ارجواااا مساعدتي في السحب من IHforex

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجواااا مساعدتي في السحب من IHforex

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اي الأخوه أية المشرفين
    أرجو مساعدتكم في السحب من شركة ihforex
    القصة باختصار كنت عميل عندهم مع شخص لديهم يسمى (باسل هواري )
    من 11/2011 والحمد لله تخلصت منهم بالحيلة بعدما عرفت وضعهم ولم يبقى لي دولار واحد لديهم

لكن قبل ما اصفي معهم توهقت مع زميلي حيث انه رغب في الدخول في هذا المجال وقال لا بد أدخل معك فدخل بمبلغ 5400 دولار بتاريخ 2013/4/1 قبل تصفيتي معهم بحوالي الثلاثة شهور على ان يسحب ارباحه بعد 3 شهور لكن لم نستطيع السحب له بحجة انه لم يخبرهم قبل الموعد برغبته بالسحب
    ويتهربوا منا في الرد والتطنيش , واحتجوا بانه لا بد يكمل ال 6 شهور ورضخنا لأمر الواقع وصار رصيد الحساب 11280 دولار
    ولكن لما اتى موعد السحب المرتقب لم احد منهم يتواصل معى ولم يتم الرد على الأيميل وبعد عيد الاضحى المبارك 1434 اتفاجأ بأتصال منهم وإذا به شخص جديد اسمه ( جلال ) يقول باسل ترك الشركة وانا بدل منه وقال ما نقدر نسحب قدم طلب سحب مبلغ بسيط 1500 ممكن نوافق لك ولكن السحب الكلي مستحيل قلت يا ناس
    زميلي امه ما تت والفلوس والله العظيم فلوس امه أخذها سلف منها قال : نقدر الوضع ونشوف كيف نحاول .... والان من هذا الكلام الى يومكم هذا لا خبر ولا حس
    ............................ تقارير الحساب موجوده لدي من الايداع حتى آخر يوم ......................
    ............................ كذلك بعض صور الايميلات .........................................
    كيف الحل معهم

ارجواااااا المساعدة لحل هذه المشكله
    التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2013 - 12 - 02, 22:42.

رد: ارجواااا مساعدتي في السحب من IHforex

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

الله يعوض عليكم اخي العزيز للاسف هذه الشركة بعد البحث عنها اتضح انها مصنفة ضمن الشركات النصابة و علي اللائحة السوداء و تم التحذير من عدم التعامل معها لعدم دفعها اموال للمستثمرين .

فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

طيب ما هو الحل معاهم
      جزاكم الله خير

يا أخوه
        يا مشرفين
        ارجو التدخل

الشركة التى تكلمت عنها في الاعلى الان هم شغالين على الحساب صفقات ووصل الرصيد الى 12069 دولار , وآخر صفقه كانت امس
        ارجو الحل كيف اسحب وا واتواصل معهم لان الايميلات التى لدي لا احد يرد عليها

ارجو المساعده حتى لو اسحب جز من المبلغ ,, صاحب الحساب ناشب في حلقي يقول ادفع لي فلوسي وانا ما لي فيها اي سبب

ارجو المساعده

المشاركة الأصلية بواسطة saud 7167 مشاهدة المشاركة
          يا أخوه
          يا مشرفين
          ارجو التدخل

الشركة التى تكلمت عنها في الاعلى الان هم شغالين على الحساب صفقات ووصل الرصيد الى 12069 دولار , وآخر صفقه كانت امس
          ارجو الحل كيف اسحب وا واتواصل معهم لان الايميلات التى لدي لا احد يرد عليها

ارجو المساعده حتى لو اسحب جز من المبلغ ,, صاحب الحساب ناشب في حلقي يقول ادفع لي فلوسي وانا ما لي فيها اي سبب

ارجو المساعده
          اهلا اخي العزيز

للاسف الشركة نصابة و لهذا السبب من الصعب ان تستطيع التواصل معهم و كما اشرت انهم لا يجيبون علي اتصالاتك او رسائلك .

بالتوفيق
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم .. الله يعينك اخوي و الله انا زيك متورط مع اليهود الي بالشركة والمشكلة انهم عرب والظاهر من عرب 48 يهود حسبي الله عليهم اني متورط زيك بنس القصة مع صديق لي وناشب بحلقي وزعل مني والمشكلة وقت الارباح ما راح يحاسبك الا من رحم اما الخسارة ينشبو بحلقك المهم ما اقول الا الله يعوضنا بخير ويعوضك ويارب نحصل احد يساعدنا المبلغ من 10 صار 18 وصفرو الحساب قدام عيني والسباب الكلب الي اسمه هشام مكي الله يلعنه دنيا واخرة وعندي رقمه الكلب والايميل
            والحمد الله توصلنا لمدينة الملك عبد العزيز وحجبنا الموقع كليا باقي موقع الشركة ان شاءالله

يعمل...
            X