استراتيجية ابو سندس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية ابو سندس

صباح الخيرات

فرصت بيع ع الكندي اغلاق شمعت الساعه اسفل خط 51
    والصوره الثانيه على 30 دقيقه
    كما هوا موضح بالشارت

سيد الاستغفار
    { اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

المشاركة الأصلية بواسطة حمودي1412 مشاهدة المشاركة

فرصت شراء على الدولار ين ومحققه الى الان 35 بيب
      حياك الله والجميع
      عندي مشكله بالانترنت ولكني سارد عليك قدر ما يسمحلي الانترنت بالصورة التالية :
      مركز تحميل الصور
      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
      آمين

فرصت بيع ع الباوند دولار ومحققه الى الان 5 بيب
        وهذه فرصة الباوند بالصورة :
        مركز تحميل الصور
        اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
        آمين

إستراتيجيه رائعه أخي , بالتوفيق إن شاء الله .

ياريت تحط فرص زياده علشان نفهم الإستراتيجيه بشكل أفضل .

شكرا

صباح الخيرات

فرصت بيع ع الكندي اغلاق شمعت الساعه اسفل خط 51
            والصوره الثانيه على 30 دقيقه
            كما هوا موضح بالشارت

هذا الكندي على الربع ساعة وكان من المفروض ان ننتظر وصول السعر الى مستويات ال 1000 الاصفر او ال 1200 البني او قريب منهما على ابعد تقدير وهو لم يصل الى اي مستوى مما ذكرت اخي العزيز وكان من الممكن ان تكون فرصة شراء وليس بيع ...
            لا تنسى ان تعمل كبسة هوم لتحميل الداتا وان تكون منصة اف اكس دي دي فهي الوحيده التي تعطينا داتا كما نريد وهذه النقطة مهمة جدا جدا ولا يمكن الاستغناء عنها بهذه الاستراتيجية ...
            وكما قلت فان هذه الاستراتيجية سهله بعد فهمها ومعرفة متطلباتها وهي ليست صعبة ولا متطلباتها كثيرة ولا معقده واعترف بان كبس هوم على كل الفريمات هو امر ممل ولكنه هام للغاية
            وهذه صور على الكندي وشرح المفيد منه :
            مركز تحميل الصور
            حيا الله الجميع
            ارجعو للشرح فهو مفيد جدا لمن يريد الاستفاده
            ويا هلا والله بالجميع
            ملاحظة مهمة ومختصره : ابحث عن المتوسطين الاصفر والبني دائما ولا تدخل الا من مستواهما فقط
            بعد 20 نقطة ربح وحسب الفريم بالنسبة للاهداف يفضل وضع الوقف عالدخول او اغلاق الصفقة
            آمين

هذه زياده بالامثله :
              مركز تحميل الصور
              وهذا المجنون :
              مركز تحميل الصور
              مع تحياتي
              آمين

كفيت ووفيت
                تسلم على هذا الجهد الرائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أخي أبو سندس الحبيب الغالي
                  أقسم بمن رفع سبع و بسط سبع لو كنت أعرف بيتك لأتيتك لأحب على رأسك و أقبل يدك
                  لقد خسرت كثيرآ في الفوركس ولمدة ثلاث سنوات خسرت الكثير -- أخي و حبيبي لقد دخلت الأسبوع الماضي على طريقتك على زوج واحد فقط وعلى فريم واحد فقط وهو الربع ساعه لليورو ين ولقد حققت أرباح لم أكن أتوقعها منذ سنين __ أخي الغالي أريد منك فقط التصحيح فقط إن كان هناك خطا --
                  ماذا فعلت أنا ؟ جلست اراقب اليورو ين على الربع ساعه بعد أن حملت منصة fxdd وعملت الزر هوم حتى ارجعني للخلف من الشهري حتى فريم الدقيقه وبعد ذلك جلست اراقب اليورو ين على فريم الربع ساعه فقط فقط فقط ثم لما وصل للخط 1000 قمت بالشراء وحقق ثلاثين نقطه و خرجت ثم عاد لنفس الخط 1000 واشتريت وعند نزوله للخط الثاني 1200 أقوم بتعزيز الشراء وأخرج عند الخط 1000 فقط ولم أتوسع في فهم الطريقه كل ما عرفته هو انتظار السعر يوصل لهذا الخطين 1000 أو 1200 وادخل بمجرد اللمس يا أخي يا حبيبي أبو سندس هل أكتفي بهذا الفهم وعدم التوسع في الفهم لأني تعبت من كثر المحللين فأرجوك إن كان هذا يكفيني فأنصحني ولك مني الدعاء في كل صلاة وبعدها الله ينور قلبك ويسعدك و يحفظك و يحفظ اولادك و كل غالي و عزيز على قلبك يا حبيبي الغالي ابو سندس

بارك الله فيك اخي طخنوش ورزقك الله رزقا طيبا مباركا فيه
                    بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

اسبوع موفق ان شاء الله

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                        حياك الله والجميع
                        عندي مشكله بالانترنت ولكني سارد عليك قدر ما يسمحلي الانترنت بالصورة التالية :
                        مركز تحميل الصور
                        السلام عليكم
                        صبحك الله بالرضاء والسرور ابو سندس
                        الحمد لله الصفقه جابت الهدف 35 بيب مع ان الدخول كان خطأ(((طبعن حساب ديمو))
                        والله يعينك ع مشكلت النت
                        سيد الاستغفار
                        { اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                          وهذه فرصة الباوند بالصورة :
                          مركز تحميل الصور
                          هذي الفرصه الوحيده ي بو سندس الي كانت صحيحه(في دخولي حسب شروط الاستراتيجيه)) وجابت الهدف وزياده ولله الحمد

وان شاء الله بقدر الامكان في هذا الاسبوع انزل الفرص بالشارت...

ولك ممني جزيل الشكر...
                          سيد الاستغفار

السلام عليكم
                            تم دخول .3 صفقات

الصفقه الاولى

بيع اليورو دولار ع شارت 15 دقيقه بهدف 30 بيب

الصفقه الثانيه:

الصفقه الثالثه:

الى الاهداف ان شاء الله...
                            سيد الاستغفار

المشاركة الأصلية بواسطة fahad55555 مشاهدة المشاركة
                              كفيت ووفيت
                              تسلم على هذا الجهد الرائع
                              حياك الله اخ وعزيز ويا هلا
                              المشاركة الأصلية بواسطة جوادوه مشاهدة المشاركة
                              أخي أبو سندس الحبيب الغالي
                              أقسم بمن رفع سبع و بسط سبع لو كنت أعرف بيتك لأتيتك لأحب على رأسك و أقبل يدك
                              لقد خسرت كثيرآ في الفوركس ولمدة ثلاث سنوات خسرت الكثير -- أخي و حبيبي لقد دخلت الأسبوع الماضي على طريقتك على زوج واحد فقط وعلى فريم واحد فقط وهو الربع ساعه لليورو ين ولقد حققت أرباح لم أكن أتوقعها منذ سنين __ أخي الغالي أريد منك فقط التصحيح فقط إن كان هناك خطا --
                              ماذا فعلت أنا ؟ جلست اراقب اليورو ين على الربع ساعه بعد أن حملت منصة fxdd وعملت الزر هوم حتى ارجعني للخلف من الشهري حتى فريم الدقيقه وبعد ذلك جلست اراقب اليورو ين على فريم الربع ساعه فقط فقط فقط ثم لما وصل للخط 1000 قمت بالشراء وحقق ثلاثين نقطه و خرجت ثم عاد لنفس الخط 1000 واشتريت وعند نزوله للخط الثاني 1200 أقوم بتعزيز الشراء وأخرج عند الخط 1000 فقط ولم أتوسع في فهم الطريقه كل ما عرفته هو انتظار السعر يوصل لهذا الخطين 1000 أو 1200 وادخل بمجرد اللمس يا أخي يا حبيبي أبو سندس هل أكتفي بهذا الفهم وعدم التوسع في الفهم لأني تعبت من كثر المحللين فأرجوك إن كان هذا يكفيني فأنصحني ولك مني الدعاء في كل صلاة وبعدها الله ينور قلبك ويسعدك و يحفظك و يحفظ اولادك و كل غالي و عزيز على قلبك يا حبيبي الغالي ابو سندس
                              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                              والله اني فرحان لفرحتك ويشهد علي السميع العليم جل في علاه
                              طبعا هذه بداية موفقه ان شاء الله وان كانت على فريم الربع ساعة فقط كما تفضلت حضرتك مع اني اشتغل عليها على كل الفريمات الزمنيه مع بعض ... فهمك صحيح وتابع على الاستراتيجية وان شاء الله ما راح تشوف خساره بعون الكريم ولكن وببساطة شديده وعشان ما اخربطك، شوف ،قبل ما يوصل السعر للمتوسطين 1000 و 1200 على الربع ساعة مثلا راح يكون معاك وقت حتى تشوف الفريم اللي بعده وهو النصف ساعة والساعة كمان صح ؟
                              لان المتوسطين موجودين ينتظرو السعر ... طيب ، ارسم على كل من المتوسطين ال 1000 وال 1200 خط افقي على المنصة واقصد الربع ساعة اللي حضرتك قلت عنها وروح بالتشارت على فريم النصف ساعة وشوف الخطين اللي رسمتهم على الربع ساعة وروح كمان على الساعة وشوف اذا كان مستوى الخطين قويين كدعم او مقاومة ومش غلط اشوفهم على ال 4 ساعات والديلي حتى تطمئن ان مستوى ال 1000 وال1200 على الربع ساعة قويين كفاية والا انتظر على النصف ساعة مثلا ان كان هناك ال 1000 وال1200 كمنطقة اقوى ... هذا كل ما في الامر ولا تنسى ان يكون دخولك باللمسة الاولى فقط (يعني اول مره يصل فيها السعر للمتوسطين) وشوي شوي راح تتقن الطريقة ان شاء الله
                              وانا بدي اياك تكون مبسوط ولا تخاف واي شرح انا جاهز
                              حياك الله
                              المشاركة الأصلية بواسطة gashaweb مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك اخي طخنوش ورزقك الله رزقا طيبا مباركا فيه
                              اشكرك والله يبارك فيك وعليك
                              هلا بالاخ العزيز
                              المشاركة الأصلية بواسطة خالد مصطفى مشاهدة المشاركة
                              اسبوع موفق ان شاء الله
                              اشكرك اخ خالد والتوفيق للجميع ان شاء الله
                              السلام عليكم
                              صبحك الله بالرضاء والسرور ابو سندس
                              الحمد لله الصفقه جابت الهدف 35 بيب مع ان الدخول كان خطأ(((طبعن حساب ديمو))
                              والله يعينك ع مشكلت النت
                              هذي الفرصه الوحيده ي بو سندس الي كانت صحيحه(في دخولي حسب شروط الاستراتيجيه)) وجابت الهدف وزياده ولله الحمد

وان شاء الله بقدر الامكان في هذا الاسبوع انزل الفرص بالشارت...

ولك ممني جزيل الشكر...
                              والله يصبحك بانوار النبي ، نعم كلام حضرتك صحيح ومش مشكله الخطأ والاهم ان تتقن الطريقة وهي صدقني من افضل الطرق ولكنها تحتاج لفهم وممارسة مع انها ليست صعبة
                              فالك الخير والبركة ان شاء الله خليك عليها وبعد ما تتقنها ان حبيت تشتغل عليها على حساب حقيقي بدي منك ومن كل الاخوان دعوة صادقة بظهر الغيب فقط ولكل المسلمين
                              حياك الله وكل الاخوان
                              واي سؤال انا حاضر
                              آمين

السلام عليكم ورحمة الله
                                هذه وجهة نظري عاليورو حاليا وكيف نحلل حسب استراتيجيتنا على الفريمات المختلفة
                                بالصور :
                                يورو ربع ساعة :
                                مركز تحميل الصور
                                يورو عالنصف ساعة :
                                مركز تحميل الصور
                                يورو عالساعة :
                                مركز تحميل الصور
                                وان شاء الله تكون الصورة وضحت اكثر واكثر
                                مع تحياتي للجميع
                                آمين

يعمل...
                                X