السؤال و انا اقول على طول" .

و لكن ان شاء الله راح اكون من المتابعين و افيد و استفيد ان شاء الله .

و ربنا يوفق الجميع يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة redamardy مشاهدة المشاركة
                      حياك الله اخوي يوسف و انا بكرر الي قلتلك اياه من قبل انه انا حاسس ان الموضوع الي انت ماشي فيه

راح يكون له صدى كبير و لكن للاسف انا مش مهندس و مش فاهم شو الموضوع بالزبط يعني زي ما قالها

سعيد صالح " فين السؤال ، انت قولي فين السؤال و انا اقول على طول" .

و لكن ان شاء الله راح اكون من المتابعين و افيد و استفيد ان شاء الله .

و ربنا يوفق الجميع يا رب
                      السلام عليكم ومتاسف على التاخير
                      مشكور اخي رضا على مرورك
                      طيب اخ رضا عادل امام شو قال؟؟؟؟؟؟
                      دعني اجيبك على ما هو السوال
                      السوال نريد ننسى الخسارة كيف ؟؟نريد ننسى نضع ستوب لوس والعملة ما تفكرش تروح هنا او هناك فقط يكون تفكيرها تضرب تيك بروفيت كيف؟؟
                      ونريد ننسى موشرات الفوركس الخداعه كيف؟؟؟
                      نريد ان نجب على هذه الاسئلة باذن سنقدر
                      اجابتك على السوال الثاني؟؟؟؟؟
                      اليس من يرسم الترند والقناة والنماذج والهارمونيك مهندس؟؟؟؟ نعم مهندس
                      فكيف باستاذ يضع توصيات المليون --المهندس الصيدلاني يا استاذ رضا
                      سنبداء من الان هي نظرية بسيطه ولتطبيقها نريد اداه ما هي؟؟؟؟
                      برنامج رسم بيقدر يعمل هذه الخطوط مثل الشارت المرفق
                      اللي بيقدر يرسم هذه الاشكال يرفع ايده لانها اهم شيء باكتشافاتنا
                      الملفات المرفقة

اين الايادي المرفوعه
                        مش مشكة طيب افتحوا اي شارت وانظروا لشكل الشارت وفكروا شوية وياريت تنسوا الفوركس شوية فكروا بعمق حبتيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        ماذا تروووون،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاهدات كثيرة ولم نرى ايادي؟؟؟؟؟؟؟؟
                          الم تسالك زوجتك او امك او اختك هو انتا مافيش وراك الا تخطيط القلب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
                            مشاهدات كثيرة ولم نرى ايادي؟؟؟؟؟؟؟؟
                            الم تسالك زوجتك او امك او اختك هو انتا مافيش وراك الا تخطيط القلب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                            اها نعم تخطيط القلب وما هو تخطيط القلب
                            اين الدكتور حسام يجاوبنا عليه ؟؟؟؟؟؟؟
                            اسمه بالانجليزي انا نسيت اسمه ولكن شي electrosonic wave
                            ممكن او شيء من هذا القبيل
                            اها حلينها نعم تخطيط القلب امواج -اسمة بالانجليزي
                            موجات كثيرة متداخلة ومتخارجه ولها قوانينها
                            وهناك امواج الراديو والتلفزيون
                            والستلايت كلها امواج بامواج
                            واللي بعرف شوية بالكهرباء كمان امواج وهنا تكرار الامواج بالثانية
                            كم موجه كون بالثانية هذا شيء اسمة التردد
                            الفيزيائيون يفهموا كويس امواج وتردد وطول موجه
                            طول الموجه-الزمن بساوي ميجا هيرتس
                            ما هذا هو احنا بدنا نصير فيزيائيون سيقول قائل؟؟
                            لا ولكن الواحد جيد يعرج علية كل العلم الحديث وتطورة مرتكز على الموجه فاين غفلتنا عن التحليل الموجي

يا شباب النت عندي ضعيف شوية وربنا يسعفنا نخلص الموضوع كلة بساعة زمن
                              يا جماعه الموضوع سهل وراح تشوفوا البساطة والسهولة لكشف ورسم موجه بس في حدا يحكيلنا باي عملة نبداء ؟؟؟؟؟
                              اي شارت لاي عملة ماذا سنرى بها تكون ؟؟؟اما بتكون صاعده صعود كبير وبتنزل شويه وتكمل صعودها وترجع تنزل شوية وتكمل صعود وتسمى موجات صعودية او نازله وتنزل كثيرا ثم تصعد شوية وتكمل نزول كثير ثم تطلع شوية ---موجة هبوط
                              وهناك مرات العملة بتكون تمشي بشكل مستقيم ----------وهذه لا نريدها
                              نريد عملة طالعة نازلة وهنا الارباح؟؟؟
                              باي عملة نبدا حد يحكيلنا

يعمل...
                              X