تنبيهات للمشرفين والأعضاء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تنبيهات للمشرفين والأعضاء

السلام عليكم ورحمة الله

يمنع منعا باتا وضع ايميلات في التواقيع الخاصع بالاعضاء والمشرفين بناء على قوانين المنتدى وسيتم حذف اي ايميلات مخالف للقوانين حسب الماده رقم 8 .

بالنسبه للمشرفين
    يمنع وضع توصيات في قسم المضاربه الفوريه قبل التأكد من مصداقيتها واعتمادها من قبل الأداره ويمكنهم فقط وضع تحليل للعملات وسيتم ايقاف المواضيع المخالفه حسب الماده رقم 24 .

تقبلوا تحياتي
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

رد: تنبيهات للمشرفين والأعضاء

السلام عليكم
    اخى كاش يو
    انا مافهمت عليك اخى
    هل معنى هذا الكلام والقواعد الجديده ان توصيات الأخ الجنيه الفلسطينى سيمنع توصياته علما بأننا متابعينها بشغف
    تقبل ودى ..

وبعدين ايه موضوع المواد دا واشمعنى اليوم
      يعنى بعد شهور حضرتك بقول يمنع ويحذف كيف ها الكلام !!!
      اعتقد والله اعلم انه يجب مراجعه هذا القرار الذى هو من وجهه نظرى خاطىء مئه بالمئه
      وفى ناس هاتزعل كتيييييييييييييييييييييييييير وأولهم انا
      لأنه مش بعد شهور من التوصيات لأخونا الجنيه حضرتك تيجى تقول يمنع وضع توصيات !!! لمذا يمنع ؟؟ هل هناك سبب ارجو منك ذكره

السلام عليكم
        ورحمة الله وبركاته
        بكل صراحة انا من المتابعين لكثير من التوصيات وملاحظتي الاتي
        دائما يكتب حققنا نقاط الش الفلاني من الارباح وهي بالحقيقة لا تعدو القليل والسؤال هل يعتقد ان القراء لهذي الدرجة من الغباء بمكان ان يعرفو
        فا اقول للاخوة الكرام لاتكونو مثل الاعلام العربي في سخفه وسذاجتة ارجو ان تتقو الله وتراعوه فيما تقولون وتكتبون فا الحقيقية واضحة والارقام معلومة . واسال الله التوفيق والسداد

المشاركة الأصلية بواسطة yamedoa مشاهدة المشاركة
          وبعدين ايه موضوع المواد دا واشمعنى اليوم
          يعنى بعد شهور حضرتك بقول يمنع ويحذف كيف ها الكلام !!!
          اعتقد والله اعلم انه يجب مراجعه هذا القرار الذى هو من وجهه نظرى خاطىء مئه بالمئه
          وفى ناس هاتزعل كتيييييييييييييييييييييييييير وأولهم انا
          لأنه مش بعد شهور من التوصيات لأخونا الجنيه حضرتك تيجى تقول يمنع وضع توصيات !!! لمذا يمنع ؟؟ هل هناك سبب ارجو منك ذكره
          بالنسبه للمشرفين
          يمنع وضع توصيات في قسم المضاربه الفوريه قبل التأكد من مصداقيتها واعتمادها من قبل الأداره ويمكنهم فقط وضع تحليل للعملات وسيتم ايقاف المواضيع المخالفه حسب الماده رقم 24 .

انا ذكرت بأنه يحب التأكد من مصداقيتها واعتمادها
          ولم اقل يمنع منعا باتا .
          وهذا القرار هو لمصلحة الجميع
          اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
          Arabic Broker
          المتابعه عبر توينر
          https://twitter.com/usamafayyad

يعمل...
          X