fxdd تقدم بونص 8%

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• fxdd تقدم بونص 8%

عرض معرض ترند من أف أكس دي دي

اإخوة الكرام

يسر شركة اف اكس دي دي ان تقدم لكم عرض خاص للغاية بمناسبة معرض ترند الدولي للفوركس المزمع عقده في
    القا?ره في الفتره ما بين 14-11 من ش?ر يناير الحالي

تفاصيل العرض

1- العرض متاح لكل العماء القدامى و الجدد لشركة اف أكس دي دي.

2- سوف يحق للعميل إختيار البونص الذي يريده من الفئتين التاليتين

أ- الفئة الاولى

تؤ?ل العميل للحصول على بونص بمقدار 100 دوار أمريكي في حالة إيداعه مبلغ 250
    دوار في حسابه مع الشركة. في حالة إيداع العميل مبلغ أكثر من 250 دوار فسوف يحصل على 100
    دوار بااضافة الى 5% على ما زاد عن ال250 دوار ااولى .

مثال: قام العميل بإيداع 1000 دوار أمريكي و عليه فسوف يحصل على 100 دوار بونص عن 250
    دوار ااولى و 37.5 دوار عن بقية المبلغ ليصبح ااجمالي 137.5 دوار بونص عن إيداع بمقدار
    1000 دولار.

ب- الفئه الثانية

و ?ي تعطي العميل الحق في الحصول على بونص بمقدار 8% عن اايداع الذي قام به.
    مثال في حالة إيداع العميل مبلغ 5000 دوار فسوف يحصل على بونص بمقدار 400 دولار.

3 - يحق للعميل ااختيار بين الفئة ااولى أو الثانية و كل ما عليه ان يقوم باايداع و يرسل بريد الى الدعم الفني
    في الشركة عند اايداع و نحن سوف نقوم بالازم. عنوان بريد الدعم ?و sales.ar@fxdd.com.mt

4- لن يتم أيداع البونص بصوره أليه في الحساب بل يجب علي العميل مراسلتنا علي بريد الدعم العربي
    للحصول علي البونص.

شروط سحب البونص

يحق للعميل سحب البونص بعد إستيفاء الشرطين التاليين معا:

1- القيام بعدد معين من العقود الكبيرة أو ما يعادل?ا من عقود صغيرة حتى يتمكن العميل من سحب البونص.
    عدد العقود يتم الوصول اليه بقسمة مبلغ البونص على 15 للحصول على عدد العقود الكبيرة المراد القيام
    ب?ا.
    مثال قام العميل بالحصول على مبلغ 200 دوار بونص فعليه القيام بعدد 13.3 عقد كبير أو ما يعادله
    من عقود صغيرة لسحب البونص.

2- في حالة سحب العميل لرأس المال المودع أو جزء منه في خال 90 يوم من اايداع فيحق لشركة اف
    اكس دي دي ان تقوم بخصم جزء او كل من البونص المقدم للعميل.

3- ?ذا العرض يسري من يوم 9 في ش?ر يناير و لمدة إسبوعين حتى يوم 23 من نفس الش?ر.

4- ?ذا العرض لن يشمل إرجاع مصاريف التحويل للعملاء.

5- ا يمكن مزج ?ذا العرض مع أي عرض أخر مقدم من شركه أف أكس دي دي في نفس الوقت.

6- تحتفظ شركة اف اكس دي دي بحق?ا في تحديد أحقية العميل في الحصول على البونص واحتفاظه ب?ا. كما
    تحتفظ الشركه بحق?ا في تغيير شروط العرض في أي وقت أي سبب ترتئيه مناسبا.

7- الرجاء توجيه اي تساؤل الى البريد التالي sales.ar@fxdd.com.mt

مع تحيات المضارب العربي
    التعديل الأخير تم بواسطة Maly; 2012 - 01 - 07, 19:10.
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

رد: fxdd تقدم بونص 8%

شكرا لك اخي ابو محمد
    شكل دي دي و اف اكس صول اتفقوا على نفس البونص
    بالتوفيق

عرض ممتاز بصراحه و كانه الواحد بيحقق ربح شهر من الايداع
      مشكور و مبروك للاعضاء المشتركين

الشركة بصراحة مميزة جدا فى خدمتها و عروضها و عرض ممتاز

عرض رائع من شركه اف اكس دي دي ذكرني بعرض معرض ابو ظبي و الذي استفدت منه

تسلم ابو محمد علي العرض

بالتوفيق
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

عرض مميز........شكرا اداره المنتدي

عرض اكثر من رائع

يعني لو فتحنا حساب ب 10 الاف دولار يصيروا 10800 ومن قبل ما اضارب

شكرا المضارب العربي

مشاء الله عرض جميل
                بالتوفيق يا شباب

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

أنا عندي استفسار:
                  الحاله الاولى:
                  انا اودعت في الشركة مبلغ 5000 دولار وحصلت على بونص 5% وذلك قبل ثلاث شهور ونصف يعني انا استحق البونص المقدم من الشركة! ولكن لو اودعت كمان 5000 دولار اليومين الجايين هل يحق لي سحب البونص المقدم من ثلاث شهور المستحق للايداع الاول؟

الحاله الثانيه:
                  انا اودعت في الشركة مبلغ 5000 دولار وحصلت على بونص 5% ولكن لم احقق شروط سحب البونص الى الان ولم اكمل 90 يوما!
                  وفي خلال يومين جيت وأودعت 5000 دولار . هل شرط سحب البونص للايداع الاول يتوقف ويتفعل شرط سحب البونص لمجموع الايداع الاول والثاني ؟ (يعني من الايداع الاول تحقق سحب البونص للايداع الاول بعد عشرين يوم واكمال العقود المطلوبه لسحب البونص من الايداع الاول وبعدين عملت ايداع ثاني ب 5000 دولار و 8% بونص هل تتمدد الفتره الى 90 يوم أخرى وتحقيق عقود أكثر تنطبق على مجموع الايداع الاول والثاني)

عفوا على الاطاله ولكن انا مقبل على ايداع ولا اريد ادخل بمغامرة ثانيه لتحقيق شروط سحب بونص اخر يرجى افادتي والاهتمام بالموضوع لانه ابن الحرام اليورو بدو يخلينا نشحد بس وين وراه وراه هاليورو الحقير ههههههههههههه

شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة mhanoosh مشاهدة المشاركة
                    أنا عندي استفسار:
                    الحاله الاولى:
                    انا اودعت في الشركة مبلغ 5000 دولار وحصلت على بونص 5% وذلك قبل ثلاث شهور ونصف يعني انا استحق البونص المقدم من الشركة! ولكن لو اودعت كمان 5000 دولار اليومين الجايين هل يحق لي سحب البونص المقدم من ثلاث شهور المستحق للايداع الاول؟

الحاله الثانيه:
                    انا اودعت في الشركة مبلغ 5000 دولار وحصلت على بونص 5% ولكن لم احقق شروط سحب البونص الى الان ولم اكمل 90 يوما!
                    وفي خلال يومين جيت وأودعت 5000 دولار . هل شرط سحب البونص للايداع الاول يتوقف ويتفعل شرط سحب البونص لمجموع الايداع الاول والثاني ؟ (يعني من الايداع الاول تحقق سحب البونص للايداع الاول بعد عشرين يوم واكمال العقود المطلوبه لسحب البونص من الايداع الاول وبعدين عملت ايداع ثاني ب 5000 دولار و 8% بونص هل تتمدد الفتره الى 90 يوم أخرى وتحقيق عقود أكثر تنطبق على مجموع الايداع الاول والثاني)

عفوا على الاطاله ولكن انا مقبل على ايداع ولا اريد ادخل بمغامرة ثانيه لتحقيق شروط سحب بونص اخر يرجى افادتي والاهتمام بالموضوع لانه ابن الحرام اليورو بدو يخلينا نشحد بس وين وراه وراه هاليورو الحقير ههههههههههههه

شكرا
                    اهلا بك
                    ساقوم بارسال الحالتين الى مدير القسم العربي حتى تكون الاجابه اكثر دقه .
                    ساوافيك بالرد حال تلقيه
                    تحياتي
                    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                    Arabic Broker
                    المتابعه عبر توينر

شكرا لك مقدما

وأشكر اهتمامك

عرض رائع ماشاء الله يا مديرنا من شركة اكثر من رائعه

وكده فعلا الواحد يكون جاب ربح الشهر من غير شغل

السلام عليكم

أنا ليا أستفسار...

لو عملت أيداع و أستحقيت البونص و بعديها بأسبوع مثلاً عملت أرباح 100 دولار من رأس المال (حساب قديم+أيداع جديد+عرض البونص)

هل في هذه الحاله أقدر أسحب ال100 دولار (المكسب) بدون قيود ...؟

المشاركة الأصلية بواسطة mhanoosh مشاهدة المشاركة
                            أنا عندي استفسار:
                            الحاله الاولى:

الحاله الثانيه:

شكرا
                            اخونا العزيز معتصم

السلام عليكم ورحمة الله

بعد تدقيق حسابك اليوم تبين لنا بأنك قد أودعت مبلغ 4567 دولار بتاريخ 18 اكتوبر 2011 وحصلت على البونص بنفس اليوم .

ويحق لك بعد عبور تاريخ 18 يناير واجراء 22 عقد استاندرد سحب البونص 328.35 دولار .

أما اذا اودعت الان وطلبت السحب فانك ستحاسب على استحقاقات البونص الاول وعند السحب الثاني ستحاسب على استحقاقات البونص الثاني .

مع فائق التقدير.
                            Arabic Broker
                            المتابعه عبر توينر

لى سؤال
                              لو اودعت بكريدت كارد طبيعى اسحب بنفس طريقة الايداع يعنى بكريدت كارد برضه
                              هل هذا متاح فى مصر؟

يعمل...
                              X