الاعتماد على التقارير الاخبارية في القرارات هل هوص صحيح؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاعتماد على التقارير الاخبارية في القرارات هل هوص صحيح؟

السلام عليكم
    انا من المبتدئين منذ 6 شهور في هذا المجال وبفضل الله ثم بفضل هذا الموقع تعلمت الكثير منكم.
    سؤالي:
    انا اعتمد حاليا في قرارات الشراء على التقارير الاخبارية بنسبة 95% وبالنسبة للتحليل الفني فقليل جدا والحمدلله نتائج القرارت جيدة جدا .
    هل ترون ان اعتمادي فقط التقارير الاخبارية فقط دون الرجوع الى التحليل الفني غلط ؟؟
    ارجوا رأيكم مع الشكر

رد: الاعتماد على التقارير الاخبارية في القرارات هل هوص صحيح؟

والله اخي ان هذه الطريقة مميزة جدا جدا ولكن يجب عليك التمكن منها جدا جدا قبل ان تدخل في الحساب الحقيقي

لان هناك ايام مثل يوم الجمعه السابق الاخبار فيه خطيرة جدا جدا وهزت السوق كثيرا كما رأيت

تقبل مروري عزيزي و اتمنى لك التوفيق اخي

شكرا لك استاذذ \ هيما على ردك الكريم
      انا ركزت فترة الشهور 4 الاخيرة على التعمق في التحليل الاخباري وارتباطات التقارير الاخبارية واثرها
      ان شاء الله اطور نفسي اكثر في التحليل الاخباري والتقني ايضا عبر هذا المنتدى المميز
      مع الشكر

المتاجرة بالتقارير الإخبارية رائع أخي الكريم،ولكن يتوجب عليك توخي الحيطة والحذر،خاصة و أن السوق يتجاهلها في بعض الأحيان،و يمكن لك معرفة ذلك إذا ما إستمر السوق في نفس الإتجاه،وتوقف السعر أو التذبذب قبيل الخبر،إشارة إلى حدوث حركة قوية في السوق،لذا وجب الإكتفاء بالمراقبة لحين تأكيد الإتجاه بالتوفيق إن شاء الله
        إن كنت ذا همة
        تبلغ القمة

يعمل...
        X