اكسبيـرت ShockBar بعـد تعديلاتي عليه للحماية من المارجن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اكسبيـرت ShockBar بعـد تعديلاتي عليه للحماية من المارجن

المشاركة الأصلية بواسطة ilhamfx مشاهدة المشاركة
    اخي لمادا لاتبرمج الاكسبيرت يفتح في البداية بيع وشراء من نفس الوقت وكمان متلا عمل 5 صفقات بيع وتفعلت صفقة الهيدج يتوقف صفقات البيع ويبقى شغال صفقات الشراء بس وعندها نخرج على ربح ونقفل جميع الصفقات ونبدء من جديد
    الاكسبيرت حلو ونقدر نضيف عليه أفكار كثيرة بس زي ما قالي أحد المبرمجين انه مكسور وصعب التعامل معاه .. الفكرة الرئيسية اللي يتعامل فيها هي انه يغلق صفقات البيع على هدف والشراء على هدف والاثنين مستقلين عن بعض حاولت أسوي الفكرة اللي قلت عنها بس ما ضبط معاي

بس فكرة إني أوقف البيع وابقى افتح شراء فقط عجبتني ممكن أحاول فيها مع اني شبه يأست من هالاكسبيرت بس نحاول محاولة أخيرة .. بيكون العمل مثلا 4 بيع بعدين شراء وبيع مرتين بنفس اللوت عشان نقرب هدف البيع وبعدها نشتغل شرآء فقط

المشاركة الأصلية بواسطة marocfx مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم و رحمة الله
      لي طلب بسيط أخي جعفر و هو تحديد الوقت في عمل الاكسبيرت اي
      starhours and endhours
      على العموم أنا جربت نسختك الاخيرة و هي ممتازة بدها رأس مال كبير فقط
      بارك الله فيك
      تفضل أخي جرب هالنسخة وإن وصلت لاعدادات ممتازة لا تبخل علينا
      الملفات المرفقة

اخي جعفر ممكن تضيف خاصية ربح بالدولار الى الاكسبيرت وان شاء الله نوصل الى افضل الاعدادات شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
          تفضل أخي جرب هالنسخة وإن وصلت لاعدادات ممتازة لا تبخل علينا
          بارك الله فيك اخي الكريم ان شاء الله نصل لأفضل النتائج, و الاعدادات اللي حضرتك عاملها نفس
          الاعدادات اللي كنت ناوي أعملها أصلا طبعا أقصد وقت فتح الصفقات سأجرب و أعمل باك تست للشهور اللي اتمرجن فيها الحساب و شوف النتيجة هل سيصبر بهذه الاعدادات ام لا
          وراه وراه و الزمن طوييل يعني هيروح مننا فييين يعني ههههه
          شكرا جزيلا مرة اخرى

وجاتني فكرة وهي عندما يتفعل الهيدج على بعد صفقات نحددها نحن متلا دخلنا صفقة بيع ب1لوت وعملنا هيدج على بعد 5 صفقات ونعمل عندها الهيدج ب10لوت ونعمل لهم هدف واحد لهما 5صفقات بيع والهيدج شراء حتى لو ارتد لانخاف ويبقى شغالين حتى يحققو هدفهم
            فكرة خطيرة و أعتقد حتكون ناجحة مية مية بس يا ريت المبرمجين يفكو كسر البرمجة او
            يصنعو اكسبرت بنفس طريقة العمل و أعتقد أن الشوكبار نفسه اذا عملنا له هذه الخاصية
            سنودع المارجن كول للأبد
            تحياتي

اخي جعفر ممكن تضيف خاصية الربح بالدولار سوف تكون اضافة ممتازة جداااا

وهناك شيء اخر اخي لاحضته في النسخة الاخيرة اشرح لك
                متلا دخلنا صفقات بيع وتفعلت الهيدج وارتد السعر وحقق الهدف لصفقات البيع وبقي صفقة الهيدج وتفعلت صفقات اخرى شراء وعندما يعمل الهدف لصفقات الشراء والهيدج لاحضت ان الهدف لايراعي للصفقة المهدجة وممكن يرتد ويقفل صفقات شراء العادية على ربح والمهدجة على خسارة وطلبي هو هل تستطيع جمع اهداف الهيدج شراء متلا مع الصفقات الشراء الاصلية

منتظرين اخر النتائج و الاخبار

بالتوفيق
                  فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
                    كما وعدتكم إني راح أضع النسخة الجديدة من هالاكسبيرت لأكون صريح معاكم فإن الخطورة لا تزال موجودة ولكـن لو كان حسابك يتحمل راح تربح من وراه الخير الكثيــر لدرجة ١٠٠٠$ إسبوعيا
                    لأنه فكرة فتح الصفقة بالاتجاهين راح تقرب الهدف وتبرد على الحساب قدر الامكان بحيث لا يصل للمارجن وراح نستفيد من الصعود والهبوط معا

أنا جالس أختبره حاليا عشان أصل لأفضل الاعدادات وحتى الان جعلت الاعدادات الافتراضية ستيب ٥ وهدف ١٠٠ بلوت موحد اللي ٠.٠١ اي ١٠سنت فقط طبعا ونفتح المجال للماكس تريد نخلييه مثلا١٠٠٠ عشان لا يوقف ووصلت لنتيجة ٢٠٠٠$ إلى ٥٠٠٠$ في خلال شهرين لكن اامختطرة كانت عالية ويبدو إني سأتوقف هنا لأني لم أستطيع الوصول للإعدادات المناسبة للحسابات ١٠٠٠$ وأقل

اللي حسابه ٥٠٠٠ وفوق يقدر يستخدمه وإن شآء الله يكون متطمن وبيكون العائد أفضل من الاكسبيرت الأصلي لانه الاصلي يستفيد من إتجاه واحد فقط بس طبعا يجب اختباره شخصيا أولا للوصول لأفضل النتائج على الديمو والباك تست

مرحبا اخي جعفر
                    هل هذه النسخة لمنصة 4 او 5 ارقام
                    واذا كانت لل 5 ارقام هل نغير البروفت فقط ليكون 5 بدلا من 50 لليورو دولار

المشاركة الأصلية بواسطة forex2009 مشاهدة المشاركة
                      مرحبا اخي جعفر
                      ???? الرجاء التحديث

اتمنى منك لو تضيف خاصية ايقاف الخسارة و ايقاف الربح
                        للأكسبريت النسخة العادية منة وليس الذي عدلت علية انت
                        هل تستطيع
                        واتوقع سيكون جيد
                        في انتظارك

وهناك شيء اخر اخي لاحضته في النسخة الاخيرة اشرح لك
                          متلا دخلنا صفقات بيع وتفعلت الهيدج وارتد السعر وحقق الهدف لصفقات البيع وبقي صفقة الهيدج وتفعلت صفقات اخرى شراء وعندما يعمل الهدف لصفقات الشراء والهيدج لاحضت ان الهدف لايراعي للصفقة المهدجة وممكن يرتد ويقفل صفقات شراء العادية على ربح والمهدجة على خسارة وطلبي هو هل تستطيع جمع اهداف الهيدج شراء متلا مع الصفقات الشراء الاصلية
                          المعذرة أخي لست بتلك الخبرة

المشاركة الأصلية بواسطة forex2009 مشاهدة المشاركة
                          مرحبا اخي جعفر
                          النسخة تعمل على المنصة 5 أرقام فقط غير البروفت إلى 50 إذا أردته أن يغلق على ربح 5 نقاط

المشاركة الأصلية بواسطة كيف الحال مشاهدة المشاركة
                          اتمنى منك لو تضيف خاصية ايقاف الخسارة و ايقاف الربح
                          للأكسبريت النسخة العادية منة وليس الذي عدلت علية انت
                          هل تستطيع
                          واتوقع سيكون جيد
                          في انتظارك
                          موجودة خاصية إيقاف الخسارة في الاكسبيرت UseEquityStop خليها true وبعدين TotalEquityRisk حط النسبة اللي تبيه يوقف عندها مثلا 20٪ .. إ ذا وصلت الخسارة ل 20٪ من الحساب بيسكر كل الصفقات
                          إيقاف الربح ما فهمت عليك ويش تقصد الاكسبيرت يغلق على ربح معين أنت تحدده وهذي مهمته الاساسيه

مفيش جديد يا اخوانى ؟
                            افضل اعداد وافضل تايم فريم ؟

السلام عليكم ...

حل الاكسبيرت هذا ... ان شاء الله عندي ... بس محتاجين مبرمج يعدل على الاكسبيرت

المشاركة الأصلية بواسطة squaredoo مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ...

حل الاكسبيرت هذا ... ان شاء الله عندي ... بس محتاجين مبرمج يعدل على الاكسبيرت
                                تفضل بكتابة الحل واضح
                                ويوجد عندنا بقسم الاكسبيرتات الاستاذ حكيم يقوم بالتعديلات ان شاء الله

لو الموضوع يستاهل التعديل كما اوضحت

يعمل...
                                X