كيف الهمة......عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف الهمة......عالية

السلام عليكم

أولا أتمنى أن لا أكون خرجت عن قوانين المنتدى

بما ان السوق باجازة وأعصابنا هادية حبيت أتناقش معكم شوي وأسألكم عن الهمة ؟؟

طبعا أنا صارلي بالمنتدى شهر ونص تقريبا ودخلت وأنا مو فاهم شي بالفوركس ولو تعرفو كيف كنت أفتح الصفقات من قبل يمكن تحكوا عني مجنون وهادا سببلي خسارة فادحة وأول مبلغ أودعته كان 100 $ ولما خسرته زعلت وعصبت وقررت أرجعهم وللأسف الـ 100 جرت 100 ورا 100 و .... و .... الى أن صفرت كل ما لدي

أولا وآخرا الحمدلله على كل شيء وان شاء الله بالهمة العالية وهمة الشباب الوردة الي بالمنتدى بنرجع ونوقف على رجلينا وايدينا

طبعا المنتدى مليء بالمؤشرات والإستراتيجيات والتوصيات ولكن الى الآن أجد صعوبة بفهمهم 100% والعيب مني مشان ما حدا يفهمني غلط.

لذلك قررت الإعتماد على نفسي بالبحث المطول بالمواقع وانزال استراتيجيات جديدة أو داعمة للمطروحة بالمنتدى بعد أخذ اذن أصحاب المواضيع طبعا

ستكون هناك مواضيع جديدة للطرح بنهاية الأسبوع القادم ان شاء الله وقد قمت بطرح استراتيجية من قبل ولكن للأسف لم تنجح معي بالكامل ولكني مواصل لتطويرها بالشكل الكامل

يمكن البعض أو الكثير يسأل ليش هادا الحكي كله ولكن اله مغزى كبير وهوه لا لليأس ولا للفشل وأعتقد هناك الكثير من يمرون بمرحلتي والى الآن مو زابطة معهم بالمرة وبدنا نبدأ من هاي اللحظة بهمة عالية لتحقيق $$$$$$$

ويا ريت اذا في حد من الأخوان من له تجربة قاسية كانت مع الفوركس ومن ثم ربنا فتحها عليه وعوض خسارته كاملة وبدأ بجني الأرباح الى هاي اللحظة لإفادة الجميع واعطاء الأمل

ولازم الكل يعرف ما في شي بتحقق بيوم أو اسبوع أو شهر أو سنة بسهولة ويسر لازم تتوكل على الله وتحمده على كل نقطة وتعقد العزم وتقول بسم الله توكلنا على الله

وانا من جهتي راح أعتمد ان شاء الله على 4 استراتيجيات فقط وهي بطور التجربة وخلال مدة قصيرة بعون الله أكون قد حققت المراد وسأعرضها بالتدريج في حين اكتمالها ان شاء الله

وبالتوفيق للجميع
    وراك وراك يالفوركس

رد: كيف الهمة......عالية

كلاك جميل اخي العزيز وفعلا لا لليأس ابدا ابدا

واتوقع ان كلنا بدانا في هذا العالم بخسارة وانا منهم اكيد بدأت بالخسارة ولكن الحمد لله الان الوضع تغير كثيرا الحمد لله

رد: كيف الهمة......عالية

كلام مميز ورائع اخي العزيز
      انا كنت احد الخاسرين ((والفاشلين))
      بهذا المجال
      فوالله خسارتي في الفوركس قرابت 7000 دولار
      منها من كان دخول خاطأ ومنها من كان بسبب نصب ادارة حسابات
      ولكن بعد ما بقى لدي قرابت 3000دولار
      توقفت ولم ادخل السوق وجلست ابحث وادرس
      دخلت موقع الجيران ولم يعجبني الووضع
      فدخلت المضارب العربي
      والله ليس بمدح او اشهار للمنتدى
      ولكن فعلا حسست ان المواضيع الموجوده تحاكيني انا كمبتدء