ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوانى الاعزاء
    أرجو اولا الا يغضب اى عضو من موضوعى هذا
    موضوعى يتلخص فى نقطة هامة جدا وجدتها على المنتدى طول الفترة الماضية لانى من متابعى المنتدى من فترة طويلة الا وهى
    كمية المواضيع التى تفتح يوميا وبها توصيات واستراتيجيات ومؤشرات تخترع او جديدة ....... الخ من هذه الامور التى يطرحها عضو
    سؤالى هنا ليس بخصوص جدوى هذه الطريقة او الاستراتيجية او المؤشر ولكن سؤالى هل العضو الذى قام بطرح هذه الموضوع يملك فعلا الملكة والقدرات التى فعلا تجعله قادرا على تحمل نتيجة هذه الاستراتيجية او هذا المؤشر او هذه التوصية لان هناك بعض الاعضاء ياخذون هذه المواضيع ويقوموا بتجربتها على اموالهم على اساس ان الذى قام بطرح التوصية عضو موثوق به وله اسمه فى المنتدى
    انا قابلت الكثير من الاعضاء على الماسينجر يعانون من ان هذه التوصية او الاستراتيجية او المؤشر قام بطرحها عضو خبير وفجأة يكتشف عكس الكلام تماما
    اعلم رد البعض وهو ان اى طريقة جديدة يجب ان تجرب على الديمو اولا انا متفق معه تماما لمن قال ذلك ولكن.....
    هل هذا يمنع ان نعرف مستوى بعض فى الفوركس بمعنى
    ان نفتح موضوع وكل منا يستعرض وضعه فى الفوركس
    هل يتاجر بحساب حقيقى ام لا ؟؟
    هل يربح ام لا ؟؟
    هل يتاجر بطريقة واحدة ام بعدة طريق ؟؟
    قصدى بهذه النقاط ان نكون جميعا كاسرة واحدة نعرف بعض جيدا نعرف مستوى بعض جيدا لكى نريح بعض من هذه النقاط التى طرحتها سابقا

اسف لطول الموضوع وارجو ان يكون ما وددت ان اطرحه قد وصل لكم جميعا
    فى انتظار ردودكم

رد: ما مستوى كل منا جميعا ؟؟ موضوع للمناقشة

والله يا اخي لو ناقشنا هذه الامور لوجدنا مفاجآت
    لا تحكم على الشخص بمجرد ان له الكثير من المواضيع الرنانه
    لكن الافضل دائما ان تلتزم الصمت .. لانك لو اردت ان تنصح الاعضاء بخصوص احد الخبراء سينقلبوا ضدك و ستتلقي وابل من الاتهامات بالتخريب و اثارة الفتنه و غيرها ..

لو فرضنا على كل شخص يطرح توصيات بان يفتح حساب تجريبي ليضع عليه توصياته حتى تكون النتائج واضحه امام الجميع .. لصدمنا جدا لما سنرى .. سنرى اعضاء ذهبيين انسحبوا و اختفوا بعد اثبات خسائر توصياتهم التي كانو يطبلون لها و يضعون نتائجها في توقيعهم .. و سنرى اعضاء مبتدئين لهم نجاح جيد ..

بالتوفيق
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

لذلك انا طرحت الموضوع حتى لايخسر احد من توصيات
      او شى اخر لاننا دخلنا هذا المجال وكلنا امل فى حياة كريمة

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
        والله يا اخي لو ناقشنا هذه الامور لوجدنا مفاجآت
        لا تحكم على الشخص بمجرد ان له الكثير من المواضيع الرنانه
        لكن الافضل دائما ان تلتزم الصمت .. لانك لو اردت ان تنصح الاعضاء بخصوص احد الخبراء سينقلبوا ضدك و ستتلقي وابل من الاتهامات بالتخريب و اثارة الفتنه و غيرها ..

لو فرضنا على كل شخص يطرح توصيات بان يفتح حساب تجريبي ليضع عليه توصياته حتى تكون النتائج واضحه امام الجميع .. لصدمنا جدا لما سنرى .. سنرى اعضاء ذهبيين انسحبوا و اختفوا بعد اثبات خسائر توصياتهم التي كانو يطبلون لها و يضعون نتائجها في توقيعهم .. و سنرى اعضاء مبتدئين لهم نجاح جيد ..

بالتوفيق
        كلام جميل يا محمد الله يعطيك العافية

يا اخوي الواحد مفروض اذا وجد استراتيجة عجبته وحاب ينقلها يذكر ان الاستراتيجة لم تجرب ويجب اتقانها وتجربتها على الديمو و الدخول على مسؤوليتك الشخصية
          وهكذا يخلي ذمته واللي يدخل على مسؤوليته
          موفق

من وجهة نظري
            اتباع اي توصيه على مال حقيقي دون المعرفه اوليس لديك
            الصلة باي طريقه من الطرق لسوق ودون معرفة ابسط الامورفي التحليل
            فانا اعتبره هو الغلطان وليس مقدم التوصيه لان مقدم التوصيه ما مسكه وقال تعال
            ادخل غصب عنك في صفقتي وووو ...الخ لازم انت تكون الحكم لقرارك وجعل التوصيات
            داعمه لقرارك فقط لااقل ولااكثر
            وهذا من وجهة نظري يجب على كل شخص ان يفهم لا انا ولا الثاني ولا الثالث
            راح يدوم له لابد يتعلم كيف يدخل وكيف يخرج والا سيخسر ما ربحه ^_^ وهذا كلام عن تجربه شخصيه

شرفنى مرور من شارك بالموضوع وعرض وجهة نظرة فى هذة المسالة

والله في الحقيقة انا ملييت من استراتيجية التي تعتمد على مليون مؤشرآت و التوصيات المختلفة
                .......انا والحمد الله اعتمد على نفسي.... الان اعتمد على مؤشر البافيوت فقط (لانها الصفقات اليومه)و الطريقة الاحترافية للاعتماد علييه

.................................................. .......... .... لاكن والله لكثر اشغالي و الوقت ضيق عندي قمت بالمتاجرة في يوم فقط و كانت من منتصف النهار الى المساء و على زوج الباوند فقط .. المهم بدون تاخير هذه بعض صفقاتي ليوم الاثنين على ما اضن :

طبعآآآ نتائج ديمو فقط

المشاركة الأصلية بواسطة amr-fx مشاهدة المشاركة
                    لذلك انا طرحت الموضوع حتى لايخسر احد من توصيات
                    او شى اخر لاننا دخلنا هذا المجال وكلنا امل فى حياة كريمة
                    اخي موضوعك مهم لكنه حساس
                    يجب ان تعلم ان هذا السوق عباره عن غربال .. و الناجحين فيه هم اقليه .. و النجاح لا يعني ان نحقق ارباح فقط .. و لكن الاهم من ذلك هو الاستمراريه في هذا السوق الذي لا يرحم ..

بالنسبه لمواضيع الاستراتيجيات فخطرها اقل من خطر التوصيات الجاهزه .. احب دائما متابعه المتميزين في المنتديات و خصوصا في مواضيع التوصيات .. صدقني يا اخي ان معظمهم خاسر و مع ذلك تجد صفحات مواضيعهم وصلت للمئات .. و لو احببت ان تنبه الاعضاء لوجدتهم يدافعون عن واضع التوصيات الفاشله بكل ما ملكوا من قوة .. حتى في احد المنتديات شخص له موضوع وصل الى آلاف الصفحات و متابعي توصياته عدد خرافي و مع ذلك فهو متداول بمستوى مقبول فقط .. لكنه وضع التوابل و الفلسفات الدهليزيه في مطابخ المنتديات لياكل منها الغشماء .. و ما اكثرهم ..

لي كلام و تعليقات اخرى فيما بعد ان شاء الله .. تابع مواضيعي المتواضعه التي ساطرحها قريبا

بالتوفيق
                    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة mbkingdom مشاهدة المشاركة
                      كلام جميل يا محمد الله يعطيك العافية
                      الله يعافيك اخوي محمد
                      والله في مواضيع نظريه كثيرة حابب اطرحها لكن ظروفي الصحيه لا تسمح .. ان شاء الله اذا تحسنت حالتي رح ابدأ بطرحها

اخي موضوعك مهم لكنه حساس
                        يجب ان تعلم ان هذا السوق عباره عن غربال .. و الناجحين فيه هم اقليه .. و النجاح لا يعني ان نحقق ارباح فقط .. و لكن الاهم من ذلك هو الاستمراريه في هذا السوق الذي لا يرحم ..

بالنسبه لمواضيع الاستراتيجيات فخطرها اقل من خطر التوصيات الجاهزه .. احب دائما متابعه المتميزين في المنتديات و خصوصا في مواضيع التوصيات .. صدقني يا اخي ان معظمهم خاسر و مع ذلك تجد صفحات مواضيعهم وصلت للمئات .. و لو احببت ان تنبه الاعضاء لوجدتهم يدافعون عن واضع التوصيات الفاشله بكل ما ملكوا من قوة .. حتى في احد المنتديات شخص له موضوع وصل الى آلاف الصفحات و متابعي توصياته عدد خرافي و مع ذلك فهو متداول بمستوى مقبول فقط .. لكنه وضع التوابل و الفلسفات الدهليزيه في مطابخ المنتديات لياكل منها الغشماء .. و ما اكثرهم ..

لي كلام و تعليقات اخرى فيما بعد ان شاء الله .. تابع مواضيعي المتواضعه التي ساطرحها قريبا

بالتوفيق
                        وهذا ما امل بة ان نصل للنجاح والاستمرارية
                        ومنتظر اخى طروحاتك ونظرتك المتميزة للموضوع

الله يعافيك اخوي محمد
                          والله في مواضيع نظريه كثيرة حابب اطرحها لكن ظروفي الصحيه لا تسمح .. ان شاء الله اذا تحسنت حالتي رح ابدأ بطرحها
                          ربنا يديك الصحة والعافية وقريبا نر مواضيع

الموضوع جميل

لكنه هيكشف حقائق يجب ان تظل مختفية

مفيش أحسن من التطبيل

"بالتوفيق "
                              ""استراتجية ممتازة
                              "بارك الله فيك استاذنا العزيز "

وفي الاخر تدخل أي توصية معاهم تلقيها بتضرب الستوب

للاسف كان فيه عضو هنا وهو ليس موجود حاليا صعب المنتدى ولكن على كلامهم كان استاذ كبير .الراجل ده كان مغرور لابعد درجة وكل شوية أنا مش هاكمل الموضوع أنا استاذ أنا نزلت من نفسي في المنتدى وكلام فاضي زي كده

راح جاي واحد سعودي بدون ذكر اسماء قالوا يا عم انت بتتنطط على ايه السعر يطلع تقول شوفت مش علتلكم السعر ينزل تقول مش علتلكم يا هيطلع ياما هينزل ...

كله ضحك على الدقون عشان كده محدش يتباهى بكتر الاسترتجيات

لأن كلها فاشله

سر الفوركس ليس استراتجيات ومؤشرات هذا رأي والله اعلم
                              ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

يعمل...
                              X