استراتيجية في ضمان 10 نقاط و30 نقطة بدون خسارة مطلقا..بإذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استراتيجية في ضمان 10 نقاط و30 نقطة بدون خسارة مطلقا..بإذن الله

اين الاستراتيجية ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة maroc3 مشاهدة المشاركة
      اين الاستراتيجية ؟؟
      هى طريقه مش استراتيجية

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

المشاركة الأصلية بواسطة خاالد مصطفى مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ترددت كثيرا في طرح تلك الاستراتيجية..إلا أن كثيرا من الأخوة اصروا علي بأن اضعها هنا..
        أنا عارف أن هذه الاستراتيجية غير مهضومة لكثير منكم..ولكن أرجو منكم عدم الرد على الاستراتيجية الا بعد التطبيق العملي وعلى حساب ديمو...
        للمعلومية: يوجد عدد لا يقل عن 5 اشخاص يعملون على هذه الاستراتيجية ولمدة شهر وحققوا ارباحا خيالية وبدون اي تسجيل خسارة واحدة..
        لذلك ارجو عدم الرد على الاستراتيجية الا بعد التطبيق على الديمو

دعونا نحسب الارباح:
        ==============
        استراتيجية 10 نقاط

لو افترضنا جدليا ان لدينا فقط 20 يوما متاجرة..
        وافترضنا جدليا اننا عملنا عملية واحدة في اليوم..علما انه ممكن تحقيق عمليتين.
        الحساب: 10 نقاط يوميا * 20 يوما في الشهر = 200 نقطة شهريا
        اذا كان راس المال 10000$ فإن الدخول يكون بعقد واحد الذي يمثل 10% من راس المال

==============
        استراتيجية 30 نقطة

لو افترضنا جدليا ان لدينا فقط 15 يوما متاجرة..
        وافترضنا جدليا اننا عملنا عملية واحدة في اليوم..علما انه ممكن تحقيق عمليتين.
        الحساب: 30 نقاط يوميا * 15 يوما في الشهر = 450 نقطة شهريا
        اذا كان راس المال 10000$ فإن الدخول يكون بعقد واحد الذي يمثل 10% من راس المال

==============

ملاحظة: ممكن تحقيق اكثر من تلك النقاط اذا كنت متابع امام الشاشة
        200 نقة شهريا*10$ للنقطة = 2000$ شهريا 2000$ تمثل نسبة 20% من راس المال شهريا 450 نقة شهريا*10$ للنقطة = 4500$ شهريا 4500$ تمثل نسبة 45% من راس المال شهريا
        منقول..
        اخي الكريم خالد اسمح لي ان اعبر لك عن مدى اعجابي بك وبتفاعلك وبالمواضيع المهمه التي تطرحها
        انا اؤيدك تماما بهذه الطريقه ف 20 % شهري هو عائد ممتاز ولا يحتاج الى مجهود كبير اذا تم التزام واداره راس مال صحيحه
        شكرا لك مره اخرى على هذا الموضوع المفيد
        لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

المشاركة الأصلية بواسطة abu toleen مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم خالد اسمح لي ان اعبر لك عن مدى اعجابي بك وبتفاعلك وبالمواضيع المهمه التي تطرحها
          انا اؤيدك تماما بهذه الطريقه ف 20 % شهري هو عائد ممتاز ولا يحتاج الى مجهود كبير اذا تم التزام واداره راس مال صحيحه
          شكرا لك مره اخرى على هذا الموضوع المفيد
          اهلا بك
          شكرا لك وربنا يكرمك

اخي خالد ما هي برايك افضل طريقه للحصول على 10 - 15 نقطه يوميا بنسبه تحقيق عاليه وستوب مقبول
            انا ممكن اضع امر معلق شراء اوبيع عند نقطه مقاومه او دعم قويه وممكن ان تتحقق 10-15 نقطه ولكن ما هو الستوب هذا ما ابحث عنه منذ فتره فان كان بحجم الهدف ممكن ان يضرب الستوب بنسبه كبيره ويعود للهدف اون كان اكبر من ذلك فسوف يكون في المحصله السالب اكثر من الموجب اما بدون ستوب فممكن صفقه واحده تطير كل الارباح + راس المال
            منتظر رايك وبارك الله فيك
            لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

اخي خالد ما هي برايك افضل طريقه للحصول على 10 - 15 نقطه يوميا بنسبه تحقيق عاليه وستوب مقبول
              انا ممكن اضع امر معلق شراء اوبيع عند نقطه مقاومه او دعم قويه وممكن ان تتحقق 10-15 نقطه ولكن ما هو الستوب هذا ما ابحث عنه منذ فتره فان كان بحجم الهدف ممكن ان يضرب الستوب بنسبه كبيره ويعود للهدف اون كان اكبر من ذلك فسوف يكون في المحصله السالب اكثر من الموجب اما بدون ستوب فممكن صفقه واحده تطير كل الارباح + راس المال
              منتظر رايك وبارك الله فيك
              انا حقول لك على طريقه احسن ح تدخل من عند نقط حساسه جدا مثل ملامسه خط الترند او مقاومه قويه او دعم بعقدين العقد الاول بهدف 20 واستوب 20 والعقد الثانى هدف 40 واستوب برده 20 فى حاله تحقيق الهدف الاول تقدم الاستوب للعقد الثانى من نقطه الدخول هذه طريقه عن تجربه شخصيه
              بالتوفيق لك

المشاركة الأصلية بواسطة خاالد مصطفى مشاهدة المشاركة
                انا حقول لك على طريقه احسن ح تدخل من عند نقط حساسه جدا مثل ملامسه خط الترند او مقاومه قويه او دعم بعقدين العقد الاول بهدف 20 واستوب 20 والعقد الثانى هدف 40 واستوب برده 20 فى حاله تحقيق الهدف الاول تقدم الاستوب للعقد الثانى من نقطه الدخول هذه طريقه عن تجربه شخصيه
                بالتوفيق لك
                شكرا لك وبارك الله فيك على الرد السريع

شكرا لك وبارك الله فيك على الرد السريع
                  العفو ياغالى وانا تحت امرك فى ايه وقت

يا أخي هناك فرق كبييييييييير جدا بين إستراتجية و بين إدارة رأس المال ، فرق كبير كما بين السماء و الأرض
                    أنا أعرف أن نيتك صادقة ....و لكن لا أستطيع أن أرى مثل هذا الخطأ و اسكت ،
                    Finally i Follow The Smart Money

المشاركة الأصلية بواسطة ezincenter مشاهدة المشاركة
                      يا أخي هناك فرق كبييييييييير جدا بين إستراتجية و بين إدارة رأس المال ، فرق كبير كما بين السماء و الأرض
                      أنا أعرف أن نيتك صادقة ....و لكن لا أستطيع أن أرى مثل هذا الخطأ و اسكت ،
                      اهلا بك
                      هو خطا منى كان الفروض اكتب طريقه بدل استراتجية
                      اصل كنت مستجعل ايام المسابقه

هذه ليست استراتيجيه انما طريقة لإدارة راس المال ولو شخص اخذ بهذه الطريقة بدون تحليل سليم للعملة أو السوق فإن مصير حسابة هو التصفيير
                        10% من راس المال كثير جدا !!!!!!!!!!
                        تقبل مروري
                        We Gain without Pain

مشكور على جهودك

طريقه جيده للحد من الطمع

اللهم ابعدنا عنه
                            اللهمـ اغننا بحَلالِكـ عنـ حرامكـ وبفضلكـ عمَّنـ سواكـ

يعمل...
                            X