عودة لتوصيات Farouk Ghonem Gabr

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عودة لتوصيات Farouk Ghonem Gabr

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال اليوم اعود مرة اخرى لتوصيات واستراتجية استاذ فاروق جبر والتي اشتريتها منه اليوم ب 1000$ والذي خسرت اكثر منه بكثير هذا الاسبوع و كانت من فترة وضعت منها توصيات كانت جيدة جدا ولي اكتشفته انها كانت ممتازه بلنسبة للتوصيات الكثيره في المنتدى نعم هناك افراد ومحللين ممتازين لكن أنا سأضع التوصيات ليلاستراتجية من الاسبوع القادم

سأقرأ طريقه الاستراتجية الايام القادمة ومن الاسبوع القادم سأضع لكم التوصيات منها إن شاء الله

ولا تنسوا اداره راس المال ايضا

بالتوفيق
    ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

رد: عودة لتوصيات Farouk Ghonem Gabr

متابع معك اخى شيتوس

و ربنا يكرمك على الى بتقدمه

تسجيل حضور ومتابعـــة

بالتوفيق ان شاء الله

مشكور اخي الكريم , ومتابعينك
        بس ممكن تخبرنا من هو فاروق جبر , لاني عملت بحث عن هذا الاسم طلعلي شخص منتخب في مصر

شكرا لك أخي مالي

مشكور اخي الكريم , ومتابعينك
            بس ممكن تخبرنا من هو فاروق جبر , لاني عملت بحث عن هذا الاسم طلعلي شخص منتخب في مصر
            شخص منتخب !!

هو كان محلل في شركة x-forex
            التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 10 - 20, 07:01.

يا هلا اخي الكريم شيتوس
              اتمني ان تكون الاستراتيجية تستحق هذا السعر المبالغ فيه جدا و لكن يمكنك عرض التوصيات دون الاشارت الي صاحبها حتي لا تكون دعايا له حيث انك اشتريتها و انت صاحبها الان و صاحب الحق في عرض توصياتها فلا يجوز ان نعرض اسم صاحب الاستراتيجية و كمان طريقة التواصل معه

اتمني ان تتفهم كلامي و اتمني لك التوفيق و متابع معك التوصيات ان شاء الله
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                يا هلا اخي الكريم شيتوس
                اتمني ان تكون الاستراتيجية تستحق هذا السعر المبالغ فيه جدا و لكن يمكنك عرض التوصيات دون الاشارت الي صاحبها حتي لا تكون دعايا له حيث انك اشتريتها و انت صاحبها الان و صاحب الحق في عرض توصياتها فلا يجوز ان نعرض اسم صاحب الاستراتيجية و كمان طريقة التواصل معه

اتمني ان تتفهم كلامي و اتمني لك التوفيق و متابع معك التوصيات ان شاء الله
                اهلا بيك أخي المصري السبب في عرضي اسم صاحب الاستراتجية حتى يفهم الناس اني لست صاحب الاستراتجيه لأن الناس لو لقيت توصيات جيده أول شيء سيسالوني عن الطريقة وانا بارفع عن نفسي هذا الحرج

ثاني حاجة أنا لم اعرض طريقه التواصل لكن الاستاذ هو اللي سأل عن الطريقة وانا بصراحة مش شايف أي سبب يمنع أحد من التواصل مع أحد حتى لو كان أحد يريد الاستفادة من الاستراتجية أو شرائها فهو ملك قراره

أنا اتفهم وجه نظرك لكن الكثير يخسرون اكثر من 1000$ بسبب التوصيات هنا في لمنتدى وغيره واي أحد بيبحث عن استراتجية ناجحه فاذا وجد هذا الاسترتجية ناجحه فمن حقه شرائها ولا اعتقد ان المنتدى يترك الكثير من الموضع التي تخسر الناس حساباتهم واذا في موضوع ناجح يغلقه فقط لأن ممكن ان يذهب أحد ليضع فيه مبلغ معين علما بان المواضيع والتوصيات الخاسره اكثر بكثير جدا من سعر هذه الاسترتجية

احترم سياسه المنتدى لكن كل شخص حر قراره وهنا اعرض التوصيات ليلاسترتجية أما من يفكر في شيء اخر فهو حر ده رأي والله اعلم

وتابع معانا إن شاء الله

أنا نفسي خسران اكثر من 1500$

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
                    اهلا بيك أخي المصري السبب في عرضي اسم صاحب الاستراتجية حتى يفهم الناس اني لست صاحب الاستراتجيه لأن الناس لو لقيت توصيات جيده أول شيء سيسالوني عن الطريقة وانا بارفع عن نفسي هذا الحرج

ثاني حاجة أنا لم اعرض طريقه التواصل لكن الاستاذ هو اللي سأل عن الطريقة وانا بصراحة مش شايف أي سبب يمنع أحد من التواصل مع أحد حتى لو كان أحد يريد الاستفادة من الاستراتجية أو شرائها فهو ملك قراره

أنا اتفهم وجه نظرك لكن الكثير يخسرون اكثر من 1000$ بسبب التوصيات هنا في لمنتدى وغيره واي أحد بيبحث عن استراتجية ناجحه فاذا وجد هذا الاسترتجية ناجحه فمن حقه شرائها ولا اعتقد ان المنتدى يترك الكثير من الموضع التي تخسر الناس حساباتهم واذا في موضوع ناجح يغلقه فقط لأن ممكن ان يذهب أحد ليضع فيه مبلغ معين علما بان المواضيع والتوصيات الخاسره اكثر بكثير جدا من سعر هذه الاسترتجية

احترم سياسه المنتدى لكن كل شخص حر قراره وهنا اعرض التوصيات ليلاسترتجية أما من يفكر في شيء اخر فهو حر ده رأي والله اعلم

وتابع معانا إن شاء الله
                    اخي الكريم نحن هنا في المنتدي اسرة واحده و نعتبر نفسنا مسؤلين عن اي شيء قد يؤدي لخسارة اي عضو
                    فالعضو عندما يخسر يقول انا اخذت توصية من المضارب العربي و خسرت و لا يقول انا خذت توصية من كذا و خسرت لان الموضوع موجود بالمنتدي
                    نحن نقول للاعضاء لا تجربو علي حسابتكم الحقيقه وراء عضو جديد بالمنتدي او داخل علشان مسابقة
                    من حقنا ان نحترم العضو الذي وثق بنا كمنتدي كبير و لنا اسمنا بين جميع المنتديات

بالنسبه لموضوع عرضك للتوصيات فلا مانع و انا اؤيدك و لكن انا اقول لك عندما تعرض وسيلة التواصل مع صاحب الاستراتيجية فانها تعتبر دعايا له فهل اذا جاء احد الاعضاء و قال لك انا اشتريت الاستراتيتيجة التي كنت تضع توصيتها هل ستكون انت المسؤال عن اذا اثبتت الاستراتيجية فشل في المستقبل لا قدر الله ؟؟؟ ام ستقول له ليس لي علاقة و انت حر في قراراتك ؟؟؟

اتمني ان تتفهم الامر و انا لم ادخل في نقاش لان الموضوع لا يحتاج كل هذا فقط قولت لك وجهت نظري كمشرف في المضارب العربي حريص علي كل عضو و حريص علي اسمك و لك الحرية فنحن هنا ليسنا ضد الحرية و لكن مع المصلحة العامة اولا و ليس الخاصة

بالتوفيق لك عزيزي و اتمني لك دوام النجاح
                    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                      اخي الكريم نحن هنا في المنتدي اسرة واحده و نعتبر نفسنا مسؤلين عن اي شيء قد يؤدي لخسارة اي عضو
                      فالعضو عندما يخسر يقول انا اخذت توصية من المضارب العربي و خسرت و لا يقول انا خذت توصية من كذا و خسرت لان الموضوع موجود بالمنتدي
                      نحن نقول للاعضاء لا تجربو علي حسابتكم الحقيقه وراء عضو جديد بالمنتدي او داخل علشان مسابقة
                      من حقنا ان نحترم العضو الذي وثق بنا كمنتدي كبير و لنا اسمنا بين جميع المنتديات

بالنسبه لموضوع عرضك للتوصيات فلا مانع و انا اؤيدك و لكن انا اقول لك عندما تعرض وسيلة التواصل مع صاحب الاستراتيجية فانها تعتبر دعايا له فهل اذا جاء احد الاعضاء و قال لك انا اشتريت الاستراتيتيجة التي كنت تضع توصيتها هل ستكون انت المسؤال عن اذا اثبتت الاستراتيجية فشل في المستقبل لا قدر الله ؟؟؟ ام ستقول له ليس لي علاقة و انت حر في قراراتك ؟؟؟

اتمني ان تتفهم الامر و انا لم ادخل في نقاش لان الموضوع لا يحتاج كل هذا فقط قولت لك وجهت نظري كمشرف في المضارب العربي حريص علي كل عضو و حريص علي اسمك و لك الحرية فنحن هنا ليسنا ضد الحرية و لكن مع المصلحة العامة اولا و ليس الخاصة

بالتوفيق لك عزيزي و اتمني لك دوام النجاح
                      أكيد طبعا وشرفتني وحترم وجهه نظر المنتدى وإن شاء الله لا تعارض

بيع اليورو دولار
                        هدف 45
                        ستوب 45

بيع اليور ين
                          هدف 25
                          ستوب 25

بيع اليورو دولار
                            هدف 45
                            ستوب 45
                            تعديل الصفقة الهدف 95 ليس 45

الصفقة لسة بالسالب الى الآن

بالتوفيق

بيع اليورو دولار
                              هدف 45
                              ستوب 45
                              بيع اليور ين
                              هدف 25
                              ستوب 25
                              تعديل الصفقة الهدف 95 ليس 45

الصفقة لسة بالسالب الى الآن

بالتوفيق
                              بالتوفيق إن شاء الله أخي sheetos

أتمنى لو تكرمت أن تكتب سعر الدخول
                              حتى يعلم المتابع إذا رأها متأخرا إن كان هناك إمكانية للدخول
                              أم أن الفرصة فاتت وينتظر فرصة لاحقه

تحياتي وتقديري
                              sigpic

يعمل...
                              X