توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

السلام عليكم
    اخواني الاعضاء احببت ان يكون هذا الموضوع هو خاص باي عضو يتورط بصفقه معينه .. فيدخل يذكر الصفقه المتورط فيها .. ليدخل الاعضاء اصحاب الخبره و يحاولوا مساعدته بالخروج باقل خساره على الاقل او بربح ..
    يعني هذا الموضوع للجميع و ليس موضوعي انا .. اتمنى التفاعل من جميع الاعضاء
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

رد: توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

السلام عليكم

توصيتي القادمة هي حصرا للاخت بشرى و الاخ طارق على زوج اليورو نيوزيلاندي .. لما سببه لهم من خساره .. انا اتعامل مع هذا الزوج و ان شاء الله الفرص اللي بدخلها رح اضعها لكم و ندخل سوا ..

يا ريت يا بشرى و يا طارق تدخلو باقل لوت .. يعني 10 سنت فقط لان صفقاتنا رح تكون بمئات النقاط .. و ان شاء الله رح اضل معكم حتى تتعوض الخساره و تحققوا ربح ..

انا غالبا بدخل و بخرج على حسب الدعوم و المقاومه و احيانا خط الترند مع انه الترند العام هابط بقوه و صعب نرسم ترند جزئي لكن السعر كسر ترند جزئي هابط و اعاد اختباره و ارتد و صعد .. الفرصه الان هي شراء بعد الاغلاق فوق نقطة 1.6556 لكن لدخول اكثر امان سنجعلها بعد الاغلاق فوق 1.6585 على العموم تابعوا معي ولا تدخلو الا لما ادخل
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

أشكرك من أعماق قلبي على هذا الموضوع الجميل

أنا أول واحد متعلق

معي بيع المجنون من امس وهذه عقودي ودخولي

وجهوني الله يوفقكم لكل خير

بيع من سعر 125.70 بعقد 10 دولار
      بيع من 125.90 بعد 8 دولار
      بيع من 126.55 بعقد 10 دولار

الهامش المتبقي معي قرابة 5 الالف
      حاطط الهدف الان على نقطة الدخول الاولى لجميع الصفقات 125.70

الله يوفقكم لكل خير

صراحه محتار

وعقد كبير جدا
      (من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف)

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم

توصيتي القادمة هي حصرا للاخت بشرى و الاخ طارق على زوج اليورو نيوزيلاندي .. لما سببه لهم من خساره .. انا اتعامل مع هذا الزوج و ان شاء الله الفرص اللي بدخلها رح اضعها لكم و ندخل سوا ..

يا ريت يا بشرى و يا طارق تدخلو باقل لوت .. يعني 10 سنت فقط لان صفقاتنا رح تكون بمئات النقاط .. و ان شاء الله رح اضل معكم حتى تتعوض الخساره و تحققوا ربح ..

انا غالبا بدخل و بخرج على حسب الدعوم و المقاومه و احيانا خط الترند مع انه الترند العام هابط بقوه و صعب نرسم ترند جزئي لكن السعر كسر ترند جزئي هابط و اعاد اختباره و ارتد و صعد .. الفرصه الان هي شراء بعد الاغلاق فوق نقطة 1.6556 لكن لدخول اكثر امان سنجعلها بعد الاغلاق فوق 1.6585 على العموم تابعوا معي ولا تدخلو الا لما ادخل
        معاك ياأخي بارك الله فيك
        وعدت ووفيت بوعدك إنك هتساعد في تعويض الخسارة اللي حصلت
        وشكرأ مقدمأ
        sigpic

****** من كل صفقة تكسبها أخلص النية علي إعطاء المحتاج والفقير نسبة مما يرزقك به الله ********

جزاكم الله خير جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم

معاك ان شاء الله وشكرااااااااااااا على مجهودك معنا انا كنت عملت هدج على الزوج والحمد لله اخذت منة نقط كويسة عوضت جزء من الخسارة الصفقة ما زالت معى شراء من 1.6731 $ والان عندى عقد شراء من 1.6500 وربنا يسهل ومتابع معك واشكرك مرة اخرى وانا اسمى بشرى والاسم راجل مش بنت وربنا يكرمك ونعوض ان شاء الله حيث ارى الصعود بدء للزوج
            (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

اخي الترند الصاعد اعانك الله عقودك كبيرة جدا .. و اتمنى ان يساعدوك الاخوان و تتعوض ان شاء الله

اخي وسام شكرا لك بارك الله فيك

اخي طارق احكيلي شو هي صفقاتك الحاليه على الزوج

اخي بشرى اسف بخصوص الاسم
              السعر اغلق عند المقاومة بعد عناء .. و يعني لازالت المقاومة قويه .. رح ناجل الشراء حتى اختراق اعلى مقاومة عند النقطة 1.6757 خصوصا انه في تشبع شراء الان و هذا يعني احتماليه الهبوط ..

على كل حال الوضع كالتالي ..
              اذا اخترق السعر نقطة 1.6757 سنشتري
              اذا هبط السعر و كسر النقطة 1.6495 سنبيع بهدف اول 140 نقطة و هدف ثاني 200 و هدف ثالث 270

فكرة حلوة اعتقد انك ستنفع الكثيرين من المتورطين مثلي الذين يتهورون في الدخول والخروج الف شكر
                (يرزق من يشاءبغير حساب )

بشرى انت شراء 1.6500 لازال معك؟
                  كنت افضل لو تغلقه على ربح قليل لانه لو السعر هبط فرح ندخل بيع .. عموما هو الان عند دعم ننتظر و نشوف اذا رح يكسر الدعم او لا
                  انا كنت مقرر ندخل شراء بعد اختراق النقطة 1.6585 و يكون الهدف 70 نقطة و هي عند المقاومة التاليه .. لكن عدلت عن الشراء و خليها بعد الاغلاق فوق اعلى نقطة و هي 1.6757 علشان نكون اكثر امان .. اما البيع فهو اضمن تماشيا مع الترند العام ..

ننتظر لنرى و بعدها سنقرر

المشاركة الأصلية بواسطة sohel مشاهدة المشاركة
                    فكرة حلوة اعتقد انك ستنفع الكثيرين من المتورطين مثلي الذين يتهورون في الدخول والخروج الف شكر
                    بارك الله فيك اخي الكريم
                    بالنسبه لي انا لسه مبتدىء و خبرتي على قدي لكن ان شاء الله رح استطيع مساعده الاخوان في اليورو نيوزيلاندي .. و بعدها تواجدي رح يقل في المنتدى و البركة في الشباب

هذا الموضوع فتحته للجميع لحتى يكون موضوع مساعده مستمره

بالتوفيق

انا عندي عقود بالنفط متورط فيهم

شاريهم على سعر
                      95
                      94
                      93

وحاليا يتذبذب مابين 91-92
                      وموراضين يصعدون

الحل !

المشاركة الأصلية بواسطة bujassim مشاهدة المشاركة
                        انا عندي عقود بالنفط متورط فيهم

شاريهم على سعر
                        95
                        94
                        93

وحاليا يتذبذب مابين 91-92
                        وموراضين يصعدون

الحل !
                        الله يفك ورطتك اخي

يا ريت احد الاخوان اللي بيتعاملوا مع النفط يساعد اخينا بو جاسم

[SIZE="3"][B][B][COLOR="Blue"][B]السلام عليكم

أخي الكريم انا متورط

ببيع الباوند دولار من سعر 1.6029

وهذه مراكزي

sell 1.0 from 1.6029
                          sell 0.2 from 1.6156
                          sell 0.1 from1.6168
                          sell 0.1 from 1.6308
                          sell 0.1 from1.6351
                          sell 0.1 from1.6456
                          sell 1.0 from 1.6270
                          sell 0.1 from1.6280
                          sell 0.5 from 1.6294
                          sell 0.5 from 1.6394

المشاركة الأصلية بواسطة melad مشاهدة المشاركة
                            [size="3"][b][b][color="blue"][b]السلام عليكم

أخي الكريم انا متورط

ببيع الباوند دولار من سعر 1.6029

وهذه مراكزي

sell 1.0 from 1.6029
                            sell 0.2 from 1.6156
                            sell 0.1 from1.6168
                            sell 0.1 from 1.6308
                            sell 0.1 from1.6351
                            sell 0.1 from1.6456
                            sell 1.0 from 1.6270
                            sell 0.1 from1.6280
                            sell 0.5 from 1.6294
                            sell 0.5 from 1.6394
                            اخي الكريم ليش فاتح كل هالعقود هذه .. اذا شفت السعر عكس كثير كان لازم توقف فتح عقود بيع .. على كل حال الله يفك ورطتك ..

اتمنى احد الخبراء يساعدك و تخرج من عقودك ..
                            لكن بحكيلك ملاحظتي بالنسبه للباوند الان هو قريب من نقطة المقاومة الاقوى من شهرين و هي النقطة 1.6470 و هو يحاول يخترقها و حاول ست مرات لكن ما قدر .. و الان صاعد باتجاهها للمرة السابعه فاذا اخترقها و اغلق فوقها على شمعة اليوم فالاحتمال انه يستمر بالصعود .. و ساعتها ممكن تفتح هيدج شراء .. و اذا ارتد منها فرح يهبط
                            عموما ننتظر احد الاخوه يفيدك

يا اخوان انا فتحت الموضوع لما شفت الخسائر الهائله اللي بيتعرض لها بعض الاعضاء .. لذلك قلت بيكون هذا الموضوع علشان يخفف عنهم من هالخسائر .. و هذا الموضوع للجميع لحتى كل واحد يساعد باللي بيقدر عليه
                              يا ريت التعاون

يعمل...
                              X