كيف ارفق الصور؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف ارفق الصور؟؟؟

ياجماعة بالله لاتضحكون علي :dft001: اذا كان ولابد اضحكوا شوي شوي على . في الحقيقة انا ما اعرف ارفق الرسم الموجود في- برنامج الميتا تريد - ما اعرف ارفقه في المنتدى للمناقشة كيف ارفقه لو سمحتم لازم تجيبوني والا .....:012: :012: :012: اصارخ عليكم واعلم عليكم المدير .

رد: كيف ارفق الصور؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed khalil مشاهدة المشاركة
    ياجماعة بالله لاتضحكون علي :dft001: اذا كان ولابد اضحكوا شوي شوي على . في الحقيقة انا ما اعرف ارفق الرسم الموجود في- برنامج الميتا تريد - ما اعرف ارفقه في المنتدى للمناقشة كيف ارفقه لو سمحتم لازم تجيبوني والا .....:012: :012: :012: اصارخ عليكم واعلم عليكم المدير .
    اهلا بك

أرحب بك معنا واتمنالك التوفيق

اول خطوه انت الان فاتح الشارت تروح على قائمة ملف تسوي حفظ باسم وتسمي الصوره بعدين موافق .
    تروح تكتب موضوع جديد وتحت صندوق الكتابه هناك مربع ارفاق ملفات المشاركه تضغط عليه وتفتح الصوره الي بجهازك ممكن تكون في سطح المكتب او في المستندات الخيره وبعدين موافق .
    اتمنى أن يكون الشرح واضح
    تحياتي لك
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

شكرا لسرعه ردك يظهر انك مش حتسمحلي اني اشتيكيلك لحد والله فعلا مكنتش متوقع الرد بسرعه كدة شكرا شكرا شكرا . يا مدير الف شكر . انا محتاجللك في الشارت اللي حرفقه لك . ولك الف شكر وتقدير

السلام عليكم
        الملفات المرفقة

بارك الله فيك وجزاك خيرا

يعمل...
          X