انا والمضارب العربي وهواك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا والمضارب العربي وهواك

سؤال الي كل عضو وكل مشرف ولمدير منتدانا الغالي المضارب العربي

ما يمثل منتدي المضارب العربي بنسبة لك
    وبكل صرحة ومصداقية وياريت لو في اقتراحات منكم للرقي بالمنتدى اكثر واكثر

اجابتي:

اولا :
    هو اكبر صرح تعليمي في مجال تجارة العملات الاجنبية ويحتوي على مجموعه قيمه جدا جدا من المواضيع الرائعه

ثانيا:
    سرعة الاجابة علي اي سؤال من اي عضو من اعضاء المنتدى

ثالثا:
    الحب والاحترم المتبادل بين الاعضاء

باختصار المضارب العربي ثقة بلا حدود بالنسبة لي انا شخصيا

وماذا بالنسبة لك

التعديل الأخير تم بواسطة hemaaa20032004; 2011 - 04 - 19, 13:58.

رد: انا والمضارب العربي وهواك

اسمح لي بان اتشرف بالرد اولا
    المضارب العربي كما تفضلت صرح فيه كل شيئ لتعلم تجارت العملات وهو يضم
    مجموعه من الافراد والمشرفين في قمه الروعه والذين يسعون دوما الى التقدم بالمنتدى للامام دوما
    واهم شيئ هو الاداره الناجحه لهذا المنتدى الرائع والاحترام المتبادل كما تفضلت
    تقبل مروري
    " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
    و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

السلام عليكم
      بصراحة ...انا ما صارلي زمان في منتدانا و لكني تعودت علية لاحساسي انه ذو مصداقية ...و المشرفين مشكورين لا يتركون لا شاردة ولا واردة الا وكانوا على اطلاع فيه (وهذا جهد كبيريسجل لهم )وعلى فكرة كنت من رواد المنتديات الاجنبية ولا ازال ولكن بشكل اقل والحمدلله وذلك لتعودي على هذا المنتدى الغالي ...و الاخوان مشكورين .
      اما تحت بند تطوير المنتدى ...اذا كان بالامكان جعل الحضور معروفا و مرئيا بكل عنوان ...مثلا اسماء الموجودين الان تحت هذا العنوان (((انا والمضارب العربي وهواك)))حتى نعرف الموجود معي فاذا شئت سالت اذا كان عندي سؤال او غيرة ....تقريبا مثل غرف البالتوك ...
      كي لا اطيل عليكم ...هذا ما بدر الى ذهني اللحظة .
      ومشكورين
      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
      آمين

السلام عليكم ورحمة الله

اولا اشكرك كثير الشكر اخ هيما على طرحك للموضوع واجتهادك الشخصي الواضح لإرتقاء بالمنتدى :wub:وخدمة الاعضاء والزوار ...

انا صار لي سنة وكم شهر في هذا المنتدى وبصراحة منذ ان عرفت المتاجرة بالعملات من تلك الفترة وانا يوميا وبشكل متواصل لازم أدخل للمنتدى واتابع مواضيعها وآخر اخبارها الا اذا فصل النت عندي والحمدلله مابيحصل الا نادرا .

بحثت عن مواقع اخرى تهتم بالعملات والتحليلات وغيره ,, وجدت موقع آخر صحيح كويس والناس اللي فيها والله مجتهدين ويتجاوبوا على طول بس ... سبحان الله مابلقى نفسي الا هنا ..ولا الاجابة اللي تريحني مابلقاها الا هنا .. فأنا تقريبا مخضرمة مع هدا المنتدى وبعرف اسماء كتيرة قديمة كانت شعلة في المنتدى واختفت ,, ولكن برضو وجدت اعضاء جديدين ومشرفين جدد بصراحة رائعين ماشالله عليهم .. فأتمنى من الله ان يبقى المنتدى كما عهدته بصراحة شعلة وتفاعل مع الاعضاء وعطااء مستمر ..

بارك الله جهودكم من مدير .. مشرف.. اعضاء فعالين ونشيطين ,,

همسة.. اقتراح بسيط مني .. صور الابتسامات مش قد كده ,, احيانا بحتاج اعبر عن شعوري او ردة فعلي ومابلاقي شكل مناسب .. (ياليت تكون هناك تعابير اكتر ) ..

وشكرا لكم ..

:wub:كل الحترام والتقدير لهذا الصرح الجميل الذي بذل ومازال يبذل
          مديرا ومشرفين ومراقبين واعضاء
          جهودا الصحيح جهود يعجز السان بالتعبير عنه
          لتقديم الافضل والااكفى لتعم الفائده على الجميع
          مع اطيب امنياتي لهذا المنتداى بالتقدم والرفعه والزدهار
          والى الامام يا منتدانا الغالي وسيبقا دومن الجميع اسره واحده
          يحبون الخير للجميع كما يحبون لانفسهم
          تقبل وادي اخي هيما:wub:
          sigpic

كل القلوب الى الحبيب تميلو

ومعيا بذالك شاهدوا ودليلو

اما الدليلو اذا ذكرتا محمدا

ترى دموع العاشقينا تسيلو

موفقين ان شاء الله
            واذا معزم على ان كلا يضع جوابه أقترح عليك ان تنقل الموضوع لاحد الاقسام المغلقه *لانه جوابي طويل وأخاف اكتبة وبعدين يحذف
            الافضل قول أصبحنا وأصبح الملك لله
            بالتوفيق اخي ابراهيم وجميع أداريين ومشرفين وأعضاء المضارب العربي اللي بلون بني واللي بأزرق وزوار المضارب العربي

انا من جهتي ....

هذا المنتدى هو اكثر المنتديات قربا الى قلبي لانه اول منتدى تعلمت فيه معنى تجاره العملات بالشكل الصحيح و كل من فيه هم شخصيات تملك قدره رائعه و غريبه على العطاء و مساعدة الغير

و اريد ان انتهز هذه الفرصه لاقف وقفة اجلال و اكبار و احترام للاستاذين الكبيرين اللذين تعلمت انا شخصيا على يديهم الكثير و الكثير و كنت كلما يئست من هذا السوق المتعب نظرت لهم فاقول هناك من يملك القدره على التحكم في هذا السوق فاستمر في البحث الى ان وصلت اخير الى مستوى انا راض عن نفسي فيه و استطيع مواجهه السوق دون ان يرتعش قلبي كلما فتحت صفقه جديده ... هؤلاء الاستاذين هما الاستاذ الكبير
              كاشيو والاستاذ الكبير ابو حمزه الذي اتمنى من الله ان يكون بخير و ان نطمئن عليه

اما عن هذا المنتدى و الشخصيات الموجوده فيه فحدث و لا حرج و اريد ان اخص بالذكر الاستاذ
              فتحي رينتشي الذي يملك عقليه و طريقه في التحليل لم ارى مثلها قط قط قط ... عنده قدره على تحليل السوق بطريقه لا اتصور اني في يوم ممكن ان املكها

اما عن رايي في المنتدى في هذه الايام فهو يعاني من حاله ركود قليله لا ادري ما سببها ( طبعا ركود بالنسبه لما كان عليه ) و لكن انا برايي انه لو دخلت بعض المسابقات بالاضافه الى مواضيع توصيات مع زياده مواضيع التحليل قليلا فسيعود الى انتعاشه السابق الذي اعتدنا عليه

لذلك انا اطلب من اداره المنتدى ان تقوم بوضع مسابقات ابتداءا من العام الجديد كما اطالب السيد كاشيو و السيد ابو حمزه ان يقوموا بفتح موضوع توصيات هدفه الالف صفحه كما اطلب من الاخ رينتشي ان يستمر في مواضيع التحليل الرائعه التي يتلذذ الشخص بقرائتها

و الله ولي التوفيق

:notworthy::notworthy::notworthy::notworthy:
              sigpic
              عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
              انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
              نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
              جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

اخي العزيز ابراهيم واخواني الاعزاء جميا

اريد الحديث باختصار شديد عن رايي في المنتدى على محورين..محور عن استفادتي الشخصيه والمور الثاني عم طبيعة تعامل الاعضاء والمصداقيه

يا اخي العزيز والله والله والله فقط في هذا المنتدى بلشت حس حالي بفهم بالفوريكس والمضاربه وبلشت تتضح علي الامور.... والله لا يجول في بالي سؤال ويمضي الليل عليه بون جواب ويكون الجواب في المنتدى

بالنسبه لعلاقات الاشخصا مع بعضهم..مع اني جديد ولا اعرف الكثير منكم..ويشرفني ان اتعرف عليكم جميعا... في بداية مشاراكاتي في هالمنتدى.. مع انو حتى الان ليس لي حساب حقيقي... احد الاخوان لما راه من حماستي ومع انه ما بيعرفني.. عرض على افتح حساب ويودعلي فيه... بلله عليكم اعضاء لمنتدى هدول رجال ولا لأ؟؟؟ والله رجال... طبعا ارجو ان يكون الشخص المعني يقرا هذه الكلمات ليعرف مدى شكري له... ثالث شي..يا اخي العزيز..اذا بيتغيب عضو معين عن المنتدى فتره..تلاقي كل الشباب بلشت تسال عنه وعساى ما شر... ويا اخي والله مش عارف..بحس الامور كتير جدا مريحه...لدرجه اني حاطط عندي على الديسك توب ابلكيشن للايميل تاعي على شان على طول في لاللحظه اللي يوصلني فيها ايميل من المضارب العربي اعرف انو في نمشاركه من حدا من الشباب..ما بعرف..الوضع اسري ورائع ومدرسه..اعتذر جدا عن كلامي الغير مرتب في معانيه بسبب انني ل انم منذ يومين بسبب عملي المرهق..فها هي الساعه الواحده الا ثلث ليلا..وقبل قليل نهيت عملي..بارك الله لكم جميعا من اداره واعضاء ومشرفين ...بارك الله فيكم

المضارب العربي بالنسبه لي
                  مشاركه
                  و احترام
                  وحب
                  واحترافيه
                  وادعوا للقائمين على المنتدى دوام التفوق

بارك الله فيكم جميعا يا شباب

وان شاء الله سيتم النظر في كل اقتراحاتكم بموضع الاهمية باذن الله تعالى

همسة

يرتقي المنتدى باعضاءه ومدى تشاورهم فعليتهم بين بعضهم في المنتدى ونحن والحمد لله نملك احسن اعضاء واكثر اعضاء احتراما بين المنتديات جميعا والحمد لله

اتمنى لكم الاستماع والاستفاده دائما باذن الله:wub:

اولا مشكور اخوي ابراهيم على هذا الموضوع الي اتاح للاعضاء التعبير عن حبهم و اعجابهم بهذا الصرح الكبير
                      اما انا فأن المضارب العربي كان بالنسبة لي اكتشاف حيث اني في اول مشوار الفوركس كنت اتوقع ان المواقع العربية ضعيفة في هذا المجال حيث انه يعتبر مجال ناشيء فكنت لا ادخل الا المواقع الاجنبية و في مرة تعثرت بالمضارب العربي عن طريق الصدفة و من يومها و انا في هذا الصرح الكبير
                      تعرفت بعدها على مواقع و منتديات كثيرة تعتبر جيدة و لكن كما قال الشاعر
                      " ما الحب الا للحبيب الاولِ"
                      اما عن ملاحظتي فاني ارى ان المنتدى في هذه الايام يفتقد الى اسماء كبيرة كانت موجودة و اختفت .
                      و ارى ان التفاعل من الاعضاء و الادارة ليس بالشكل المطلوب و انا القي باللوم في هذا الموضوع اكثر على الادارة فبتواجدهم و موضوعاتهم المميزة سيزيد التفاعل و يكسر الركود الموجود حاليا
                      ام ان هذا الركود مرتبط بالركود العالمي و الازمة المالية العالمية بما انه احنا بنشتغل بالعملات
                      هههههههههههههه

المضارب العربي من اكثر المواقع مهنيه وبكل صراحه هم افضل محللين للعملات عرفتهم خلال فترة عملي في البورصه
                        المضارب العربي موقع محترم جدا ويستحق النجاح والتقدم

يعمل...
                        X