لكل المحترفين بالفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل المحترفين بالفوركس

انا سجلت بهالمنتدى لاني ودي انجح بتجاره الفوركس :003:

انا قريت كثير وحسيت انه افضل شركة هي FXSOL :dft010:

طيب عشان ابتدى صح ابي نصايحكم وهل هالتجاره فيها ربح فعلا :022: على فكره انا ماني طماعه بس بجد ودي اتعلم هالتجاره صح

بليز لاتحرموني من نصايكم :038:

رد: لكل المحترفين بالفوركس

هلا اختي

اكيد فيه ارباح اجل ليش حنا هنا :027:
    شوفي مديرنا العزيز اش يحقق ارباح من الرابط اللهم لا حسد ما شاء الله
    أعلن بأذن الله طرح استراتيجيه كاش يو 2008 بعد أن طرحت استراتيجية كاش يو 2007 كان لا بد لي من ايجاد اسرع الطرق للربح واستراتيجية 2008 هي خاصه للمبتدئين والمستجدين بهذا السوق وللمحترفين ايضا لأنها بأختصار تضمن لك الحصول على نقاط سريعه وقاتله مع الالتزام ايضا بالهدف والستوب لوز . قد يكون من المدهش حقا ان تدبل راس مالك في

اقول اذا انتي ملقوفة زي وماتفهمين شي في المؤشرات انصحكي لله الزمي الحزم ازين لك لانة بتخشي تخسري
      وخلاص انا دخلت بحساب 500 الف دولار وفي شهر نزل الى 40 الف فياليت نستفيد من الدروس الي تصير لانا
      ونتعلم من تجارب بعض ونتعلم اصول الشغل قبل خوض المعركة هذي نصيحتي لكي السوق ذهب بس لة ناسة
      ولة اصول لازم نتعلمها اما اجي اخش بدون اي فكرة يعني الخسارة 1000 في 100
      :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
      مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

أختي الكريمة ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سوق الفوركس أو سوق العملات مثل البحر فيه الشاطئ وفيه العميق فالأعمق حتى الذي لا يُعلم له قاع...؟!

نصيحتي لأختي الكريمة

إفتحي حساب " تجريبــــــــــــــــــــــي " لا أقل ولا أكثر واتبعي التوصيات التي تنزل من المسئولين ( ركزي على كلمة مسئولين ) بهذا الموقع المبارك وأنصحك بأن تتصفحي المواضيع المثبته وبالذات ما يتعلق بالشموع اليابانية ومنتدى الاستراتيجيات الموجود عبر هذا الرابط
        http://www.arabicbroker.com/forum/forumdisplay.php?f=10

وحينما يكون حسابك التجريبي ناجح وأقصد بناجح أن يكون قد حقق قرابة ال80% ربح عن الرصيد الذي بدأتي به، ساعتها إستعيني بالله وإبدأي بحساب حقيقي وأنصحك أن يكون بـ 1000 $ كحد أدنى ومضاعفاته حسب مقدرتك المالية، كما أنني لا أنصحك بأن تدخلي بممتلكاتك أو أن تستخدمي مال بالأصل أنتي بحاجه ماسه اليه.

كما أنصحك أيضاً بأن لا تخاطري بأكثر من 5% من رأس مالك باليوم الواحد مهما كانت الفرص مغريه واتبعي ذلك من الحساب التجريبي وتعاملي مع هذا الحساب على أنه حساب حقيقي وأن مابه من اموال وهميه انما هي من حرَ مالك .

هذه النصائح أسديتها لك بعد أن استمعت اليها ممن أدين لهم بالفضل وقد وجدت الدمار حينما اهملتها ووجدت الربح الوفير حينما انصت لها وجعلتها من أولوياتي .

أتمنى لك الربح والتوفيق والله يكتب لنا جميعا الرزق الوفير والستر بالدنيا والاخره

مشكوريين وماقصرتوا بصراحه .

وانشالله بمشي على نصايحكم بس اخ فهد يعني 500 الف دولار وبقى 40 مره قويه انا ناوه ادخل على مهلي وشكرا على عرض تجربتك

انا اتكلم على الديمو لاتفهمون غلط ولاني ماشي بدون استوب
            :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
            مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

المشاركة الأصلية بواسطة ودي انجح بالفوركس مشاهدة المشاركة
              مشكوريين وماقصرتوا بصراحه .

وانشالله بمشي على نصايحكم بس اخ فهد يعني 500 الف دولار وبقى 40 مره قويه انا ناوه ادخل على مهلي وشكرا على عرض تجربتك
              فهد يشتري عكس الناس علشان كذا دبل محفظته على تحت:dft011:

يعمل...
              X