الى خبراء النفط مستر ين والاخ فهد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى خبراء النفط مستر ين والاخ فهد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هل فرصه اليوم هي صعود النفط لل s1 - 72.93 وبيع من هناك بهدف 150 وستوب 50
    وهل ان هبط لل s2 70.31 يمكن شراءه بهدف صعوده لل s1 علما انه لم يصل اي من النقطتين
    الشارت في المرفقات ارجو القاء نظره منكم والرد
    وشكرا لكم وبارك الله فيكم :045::045::045:
    الملفات المرفقة
    لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

رد: الى خبراء النفط مستر ين والاخ فهد

ارجو من الاخوه الخبراء الرد ان امكن وطبعا كرم منهم ولكن كما تعلمون النفط يتحرك بسرعه
    وشكرا
    لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

:047::047::022::022::022::022::022::022::022::022: :047::047:

يعم اتمنى انك دخلت شراء من المنطقة 70.38 كان دخول رايع اذا دخلت واذا مادخلت تتعوض واسف انا كنت مشغول بس
        :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
        مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

اخي فهد اولا لا يوجد شي لتتاسف فانت تقوم بخدمه منك لاخوانك بالمنتدى
          الحمد لله دخلت شراء من هناك وكانت مغامره لي لاني مش متقن الاستراتيجيه 100% وشكرا جزيلا لمرورك اخي فهد ومتابعينك يوميا
          - اخي فهد بما انه الاتجاه كان هابط فهل ان وصل الى ال اس 1 يمكن بيعه من هناك ام ان اليوم انتهى فيه التداول
          بصراحه اخي فهد لقد خسرت الكثير اخر اسبوعين والاحظ ان النفط هالايام اكثر امان من العملات ولدلك احاول تطبيق الاستراتيجيه
          ولا انسى طبعا مستر ين واضع الاستراتيجيه فله فضل كبير بارك الله فيه
          وها الايام طبعا 100- الى 150 نقطه نعمه وفضل والطمع بالدين
          شكرا لك مره اخرى ولمراقبنا الغالي :045::045:
          التعديل الأخير تم بواسطة Abu toleen; 2008 - 10 - 21, 22:18.

المشاركة الأصلية بواسطة toleen مشاهدة المشاركة
            اخي فهد اولا لا يوجد شي لتتاسف فانت تقوم بخدمه منك لاخوانك بالمنتدى
            الحمد لله دخلت شراء من هناك وكانت مغامره لي لاني مش متقن الاستراتيجيه 100% وشكرا جزيلا لمرورك اخي فهد ومتابعينك يوميا
            - اخي فهد بما انه الاتجاه كان هابط فهل ان وصل الى ال اس 1 يمكن بيعه من هناك ام ان اليوم انتهى فيه التداول
            بصراحه اخي فهد لقد خسرت الكثير اخر اسبوعين والاحظ ان النفط هالايام اكثر امان من العملات ولدلك احاول تطبيق الاستراتيجيه
            ولا انسى طبعا مستر ين واضع الاستراتيجيه فله فضل كبير بارك الله فيه
            وها الايام طبعا 100- الى 150 نقطه نعمه وفضل والطمع بالدين
            شكرا لك مره اخرى ولمراقبنا الغالي :045::045:
            الحمد لله انك استفدت والله اني اتمنى ان الكل يستفيد من هذي الاستراتيجية ترى الاسواق الايام هذي تخبيص فحذر وكل فطير وطير
            يعني انتبة لفلوسك ولالاطمع وكفاية عليك اليوم الربح هذا ودايم العب دخول وخروج على الخطوط المتقاربة
            :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
            مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

يعمل...
            X